وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

بطل الفتنس الفلسطيني أحمد دحابرة: أطمح تمثيل السويد في البطولات العالمية - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 30 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1083 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ علاء عيسى: 

يُعتبر لاعب الفتنس الفلسطيني احمد دحابرة، واحد من المهارات الرياضية العربية التي لجأت من لبنان الى السويد، ليُكمل مشواره الرياضي من جديد في ظل ظروف صعبة، ناجمة عن التنقل الى بلد جديد مختلف تماما في كل شيء.
لكن دحابرة يدرك أن الظروف المحيطة به قد تكون عاملاً مساعداً في تحقيق أحلامه الرياضية، ويعترف ان رياضة الفتنس بحاجة لصبر كبير، وعدم الوقوف عند الفشل واليأس.
تم اللقاء مع دحابرة وتحدثت معه عن بداية مسيرته في لبنان، والصعوبات التي واجهته في السويد، وعن ظروف استمراره في ممارسة الفتنس في السويد وعن البطولات التي شارك فيه وكيف ينظر الى المستقبل.
هل لك أن تعّرف نفسك؟ 
انا من مخيم عين الحلوة من قرية حطين، وعمري 26 سنة، جئت الى السويد في عام 2010، اخترت السويد لأني اعرف انها ستوفر لي الفرص، وخصوصاً في مجال الرياضة.
أمارس رياضة الفتنس منذ حوالي 5 سنوات اخترتها لانها رياضة مختلفة عن الرياضات اولاً، ولانها رياضة فردية وثانيا، لانها تحتاج الى شخص صبور، طبعاً كنت انوي اكمال مسيرتي في لبنان لكن اعلم ان الفرص جداً ضعيفة.
ما هي أولى مشاركاتك في السويد وما هي الألقاب التي حققتها في البطولات؟
اول مشاركة كانت لي في السويد في عام 2016 في بطولة Classic Bodybuilding التي تقام بشكل سنوي وكانت اول تجربة صعبة لي تعلمت الكثير منها، خصوصا ان التحضير لبطولة شيء ليس سهلا ويحتاج إلى صبر وتدريب شاق ونظام غذائي لفترات طويلة.
هل صادفتك أخطاء في المشاركة وكيف تحاول تلافيها مستقبلا؟
تداركت الأخطاء التي وقعت بها في المشاركة الأولى، لقد تعبت كثيرا في النظام الغذائي والتدريب وحاولت فرض نفسي وطبعاً كل هذا من خلال العمل المنظم والدخول في صراع مع نفسي لإثبات أنني مازلت قادر على تحقيق البطولات والسير نحو الأمام.
كيف تقيم هذه المرحلة؟ 
تقيمي أنني حققت شيء جيد في وقت قصير في السويد، ودخلت إلى عالم الاحتراف هنا واتمنى ان استطيع تجهيز نفسي للمشاركة ببطولات خارج السويد أو أن أمثل منتخب فلسطين في بطولات أوروبية وربما عالمية لاحقا اذا وجد الدعم المطلوب، واتمنى ان يكون هناك اهتمام في المستقبل القريب.
ماهو النادي التي تتدرب به؟ 
العب في نادي Actic المتواجد في المدينة التي اسكن فيها Helsingborg.
هل تعتقد أن قدومك بسن مبكر كان سيغير الكثير في حياتك؟ 
استطعت تحقيق الاندماج كوني شخص أهدافه واضحة للجميع استغرقت فترة طويلة حتى استطعت كسب ثقة الجميع هنا، لكن كما ذكرت سابقاً اهدافي واضحة و طموحي واضح و معاملتي جيدة مع الجميع علماً اني شخص خجول لكن اجتماعي إلى حد ما، واستطعت كسب الاحترام من السويديين و كان همي هو تحسين صورة القادمين الجدد.
اتمنى لو كنت قد أتيت إلى السويد في سن مكبر متأكد كنت حققت الكثير.
ماهي نصيحتك للقادمين خصوصاً في مجال الرياضة؟ 
انا انصح القادمين الجدد باستغلال فترات الانتظار للحصول على الإقامة بممارسة الرياضة لأنها تزيل التوتر والضغط وتوصل الشخص لمراحل كبيرة من الابداع والراحة النفسية بالإضافة إلى أن الرياضة هي روح الشخص.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846991373
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي