تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين كوردوني يتفقّد المية ومية ويلتقى أمين «أنصار الله» شاهد غروب صيدا في مشهد يمثل الحنين إلى مدينة الحياة - 5 صور شاهد ابن صيدا الأصيل أبو مصعب الأرناؤوط مع عربته على الكورنيش البحري - 5 صور اللجنة العليا المنظمة لدورة حسام الحريري الدولية بكرة السلة تشكر كل من ساهم بإنجاح البطولة الـ27 ​Ziad Kiwan won the 1st place in Cisco Academy Netriders competition 2017 الإجتماع الدوري للجنة قوة الرمي لجنة محافظة الجنوب مطلوب مربية لحضانة Good Morning Nursery المستقبل الجنوب استقبل وفدا أهليا من مخيم عين الحلوة - 6 صور حزب الله استقبل وفدا فلسطينيا من مخيم عين الحلوة - 4 صور المريض أحمد صادق بحاجة ماسة إلى وحدات دم من فئة +A في مستشفى حمود عطلة الصحافة في عيد رأس السنة الهجرية لجنة كي لا ننسي صبرا وشاتيلا الدولية تجدد تضامنها مع كفاح الشعبين اللبناني والفلسطيني - 10 صور الشيخ ماهر حمود: يؤكد على صوابية خيار المقاومة..ويبارك المصالحة بين فتح وحماس - 6 صور الجماعة الإسلامية في صيدا تستقبل وفداً أهلياً من مخيم عين الحلوة - 5 صور جمعية قل لا للعنف منحت الجائزة العربية للإنجاز والإبداع الشبابي للفنانة فاطمة سامي - 3 صور مدارس رسمية ترفض تسجيل الطلاب الفلسطينيين!؟ الطريق إلى قلب الزوج الأمن العام أوقف مطلوبين في صيدا الشباب.. نبع العطاء الإنساني فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي - 16 صورة دعوة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية لحفل إختتام العام الدراسي والأنشطة الصيفية - صورتان حطين- عين الحلوة بطل منطقة صيدا في لعبة Mini Football في بطولة الأندية الفلسطينية على صعيد لبنان - 18 صورة التعبئة التربوية لحزب الله نظمت الورشة التدريبية الرابعة للمعلمين في صيدا - 5 صور مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حماس يزور جامعة AUL وكلية سبلين - صورتان حملة يدا بيد لجمعية فلسطينيي فرنسا والكشاف المسلم - مفوضية الجنوب - 10 صور Babyland Daycare Center ارهابيّو «عين الحلوة» قرّروا الانتقال الى الهجوم
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No HomeworkDonnaمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صور
4B Academy Arts

الأميركيون يضغطون مجدداً على السلطة: أوقفوا تمويل الإرهاب!

فلسطينيات - السبت 26 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 201 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

لا جديد مبشراً حمله الوفد الأميركي إلى السلطة الفلسطينية. جل ما تحدث عنه الأميركيون المزيد من التنازلات، على شاكلة التشدد في «مكافحة الإرهاب» وقطع تمويله، وبعبارة أخرى: وقف دفع رواتب المزيد من أهالي الشهداء والأسرى والجرحى، لكن لا تعهد أميركياً بشيء بعد، مع أن جولة الوفد ولقاءه مسؤولين سعوديين وقطريين وأردنيين ومصريين قبل وصوله إلى فلسطين كلها توحي بأن التحضيرات لحلّ سيفرض على رام الله لا تزال متواصلة.

على الصعيد الرسمي، عقّب رئيس السلطة محمود عباس، بالقول إن «الجانب الفلسطيني يقدر عالياً جهود الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي أعلن أنه سيعمل على عقد صفقة سلام تاريخية». وفي المقابل، اكتفت القنصلية الأميركية في مدينة القدس المحتلة، ببيان يوم أمس، قالت فيه إن اجتماع عباس والوفد «كان مثمراً وركز على كيفية بدء محادثات جوهرية للتسوية الإسرائيلية ــ الفلسطينية».
حتى في سبيل الاعتراض، لم تسجل بيانات لافتة للفصائل الفلسطينية، فيما اقتصر الاحتجاج على عدد محدود ممن لبّوا دعوة «القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية» لتنفيذ مسيرة في مدينة رام الله قبل وصول الوفد الأميركي. ويوم أمس، تلقّى عباس اتصالاً هاتفياً من الأمير القطري، تميم بن حمد. وجاء في البيان الرسمي أن عباس أطلع تميم «على نتائج لقائه مع الوفد الأميركي... كما اتفقا على استمرار التنسيق والتشاور بين الجانبين من أجل دفع عملية السلام إلى الأمام».
على صعيد ثانٍ، يزور عضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» عزام الأحمد، العاصمة اللبنانية بيروت، للبحث في آليات عقد «المجلس الوطني»، وتحديداً لإقناع «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين» وفصائل أخرى بإمكانية عقد المجلس في رام الله بدلاً من الخارج.
في شأن آخر، كشفت مصادر عبرية عن أن وزارة الداخلية الإسرائيلية تتبع منذ سبع سنوات سياسة سحب الجنسية من المواطنين الفلسطينيين في صحراء النقب جنوب فلسطين المحتلة عام 1948. وقالت صحيفة «هآرتس» أمس، إن «الحديث يدور حول البدو الفلسطينيين الذين بقوا في أراضيهم بعد قيام الدولة (1948)، إذ فضّلت السلطات الإسرائيلية توطينهم على أراض محددة، بعدما اعتمدوا طريقة الترحيل في السابق، حتى باتت إسرائيل لا تعترف بقراهم».
وأوضحت «هآرتس» أن «المواطن البدوي» الذي يقصد مكاتب وزارة الداخلية للقيام إجراءات روتينية كالتسجيل أو إضافة الأطفال على الهوية، أو حتى تجديدها أو إصدار جواز سفر، يسحب منه الموظف جنسيته، ثم يغير تعريفهم من مواطنين إلى «مقيمين»، بعد إبلاغهم بسحب جنسيتهم، بذريعة «منحها لهم عن طريق الخطأ»، علماً بأن النقب الذي يشكل نحو 40% من مساحة فلسطين يقطنه قرابة 240 ألف مواطن فلسطيني، نصفهم يعيشون في نحو 45 قرية عربية غير معترف بها حكومياً.
إلى ذلك، من المقرر أن يعمل معبر رفح، بين قطاع غزة ومصر، يومي غد وبعد غد بصورة استثنائية، لخروج حجاج المكرمة السعودية الملكية من أهالي الشهداء، وبعض الحالات الإنسانية، مع عودة العالقين خارج القطاع.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802573164
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي