تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين تجمعات النازحين في صيدا والجوار تحت مجهر القوى الأمنية اجتماع بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس: لضرورة قيام الأونروا والدول المانحة بتأمين التمويل اللازم للتعويض على الأحياء المتضررة كافة في مخيم عين الحلوة أحمد الحريري زار جمال رباح في دبي مطمئناً الى صحته بعد خضوعه لعملية جراحية - 5 صور توقيف مطلوباً من مخيم عين الحلوة للإشتباه به آراء الشارع الصيداوي حول فرض مزيد من الضرائب - فيديو نقابة المعلمين في المدارس الخاصة: للإضراب والإعتصام في 2 تشرين الثاني إنقاذ 4 مواطنين فقدوا أثناء ممارستهم هواية السباحة مقابل الشاطئ بصيدا مفرزة استقصاء الجنوب توقف مطلوبا بحوزته مواد مخدرة في صيدا الأساتذة المتعاقدون بالساعة في اللبنانية: لن يهدأ لنا بال أو نستكين للضغوط قبل إقرار التفرغ - 17 صورة مكتب أمن الدولة في صيدا أوقف مطلوبا خطرا من مجموعتي بدر وعرقوب في مخيم عين الحلوة أحمد الحريري يطلع من عنتر على مشاركته في مؤتمر السلام ممثلاً تيار المستقبل - 5 صور دائرة المشاريع في إشراق النور تصدر تقريرا بتقديماتها خلال الثلاثة أشهر الماضية - 12 صورة جمال شبيب: غزوة خيبر ..هل بعيد التاريخ نفسه؟ جريح نتيجة تصادم بين 4 مركبات على المسلك الشرقي من أوتوستراد صيدا السعودي وإتحادات النقل ونقابات عمال الجنوب اتفقوا على إرجاء تدشين موقف الفانات - 3 صور الأونروا تتراجع عن قرارها.. وستدفع المساعدات لأصحاب المنازل المتضررة كليا أو جزئيا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مغري وبالتقسيط المريح - 8 صور للبيع شقق قيد الإنشاء في مشروع Tulip في جادة بري - مواصفات عالية الجودة - موقع مطل على صيدا انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور للإيجار محل طابقان مقابل بنك عودة في منطقة عبرا لقاء جماهيري لحماس في المية ومية - إسماعيل رضوان: المقاومة بخير.. والمصالحة خيار ثابت - 3 صور ورشة توعية بالتغذية المتوازنة للطفل - 8 صور وفد من الهيئة الشبابية الفلسطينية للجوء الإنساني - لبنان يلتقي بالدكتور أسامة سعد في صيدا - 4 صور مطلوب آنسة (موظفة إستقبال) لشركة حلويات البابا في صيدا قرارات القيادة السياسية لحركة حماس في الخارج - صورتان
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Arts

كريم تعين ناديا رشدي رئيسةً للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 267 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

عينت كريم الشركة الرائدة في عالم حجز السيارات عبر التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ناديا رشدي رئيسة للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية. وستترأس رشدي جهود الشركة لتعزيز الاستدامة داخل الشركة وخارجها، ولتحقيق رؤية كريم في التخطيط الاستراتيجي الطويل الأمد للتأثير ايجابياً على الأعمال، وعلى البيئة والمجتمع ككل.

ولدى رشدي خبرة واسعة في العمل في مجال الاستدامة، وسياسات تغير المناخ، وإشراك أصحاب المصلحة، والاستثمار الاستراتيجي للمجتمعات المحلية، وستقود في منصبها الجديد عملية وضع وتنفيذ تبرعات الشركة واستراتيجيات التطوير المستدام في المنطقة، وخاصة تلك المتعلقة بتشجيع وبناء ثقافة العمل بطريقة منسقة ضمن أفرقة متعددة المهام بهدف تحديد الفرص، والعمل على ترسيخ الاستدامة البيئية والاجتماعية، ودمجها في الأعمال والمشاريع والنشاطات.

ذلك وستعمل رشدي أيضاً مع أعضاء مجلس إدارة كريم وكبار الإداريين مباشرة للحصول على دعمهم ومشاركتهم في مبادرات الاستدامة الأساسية، وستكون مسؤولة عن إشراك أصحاب المصلحة من خارج الشركة وعن إقامة شراكات مع هيئات من القطاعين الخاص والعام لتحقيق أقصى قدر ممكن من الأثر على المجتمعات المحلية.

وقد جاء على لسان الدكتور عبدالله الياس الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لكريم بأن التأثير ايجابياً على البيئة والمجتمع، سواء كان من خلال طريقة الشركة في العمل أو من خلال إشراك المجتمع، هو من طبيعة عمل الشركة ومن أهم أهدافها، وبأن كريم قررت الاستثمار لتحقيق رسالة الشركة وتأمين الموارد الضرورية لبلوغ النطاق المطلوب وتحقيق الاستدامة، وبأن هذا القرار قد جاء بعد الأثر الكبير الذي شهدته الشركة للبرامج المتعلقة بالمجتمعات المحلية في الماضي، ومنها الشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وتهدف رؤية كريم للاستدامة إلى التأثير ايجابياً على المنطقة، وتحقيق هذه الرؤية سيتم من خلال دمج الاستدامة واعتبارها جزءاً لا يتجزأ من تقديمات كريم للعملاء والزملاء والكباتن، وسيكون ذلك بمثابة وضع معايير جديدة للعلامات التجارية في الشرق الأوسط الكبير لتكون مثالاً للمواطنة الصالحة.

وأضاف الياس بأن تعيين رشدي في هذا الدور الاستراتيجي بخبرتها في مجال إدارة الاستدامة والتخطيط الاجتماعي والبيئي سيمنح لسياسة الاستدامة في كريم العمق اللازم، وسيتيح للشركة فرصة للمضي قدماً نحو تحقيق هدفها بتأسيس شركة مستدامة تكون مصدر إلهام للآخرين. كما وأفاد بأن ناديا ستكون سفيرة كريم للاستدامة داخل الشركة وخارجها، وبأنها ستلعب دوراً أساسياً في التوفيق بين مصالح الشركة والنشاطات التي تخدم مصلحة المجتمع الكبرى. 

وكانت رشدي قد عملت سابقاً مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي لصون الطبيعة WWF حيث كانت تشرف على صياغة استراتيجيات التكيف لحكومات المنطقة، كما وعملت على بحوث تتعلق بالتخففيف من آثار تغير المناخ والتكيُّف معه بهدف دعم التقدم في تحقيق الكفاءة في استخدام الطاقة، وفي مجال التصدي لمخاطر تغير المناخ. ذلك وكانت تعمل قبل ذلك في القطاع الخاص مع مجموعة شلهوب، وكيل متاجر التجزئة، على تطوير برامج واستراتيجيات الاستدامة في المنطقة، وكمستشارة للشركات في الأمور المتعلقة بأطر الاستدامة.

رشدي حائزة على شهادة بكالوريوس في التجارة وإدارة الأعمال من جامعة ماكجيل في مونتريال في كندا، وهي تتابع دراساتها حالياً للحصول على شهادة ماجستير في الإدارة البيئية من جامعة SOAS في لندن.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808279614
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي