وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة العميد شبايطة يجول على القوى السياسية والروحية الصيداوية مهنئا بعيد الفطر - 33 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل مجموعة الوادي الاعلامية - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 396 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ، مدير مجموعة الوادي الاعلامية الاستاذ محمد السيد في مركز الغد الثقافي التربوي في مخيم البرج الشمالي، بحضور الاعلامي خالد بركة وقيادة الجبهة  .

ورحب السيد عباس الجمعة عضو المكتب السياسي للجبهة بالوفد ، مؤكدا إن الشعب الفلسطيني يفخر بدور مجموعة الوادي الاخبارية واذاعة لبنان الواحد ، والإعلام اللبناني والفلسطيني وهو يخوض معركة النضال ضد الاحتلال، مؤكدا على دور جبهة الإعلام، التي تقوم بواجبها بصدق وشرف في مواجهة ما تتعرض له المنطقة والقضية الفلسطينية ودعم صمود شعبنا من أجل نيل حقوقه في العودة وتقرير المصير والدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

ورأى ان تدعيم الوحدة الوطنية الفلسطينية يستدعي انهاء الانقسيام واعطاء حكومة التوافق الفلسطيني دورها وتطبيق اتفاقات المصالحة ، مؤكدا على اهمية عقد المجلس الوطني الفلسطيني باعتبار انعقاده مطلب شعبي وخاصة امام ما تتعرض له القضية الفلسطينية ، اضافة الى تفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها على ارضية شراكة ورسم استراتيجية وطنية تستند لكافة اشكال النضال .

ودان الصمت حيال ما يجري من عدوان صهيوني ضد أهلنا في القدس والضفة وقطاع غزة وقتل الشباب بدم بارد وتعذيب للأسرى واستمرار محاولات اقتحام المسجد الأقصى وبناء المستوطنات، مؤكدا ان هذه المرحلة تستدعي السرعة في ترتيب البيت الفلسطيني ، مشددا على موقف الجبهة الرافض لاي مس بالثوابت الفلسطينية او أي حق من حقوق شعبنا، فعلينا أن نتوحد لكي نقاوم الاحتلال ولكي نحقق أحلامنا، ونتحرك كحركة تحرر وطني من منطلق مبدأ حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

  وشدد الجمعة على فضح عدوان وجرائم الاحتلال في فلسطين ،من قبل الاعلام باعتباره منبراً لصوت الحق والحقيقة، صوت الحرية والكرامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

 وادان الجمعة احداث عين الحلوة ، مؤكدا وقوف الجبهة إلى جانب القوة الأمنية المشتركة التي تسعى جاهدة لانهاء هذه الظاهرة  وتسليم المطلوبين في المخيم الى الدولة اللبنانية لتحييده عن كل الصراعات التي تحصل في المنطقة، وهذا يدعونا الى مزيد من التحصين وتعزيز ​العلاقات اللبنانية الفلسطينية ،لافتا الى التزام الشعب الفلسطيني بالقوانين والانظمة اللبنانية، وتعزيز التنسيق مع كل ​القوى الوطنية​ اللبنانية لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني لاننا توحدنا معا الأرض والتاريخ والقضية والمصير، و نقدم عهداً ووعداً أن نبقى أوفياء للبنان الذي قدم التضحيات في سبيل القضية الفلسطينية ،  كما نعاهد دماء شهداء شعبنا اننا لم نتخلى عن الأهداف التي قضوا من أجلها ولعذابات الأسرى وتضحيات أمتنا.

ونواه الجمعة بمواقف الامام المغيب السيد موسى الصدر الذي حمل لواء القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة ، مشيرا ان هذه المواقف شكلت نبراس لكل مقاوم ولكل وطني ملتزم وستبقى شعلة تنير الطريق نحو تحرير الأرض من الاحتلال الاسرائيلي وتحقيق الانتصار.

ـ من جهته اكد الاستاذ محمد السيد على حرص مجموعة الوادي واذاعة لبنان الواحد على التغطية الشامل للاخبار، التي تخص الشأن الفلسطيني ،وقال نحاول بقدر الامكان والامكانيات المتوفرة لدينا، أن نتعامل مع جميع الاخبار بمهنية عالية بما فيها اخبار فلسطين اضافة الى دورنا على مستوى تعزيز العلاقات الاجتماعية والتربوية .

وحيا الدور الإنساني والوطني الهام الذي تلعبه جبهة التحرير الفلسطينية والفصائل والجمعيات ، مؤكدا انهم أصحاب الرسالة الوطنية الذين يكرسون دورهم في الدفاع عن القيم والأهداف النبيلة التي ضحى من أجلها الشهداء.

 وشدد السيد على عمق العلاقة التى تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني هذه العلاقة التى تعمدت بالدم في مواجهة العدو الصهيوني ، ونحن نعتبر القضية الفلسطينية هي القضية المركزية وهي المكون الجمعي للمسلمين والعرب.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846311685
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي