وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا أمل خرجت مع ابنتها مريم.. ولم تَعُد الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من كشافة الغد ووفدا من التنظيم الناصري ويقدم التعازي بالمرحوم د. توفيق البزري - ووفدا يمثل سماحته يشارك في مسيرة معروف سعد - 6 صور البزري يلتقي السفير اشرف دبور: نرفض القرار الأميركي الجائر وندعو الشعوب والدول العربية إلى وقفة حازمة في مواجهته - 5 صور البزري وخلال لقائه رئيس تيار الفجر: الانتخابات مناسبة ديمقراطية للتعبير عن الرغبة في التغيير وتطوير النظام السياسي - صورتان أسامة سعد يستقبل الوفود والشخصيات في الذكرى الثالثة والأربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد - 17 صورة تيار المستقبل لم يشارك في مسيرة إحياء ذكرى استشهاد معروف سعد مشاهد من مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد‎ في صيدا - 90 صورة المريض إسعاف وهبي بحاجة إلى بلوكات دم في مركز لبيب الطبي توزيع المهام في الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية .. وأحمد شعيب رئيساً إحسان عطايا وعلي فيصل يحاضران عن القدس والمخيمات بدعوة من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 7 صور لماذا يجب غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟ لحظات تحطم القلوب لصغير وحيد القرن يحاول إيقاظ والدته المقتولة + فيديو صيدا تلبي نداء الوفاء لمسيرة الشهيد معروف سعد - 20 صورة فتاة تجذب دلافين إليها بطريقة غريبة + فيديو
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

الكأس السوبر للعهد على حساب الأنصار

رياضة صيدا سيتي - الأحد 27 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 321 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل:

أحرز العهد لقب الكأس السوبر بنسختها الـ18 للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على الانصار 2-0 (الشوط الأول 1 - 0)، أمس السبت، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، سجلهما محمد قدوح (في الثانية 36) وأحمد زريق (68).
وشهدت المباراة سيطرة ميدانية للأنصار خصوصاً بعد افتتاح العهد للتسجيل مبكراً إلا أن الخطورة دانت للهجمات العهدية المرتدة في شوطها الاول، فيما تألق حارس العهد مهدي خليل في الذود عن مرماه في الشوط الثاني. 
تقدم العهد في الثانية 36 بعد مراوغة احمد زريق لدفاعات الانصار ليمرر كرة الى محمد حيدر ومنه الى عيسى يعقوبو الذي ضرب قلب دفاع الانصار بتمريرة عرضية الى محمد قدوح الذي اطلق قذيفة داخل شباك حسن مغنية.
وضاعف احمد زريق النتيجة للعهد في الدقيقة 68 بعد تمريرة أمامية طويلة من مهدي فحص، اسفرت عن انفراد زريق بالحارس وسدد الكرة الى يمينه في الزاوية الارضية اليمنى.
وهذا اللقب السادس للعهد بعد أعوام 2005 و2008 و2010 و2011 و2015.
مثل الانصار: الحارس حسن مغنية واللاعبون عبد الفتاح عاشور ومحمد قرحاني ونصار نصار وعدنان حيدر (حسن شعيتو 80) وعلي الاتات (محمود كجك 70) وعباس عطوي وخالد تكه جي والحاج مالك تال وابو بكر كامارا ومازن جمال (علاء البابا 46).
مثل العهد: الحارس مهدي خليل واللاعبون نور منصور وعلي السعدي وحسين الزين وحسين دقيق وهيثم فاعور (مهدي فحص 65) وعيسى يعقوبو وحسن شعيتو ومحمد قدوح (سمير اياس 46) واحمد زريق ومحمد حيدر (حسين منذر 77).
قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه محمد رحال وسليم سراج وماهر العلي حكما رابعا وراقبها هامبيك ميساكيان. وأنذر الحكم هيثم فاعور (48)، وابو بكر كامارا (62)، وسمير اياس (66)، ومهدي خليل (73)، وطرد محمود كجك لنيله إنذارين (80 و90+3).

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828520820
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي