وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

لبنان يترأس لجنة الاتحادات الآسيوية ويستضيفها وجون يؤكّد ان لاعفو عن اللاعبين الموقوفين

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 28 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 266 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

عقد هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي ورئيس لجنته للاتحادات الرياضية الوطنية، مؤتمراً صحافياً في دارته باللويزة (قضاء جزين)، بحضور الامين العام للاتحاد الآسيوي داتو وندسور جون، وبمواكبة ادارية واعلامية حاشدة.
وتناول حيدر وجون خلال المؤتمر محصلة الاجتماع الذي كان عقد صباح السبت بفندق كامبنسكي (الجناح)، وهو الأول من نوعه مع حضور أعضاء لجنة الاتحادات الوطنية التي يترأسها حيدر وتضم نائبة الرئيس هان اون غيونغ (كوريا الشمالية) والاعضاء مارك سوتكليف (هونغ كونغ) وداستانبيك كونوكباييف (قيرغيزستان) وانورا دوسيلفا (سيريلانكا) والشيخ سالم سعيد سالم الوهيبي (سلطنة عمان)، بمشاركة الجهاز الإداري المرافق والأمين العام للاتحاد الآسيوي. 
ويشار بان الاجتماع ناقش أموراً تتعلق بالاتحادات في آسيا من دراسة طلبات الانتساب الى الاتحاد القاري ومعالجة قضايا بلدان أخرى، بجانب مناقشة بنود تتعلق باستقلالية الاتحادات. 
وتوجّه المجتمعون لاحقاً الى بلدة اللويزة، حيث عقد المؤتمر الصحافي، وخلاله شكر حيدر رئيس وأعضاء الاتحاد الآسيوي على ثقتهم لإقامة اجتماعات اللجنة في لبنان مرحباً بضيوف لبنان، ومعتبراً مهام اللجنة غاية في القيمة والاهمية معدداً هذه المهام، ولافتاً ان لجنة الاتحادات الوطنية التي كانت تحمل صفة المؤقتة تم تشكيلها عام 2015 واضحت لجنة دائمة حديثاً برئاسته.
بدوره، تحدث أمين عام الاتحاد الآسيوي، فأبدى سعادته للتواجد في لبنان، واهمية حضور جميع أعضاء اللجنة في خطوتها الاولى، شاكراً للبنان ولحيدر حسن الضيافة. وفِي معرض رده على سؤال حول رفض الاتحاد الآسيوي العفو عن اللاعبين الموقوفين في لبنان، قال جون «ان من الواجب حماية اللعبة ممن اخترقوا قوانينها وكان رأي الفيفا واضحاً بهذا الشأن دائماً فهو قرار عالمي لا يمكن تجزئته ليخص بلداً بعينه». وتابع جون: «الامر ليس بيد الجمعية العمومية وثمة اجراءات متدرجة فيجب على اللاعب رفع طلب الى لجنة الاستئناف واذا لم توافق يرفع الى محكمة التحكيم». ورأى جون ان لجنة الاتحادات الوطنية تلعب دوراً مهماً وهدفها تقريب المسافات بين الاتحادات الأعضاء والاتحاد الآسيوي.
وبعدها لبى ضيوف لبنان والذين شاركوا بالمؤتمر الصحافي دعوة حيدر على الغداء في دارته، قبل ان يتوجهوا الى ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، لمتابعة المباراة على كأس السوبر بين فريقي العهد (بطل الدوري) والانصار (بطل كأس لبنان)، وشارك أمين عام الاتحاد الآسيوي داتو وندسور جون، هاشم حيدر بتتويج فريق العهد الفائز باللقب، حيث أبدى الأعضاء الآسيويون إعجابهم بحسن تنظيم اللقاء، والذي كان نموذجاً عّن آلية تنظيم البطولات الرسمية الكروية من جانب الاتحاد اللبناني.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846991662
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي