وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة العميد شبايطة يجول على القوى السياسية والروحية الصيداوية مهنئا بعيد الفطر - 33 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Ballet

الملتقى الديموقراطي للإعلاميين الفلسطينيين حذر من بيانات مزورة

فلسطينيات - الإثنين 28 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 283 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

اصدر الملتقى الديموقراطي للاعلاميين الفلسطينيين بيانا دعا فيه أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان "الى الحذر من بيانات مزورة تزعم فيها بأن هناك دولا ومؤسسات دولية وشركات طيران تعمل على تسهيل هجرة الفلسطينيين من لبنان الى دول أوروبية".
وقال:"رغم ان البيان الأول قد تم نفيه من قبل وكالة الغوث، الا ان هناك من لا زال يصر على إشاعة البلبلة بين صفوف اللاجئين الفلسطينيين واستغلال حاجتهم واوضاعهم الاقتصادية، حيث صدر تعميم مزور يحمل شعار المديرية العامة للطيران المدني في وزارة الاشغال العامة والنقل اللبنانية، اقل ما يقال فيه انه بدائي، من الناحية الصياغية والقواعدية والاملائية حتى، وهو بيان مدسوس ومزور وغير صحيح نهائيا لان المدير العام للطيران المدني بالإنابة محمد شهاب الدين، نفى صدور مثل هذا التعميم وان والفاعل زور ختم المديرية. وتقدم شهاب الدين بشكوى إلى جهاز أمن المطار للتحقيق في الموضوع وسوق الفاعلين إلى العدالة".
وتابع:"ربما لم يكن هناك حاجة لنفي البيان المزور نظرا لاتضاح حجم وحقيقة التزوير في العديد من النقاط ومنها:شعار التعميم الأصلي يبدو عليه القدم على عكس طباعة المضمون الذي يبدو انه طبع حديثا، إذ هناك اختلافا واضحا أيضا بين حجم النص الأصلي والعنوان.
النص يبدأ، كما هو واضح في الصورة، قبل شعار المديرية وهذا غير معقول ان تقع المديرية بخطأ من هذا القبيل، كذلك يتحدث النص عن شركة طيران دون ان يسميها وأيضا عن مديرية مجهولة دون ان يسميها ايضا، هذا إضافة الى الأخطاء اللغوية والاملائية من نمط: "وكالة غوث الاجئين" والصحيح هو وكالة غوث وتشغيل اللاجئين، وبلاخص والصحيح بالاخص، وابتدا والمقصود ابتداء. ولا نعتقد ان مثل هذه الأخطاء البسيطة يمكن ان تصدر عن مؤسسات دولة".
واضاف:"رغم ذلك، فاننا ندعو أبناء شعبنا الى الحذر من هذه البيانات وعدم الوقوع اسرى الشائعات وترويج مثل الاخبار المزورة والكاذبة التي لا وظيفة لها سوى اثارة أجواء اليأس والإحباط في صفوف الشباب الفلسطيني الذي يعاني مشكلات سياسية واقتصادية وامنية في ظل حالات من القلق على المستقبل".
واشار الى ان "تكرار البيانات المزورة بشأن تهجير الفلسطينيين يؤكد ان الهدف هو اثارة البلبلة في صفوف المجتمع الفلسطيني في لبنان تحقيقا لغايات واهداف على علاقة بالموضوع السياسي وتحديدا قضية اللاجئين الفلسطينيين، بغض النظر عن مساعي البعض للهجرة ام لا. ومثل هذا الامر يستوجب الملاحقة سواء من خلال الاجراءات القانونية كما فعل المدير العام للطيران المدني بالإنابة محمد شهاب الدين او من خلال نقاش هذه المسألة على المستوى الوطني واتخاذ الإجراءات التي تحصن المجتمع الفلسطيني وتصون هويته الوطنية". 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846310778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي