وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخصائي تغذية يُحذر من جريمة طبية تُرتكب يومياً الإعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الأولى من مشروع معالجة إنبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا تغريدة شاب تونسي تنال إعجاب نشطاء تويتر والسفارة السعودية تمنحه تأشيرة حج له ولوالدته - 3 صور مطعم يوظف نادلات لتقشير جراد البحر للزبائن + فيديو نامت وهي ترضع طفلها.. فأفاقت عليه جثة هامدة ساعة إيقاف في فيسبوك لحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم عليه إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي للحد من آفة المخدرات سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

شاشة سامسونج CFG73 شاشة الألعاب الحصرية لمسابقة PUBG خلال فعاليات معرض Gamescom 2017 - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 317 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن تواجد شاشة ال QLED CFG73 الخاصة بالألعاب خلال فعاليات مسابقة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS في معرض Gamescom 2017 القادم من خلال التعاون مع شركةBluehole Inc  المطورة للعبة. فمعرض Gamescom 2017 المقرر إقامته ما بين 22 و 26 آب في كولونيا، ألمانيا، والذي يعد أكبر تجمعاً للمهتمين بمجال ألعاب الفيديو والكمبيوتر من وسائل الإعلام، المطورين، التجار والمنافسين.

واختارت شركة Bluehole شاشة سامسونج CFG73 كشاشة رسمية لفعاليات المسابقة والتي ستكون بالتعاون مع ESL في الفترة ما بين 23 و 26 آب في جناح شركة Bluehole والذي سيقدم لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS . وسيجمع الحدث أكثر من 70 شخص من أفضل لاعبي PUBG والمؤثرين ليندمجوا في اللعبة التي حازت على أعلى المبيعات على منصة Steam الرقمية منذ إطلاقها في أذار 2017. وسيتمكن زوار معرض Gamescom 2017 من المشاهدة والمشاركة في اللعبة على شاشة CFG73 في الساعة الغير مخصصة للمسابقة خلال 25 و 26 آب.

وقال السيد سيهانغ ها، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "نحن سعداء بالتعاون مع شركة Bluehole لاستضافة هذه المسابقة ونحن نتطلع لدعوة كل من زوار معرض Gamescom 2017 واللاعبين المرموقين لرؤية كيف تتمكن شاشة CFG73 QLED الخاصة بالألعاب من جلب المزيد من الإثارة والحماس للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS. "

ولزيادة متعة التجربة، فإن شاشة CFG73 من سامسونج بحجم 24 انش تجلب قوة الأداء البصري لتكنولوجيا العرض النقطي والتي تتوفر غالباً في التلفزيونات وشاشات العرض الكبيرة لسطح المكتب. ومن خلال هذا تقدم شاشة CFG73 ما يقارب 125% من مدى لون sRGB، ليجعل أدق التفاصيل أقرب للحياة مما يضفي المزيد من الواقعية للعبة. فالشاشة الأفضل في فئتها مع نسبة تباين 3000:1 لتكون التجربة أقرب للواقع مع لون أسود أكثر قتامة، لون أبيض أكثر وضوحاً وألوان أكثر حدة.

وبالإضافة إلى التحسينات على العرض، فإن شاشة CFG73 توفر تجربة لعب أكثر سلاسة وملائمة. فهي أول شاشة منحنية توفر زمن استجابة للصور فائق السرعة بسرعة 1ms متجاوزاً بذلك السرعة الموجودة في هذا المجال والتي تقدر ب 4-6ms. أما معدل تحديث الشاشة بسرعة 144 جيجاهرتز ، فيعمل على تقليل معدل ضبابية الحركة وتفاوت الصورة وتتيح للمنافسين الانتقال إلى المشهد التالي دون تأخير أو تشتيت. إضافةً إلى أن أنماط شاشة CFG73 المختلفة ومتعددة الاستعمالات تعمل على معادلة مستويات جاما السوداء ، نسب التباين، الحدة، إعدادات قيمة اللون لأي نوع من الألعاب بما في ذلك لعبة الرماية، الإستراتيجية، وألعاب الأدوار و AOS titles.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847490622
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي