وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية الأمن العام يوقف 60 عاملاً اجنبياً في حارة صيدا لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل فتاة تسرق هاتفاً خلوياً من أحد المطاعم على الكورنيش البحري لصيدا للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل.
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

الهيئة 302 تدعو للتضامن مع الشعب الفلسطيني وسط مخاوف من محاولات شطب قرارات أممية

فلسطينيات - الأربعاء 30 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 259 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين: 

مع إنتهاء التحضيرات لإنطلاق أعمال الدورة 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة الثلاثاء 12/9/2017، أصدرت "الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين" بياناً صحفياً اليوم الأربعاء 30/8/2017 دعت فيه للتضامن مع حقوق الشعب الفلسطيني بكافة الوسائل المتاحة لا سيما من خلال توجيه الرسائل إلى رئيس وأعضاء الجمعية العامة، والتأكيد فيها على تطبيق القرارات الأممية الخاصة بحقوق الشعب الفلسطيني. 

وذكر البيان بأن أهمية الدعوة للتضامن تأتي مع خطورة تعيين داني دانون مندوب الكيان الإسرائيلي السابق في الأمم المتحدة بمنصب نائب رئيس الجمعية العامة إبتداءً من 31/5/2017 ولسنة واحدة مع صلاحيات التحكم بجدول أعمال الجمعية العامة، وأن هذا التعيين مع تلك الصلاحيات من المتوقع أن تنعكس سلباً على الفلسطينيين.

وأشار البيان بأن دانون كان قد مارس صلاحياته بأن شطب البند المتعلق بنقاش زيادة ميزانية وكالة "الأونروا" من جدول أعمال الجمعية العامة في 4/8/2017، مع المخاوف من تحقيق إختراقات سلبية فيما يتعلق بقرارات صادرة عن الجمعية العامة لا سيما القرار 302 الذي بموجبه تم إنشاء وكالة "الأونروا" في العام 1949، والقرار 194 لتاريخ 1948 الذي أكد على حق عودة اللاجئين الفلسطينيين والتعويض واستعادة الممتلكات.

ودعت "الهيئة 302" في بيانها جميع المتضامنين مع الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم في العالم من جمعيات ومؤسسات ومنتديات وتجمعات ومراكز دراسات وأبحاث ومنظمات غير حكومية فلسطينية وعربية وإسلامية وعالمية بالقيام بما يلزم من أنشطة تضامنية مختلفة و"إمطار" رئيس وأعضاء الجمعية العامة بالرسائل وباللغات الستة المعتمدة في الأمم المتحدة، تتضمن ما يتعلق بمرور 50 سنة على إحتلال شرق القدس، و70 سنة على قرار تقسيم فلسطين، و100 عام على وعد بلفور، و120 سنة على إنعقاد المؤتمر الصهيوني الأول في مدينة بازل السويسرية، وحصار غزة، والإحتلال، والإستيطان، والأسرى، وأوضاع فلسطينيي سوريا، واللاجئين الفلسطينيين عموماً.. والتحذير من محاولات شطب أي من القرارات الأممية الخاصة بالشعب الفلسطيني ومدى إنعكاسها الخطير على الشعب الفلسطيني خصوصاً والمنطقة عموماً على المستوى الإنساني والسياسي والأمني.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846943970
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي