وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا عطايا وفيصل يحاضران عن القدس والمخيمات بدعوة من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 7 صور لماذا يجب غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟ لحظات تحطم القلوب لصغير وحيد القرن يحاول إيقاظ والدته المقتولة + فيديو صيدا تلبي نداء الوفاء لمسيرة الشهيد معروف سعد - 20 صورة فتاة تجذب دلافين إليها بطريقة غريبة + فيديو الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وتساقطأمطار وثلوج خفيفة لوشيولا.. مصدر ضوء صغير بإمكانيات مذهلة - 3 صور كيف يعيش الرجال أعماراً مديدة؟ إنحراف مسار سيارة واصطدامها بعمود كهرباء على أوتوستراد صيدا صور ألماني يجمد جثة 10 أعوام ليستفيد من معاش المتوفى نحلة تشن هجوما على مذيعة سودانية على الهواء مباشرة + فيديو صيني رمى طفلاً صغيراً على الطريق في البرد القارص + فيديو إلقاء قنبلة داخل أحد الأزقة بعين الحلوة دون أن تنفجر لحظة إنفجار قارب في المكسيك + فيديو
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730Donnaللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل مجموعة الوادي الاعلامية - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 359 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ، مدير مجموعة الوادي الاعلامية الاستاذ محمد السيد في مركز الغد الثقافي التربوي في مخيم البرج الشمالي، بحضور الاعلامي خالد بركة وقيادة الجبهة  .

ورحب السيد عباس الجمعة عضو المكتب السياسي للجبهة بالوفد ، مؤكدا إن الشعب الفلسطيني يفخر بدور مجموعة الوادي الاخبارية واذاعة لبنان الواحد ، والإعلام اللبناني والفلسطيني وهو يخوض معركة النضال ضد الاحتلال، مؤكدا على دور جبهة الإعلام، التي تقوم بواجبها بصدق وشرف في مواجهة ما تتعرض له المنطقة والقضية الفلسطينية ودعم صمود شعبنا من أجل نيل حقوقه في العودة وتقرير المصير والدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

ورأى ان تدعيم الوحدة الوطنية الفلسطينية يستدعي انهاء الانقسيام واعطاء حكومة التوافق الفلسطيني دورها وتطبيق اتفاقات المصالحة ، مؤكدا على اهمية عقد المجلس الوطني الفلسطيني باعتبار انعقاده مطلب شعبي وخاصة امام ما تتعرض له القضية الفلسطينية ، اضافة الى تفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها على ارضية شراكة ورسم استراتيجية وطنية تستند لكافة اشكال النضال .

ودان الصمت حيال ما يجري من عدوان صهيوني ضد أهلنا في القدس والضفة وقطاع غزة وقتل الشباب بدم بارد وتعذيب للأسرى واستمرار محاولات اقتحام المسجد الأقصى وبناء المستوطنات، مؤكدا ان هذه المرحلة تستدعي السرعة في ترتيب البيت الفلسطيني ، مشددا على موقف الجبهة الرافض لاي مس بالثوابت الفلسطينية او أي حق من حقوق شعبنا، فعلينا أن نتوحد لكي نقاوم الاحتلال ولكي نحقق أحلامنا، ونتحرك كحركة تحرر وطني من منطلق مبدأ حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

  وشدد الجمعة على فضح عدوان وجرائم الاحتلال في فلسطين ،من قبل الاعلام باعتباره منبراً لصوت الحق والحقيقة، صوت الحرية والكرامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

 وادان الجمعة احداث عين الحلوة ، مؤكدا وقوف الجبهة إلى جانب القوة الأمنية المشتركة التي تسعى جاهدة لانهاء هذه الظاهرة  وتسليم المطلوبين في المخيم الى الدولة اللبنانية لتحييده عن كل الصراعات التي تحصل في المنطقة، وهذا يدعونا الى مزيد من التحصين وتعزيز ​العلاقات اللبنانية الفلسطينية ،لافتا الى التزام الشعب الفلسطيني بالقوانين والانظمة اللبنانية، وتعزيز التنسيق مع كل ​القوى الوطنية​ اللبنانية لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني لاننا توحدنا معا الأرض والتاريخ والقضية والمصير، و نقدم عهداً ووعداً أن نبقى أوفياء للبنان الذي قدم التضحيات في سبيل القضية الفلسطينية ،  كما نعاهد دماء شهداء شعبنا اننا لم نتخلى عن الأهداف التي قضوا من أجلها ولعذابات الأسرى وتضحيات أمتنا.

ونواه الجمعة بمواقف الامام المغيب السيد موسى الصدر الذي حمل لواء القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة ، مشيرا ان هذه المواقف شكلت نبراس لكل مقاوم ولكل وطني ملتزم وستبقى شعلة تنير الطريق نحو تحرير الأرض من الاحتلال الاسرائيلي وتحقيق الانتصار.

ـ من جهته اكد الاستاذ محمد السيد على حرص مجموعة الوادي واذاعة لبنان الواحد على التغطية الشامل للاخبار، التي تخص الشأن الفلسطيني ،وقال نحاول بقدر الامكان والامكانيات المتوفرة لدينا، أن نتعامل مع جميع الاخبار بمهنية عالية بما فيها اخبار فلسطين اضافة الى دورنا على مستوى تعزيز العلاقات الاجتماعية والتربوية .

وحيا الدور الإنساني والوطني الهام الذي تلعبه جبهة التحرير الفلسطينية والفصائل والجمعيات ، مؤكدا انهم أصحاب الرسالة الوطنية الذين يكرسون دورهم في الدفاع عن القيم والأهداف النبيلة التي ضحى من أجلها الشهداء.

 وشدد السيد على عمق العلاقة التى تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني هذه العلاقة التى تعمدت بالدم في مواجهة العدو الصهيوني ، ونحن نعتبر القضية الفلسطينية هي القضية المركزية وهي المكون الجمعي للمسلمين والعرب.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828483922
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي