وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو سفيرة سويسرا في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب - 9 صور دروس في أصول الفقه لطلاب العلم الشرعي مع الشيخ محمد ضاهر فئران تلتهم أكثر من مليون روبية داخل جهاز صرف آلي في الهند! وقفتان أمام السفارة الفلسطينية في بيروت: دعم الشرعية تواجه ارفعوا العقوبات إصابة عاملة في شركة لنزع الألغام بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الإحتلال الإسرائيلي في خراج بلدة ياطر وزيرة أمريكية تتعرض للطرد من مطعم مكسيكي + فيديو شاب هندي متهور يلقى حتفه أسفل شلال + فيديو تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العامين 2017 و2018 هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك
مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

الكتيبة الكورية تقدم لفتة للمجتمع بالتبرع بالدم وإضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية في 4 قرى - 3 صور

لبنانيات - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 323 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ROKBATT PIO: 

شمر 59 جنديا من الكتيبة الكورية عن أكمامهم للتبرع بدمائهم.

باسم روح المشاركة، شارك الجنود الكوريون في حملة التبرع بالدم لمساعدة الشعب اللبناني.

تم التبرع بالدم من 28 إلى 29 اب اغسطس حيث تطوع 59 جنديا لتقديم دمائهم إلى الصليب الأحمر اللبناني لتسليمها إلى سكان لبنان.

وبعد الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإنشائها، أصبحت الكتيبة الكورية المشاركة في عديد الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان أطول وحدة للخدمة العسكرية في كوريا تنتشر في الخارج . وقدمت المساعدة الطبية والمساعدات الإنسانية أثناء مشاركتها في عمليات حفظ السلام و حصلت على ثناء السكان المحلين.

وقال الرقيب سانغجين لي الذي تبرع بالدم بانتظام في كوريا "بعد سماعي عن معاناة المرضى الذين يواجهون صعوبات مع تأمين وحدات الدم، اصبحت متحمسا للتبرع". واستطرد قائلا "أعتقد أنه من المهم أن ينجز حفظة السلام التابعون للأمم المتحدة مهمتنا وأن نثابر في الأوقات العصيبة لمساعدة الشعب اللبناني وتقديم المساعدة الإنسانية". 

وفي 29 آب / أغسطس، زار الكوريون بلدة العباسية للمشاركة في مراسم اضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية. وحضر الاحتفال الذي أقيم في مبنى البلدية وفي موقع تركيب الشوارع، العقيد شولهو جين قائد الكتيبة الكورية ورئيس البلدية السيد خليل حريش و 10 ضيوف آخرين, حضروا اللاحتفال واستطلاع موقع التركيب.

وقد شاركت الكتيبة الكورية في مجموعة متنوعة من المشاريع مثل تركيب الأنابيب، وتغطية الطرق، وتركيب محطات معالجة المياه، والتبرع بالمولدات الكهربائية. و قد واصلت دعم الأعمال التجارية من خلال هذه المشاريع، و في هذا اليوم اتمت الكتيبة الكورية  تركيب أضواء الشوارع بالطاقة الشمسية في 4 قرى ضمن اتحاد بلديات صور و هم العباسية , برج رحال , طير دبا  والبرغلية.

ان مشروع انارة الطرقات بالطاقة الشمسية هو بداية ثلاث سنوات من المشاريع لأنارة من واحد الى ثلاث كلم .ان الأضاءة على ارتفاع  متر و قوة تسعين واط مصباح ليد، وأجهزة استشعار الضوء، وسوف تعمل تلقائيا كل مساء من 08:00 حتى شروق الشمس 8

وقد كلف مشروع اضاءة الطرقات 52500 دولار، وسوف تستخدم دائما لتضمن أن يكون هناك دائما ضوء على الرغم من انقطاع التيار الكهربائي المتكرر والحالات المؤسفة من أجل ضمان سلامة القرية ومن المتوقع أن تشكل مساعدة كبيرة في ضمان مرور السيارات بأمان وتحسين حياة السكان.

وقال الكولونيل تشولهو جين "ان الكتيبة الكورية تأمل ان تكون انوار الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية مساعدة كبيرة للسكان المحليين" و "اننا نخطط لمواصلة دعم مجموعة واسعة من المشاريع لتحسين حياة السكان في المستقبل"

وقال خليل حريش رئيس بلدية  العباسية "ان الكتيبة الكورية احترمت دائما السكان ولعبت دورا كبيرا في تطوير المنطقة بمشاريع المرافق"، معربا عن شكره للكتيبة الكورية".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846747079
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي