وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا حسابات "المستقبل" و"الوطني الحر" تربك خارطة دائرة صيدا - جزين صيدا والشهاب في وداع العلامة الفاضل (الشيخ عثمان حبلي) مسيرة سيارات في صيدا إحياءً لذكرى الشهيد معروف سعد - 35 صورة تلامذة مدارس مؤسسة معروف سعد يحيون الذكرى 43 لاستشهاده - 12 صورة جريح نتيجة حادث صدم محلة دوار العربي صيدا أبو العردات: يعز علينا أن تسيل الدماء في غير مكانها مطعم يسمى الوجبات بأسماء الزبائن: هات واحد كريم و2 أشرف تقنية الأبعاد الثلاثة تُعيد الأمل لمن فقدوا أطرافهم بحروب المنطقة + فيديو الفرقان توزع حوالي 1500 جاكيت ضمن برنامج كسوة الشتاء - 23 صورة بقيع مصر: المدينة الرومانية التي فتحها عمرو بن العاص وبها رفات مئات الصحابة - 6 صور أسامة سعد مخاطباً الصيادين: نحن مع مطالبكم بصرف النظر عن الولاءات السياسية - 45 صورة مفاجأة صادمة للمصريين عن أصل الكشري وفصله! + فيديو نادى الجليل الفلسطينى ينظم محاضرة عن الرياضة بمخيم برج الشمالي - 11 صورة الرئيس الإندونيسي يدفع ثمن ألبوم غنائي أهداه له رئيس وزراء الدنمارك من أجل امتلاكه
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

فلسطين | استنفار في غزة: المقاومة تدعو لمواجهة «الفكر المنحرف»

فلسطينيات - الجمعة 18 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 286 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

استنفرت القوى الأمنية والمقاومة في قطاع غزة على طول الشريط الحدودي للقطاع، ولا سيما الحدود الجنوبية التي شهدت فجر أول من أمس تفجيراً انتحارياً، شرق مدينة رفح، أودى بحياة أحد المقاومين، حينما حاولت مجموعته التصدي للانتحاري. وقالت مصادر في «حماس» إن مناطق جنوب القطاع «شهدت انتشاراً أمنياً مكثفاً... يشمل مداخل المحافظات وقرب المقارّ الأمنية»، كذلك أُقيمت حواجز لتفتيش المركبات.

الحادث، الذي وصف بأنه «سابقة خطيرة»، لاقى ردود فعل فصائلية وشعبية مستنكرة، إلى الحدّ الذي أصدرت فيه عائلة الانتحاري مصطفى كلّاب بياناً «تبرّأت» فيه من المنفذ، معلنة رفضها «إقامة أي مراسم دفن أو عزاء». وبينما قالت «كتائب القسّام»، الذراع العسكرية لحركة «حماس»، في بيانٍ أمس، إن أحد قادتها الميدانيين نضال الجعفري (28 عاماً) «استشهد إثر تفجير نفذه أحد عناصر الفكر المنحرف»، مؤكدة «مواجهة الفكر المنحرف الدخيل بالفكر الجهادي المقاوم الأصيل». وقالت «حماس» في بيان آخر إنها تشدد على «ضرورة التعامل بحزم مع الخارجين عن القانون وعن قيم شعبنا الفلسطيني وأصالته». وفي وقت لاحق، حضر رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، وقادة الحركة إلى رفح لتشييع الجعفري.
ووفق المعلومات، فإن كلّاب فجّر نفسه بمجموعة من «القسام» (وحدة «الضبط الميداني» الموكَلة إليها مراقبة الحدود ومنع إطلاق «الصواريخ العشوائية»)، كذلك أصيب مهاجم ثانٍ بسبب التفجير نفسه، فيما فرّ شخص ثالث كان برفقتهما بعدما لم يتمكن من التوجه إلى الحدود المصرية. في المقابل، أفادت مصادر طبية بأن التفجير نفسه أدى إلى إصابة أربعة أفراد أمن آخرين أحدهم جروحه خطرة.
وفي بيانات نسبت إلى كل من «وكالة أعماق» وتنظيم «ولاية سيناء»، وكذلك «مركز ابن تيمية للإعلام» ــ في غزة ــ تبنت فيه العملية الانتحارية، قائلة إن كلّاب أحد عناصرها. وتوعد بيان «حماس» بمزيد من التصعيد بعدما قال إن الحركة «تجني ثمار ما زرعت»، في إشارة إلى الحملات الأخيرة التي نظمتها المقاومة وقوى الأمن في غزة بحق السلفيين، وذلك وسط الحديث عن تقارب مع القاهرة، أفضى إلى جملة نتائج منها تأمين الحدود.
في هذا السياق، نددت فصائل فلسطينية بعد اجتماع طارئ أمس بالحادثة، ودعت إلى «تكاتف الجهود رسمياً وشعبياً لمحاربة خطر تنامي الفكر المنحرف والمتطرف في المجتمع الفلسطيني». واستنكرت حركة «الجهاد الإسلامي في فلسطين» التفجير، واصفة في بيان «هذا النهج» بأنه «خارج عن الدين الإسلامي والتقاليد وثقافة الشعب الفلسطيني»، كذلك دعت إلى «مواجهة كل محاولات خلخلة جبهتنا الداخلية وتعريض مصالح الشعب للخطر وحرف بوصلته... وإلى الحكمة واليقظة في معالجة تداعيات هذا الحادث الخطير».
إلى ذلك، عاد وفد الفصائل الفلسطينية، ظهر أمس، إلى غزة، قادماً من العاصمة المصرية، القاهرة، بعد زيارة استمرت أسبوعاً، التقى خلالها شخصيات مصرية وفلسطينية، فيما تزامن ذلك مع إغلاق معبر رفح بعد فتح جزئي خرج خلاله بقية حجاج القطاع وعدد محدود من الحافلات التي تقل حالات إنسانية بجانب حافلات «تنسيق».

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828388223
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي