تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الحريري رعت تخريج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ - يمنى العيد الرسمية" - 38 صورة لاسن تدشّن مشروع البنى التحتية لـ «عين الحلوة» EU, UNRWA cheer Ain al-Hilweh rehab Palestinian factions talk Daesh handover with Army intelligence head in south إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»... والجيش يستنفر مخابرات الجيش لتسليم مطلوبي «عين الحلوة».. و«الفصائل» لتنفيذ وثيقة مجدليون «نحن هنا» تُطيح «أوعى خيّك»: عين القوات على المقعد الكاثوليكي في جزين إصابة فلسطيني في عين الحلوة واستنفار لفتح اثر اطلاق نار احتجاجا على تركيب كاميرات يوم الحكم على الأسير.. التأجيل ممنوع! جمال شبيب: الهجرة ذكرى وعبرة أسامة سعد: من المعيب قطع المياه عن صيدا من دون أي مبرر إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد‎ التنظيم الشعبي الناصري يشارك في حفل تدشين مشاريع تنموية في مخيم عين الحلوة - 4 صور الدكتور بسام حمود يتابع موضوع التسجيل في المدارس مع رئيس المنطقة التربوية - 3 صور القبض على عصابة سرقة في منطقة جزين محل في سوق صيدا برسم الخلو القوى الفلسطينية توجه رسالة إنذار إلى المطلوبين في عين الحلوة إصابة عبد القادر حفوضة وولديه بجروح خطرة في حادث سير على طريق صيدا صور - 13 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ برأس السنة الهجرية فقدان محفظة بداخلها هوية ودفتر قيادة في سيارة تاكسي في صيدا للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير أحمد رمضان للرحلات العائلية ولنقل طلاب - 7 صور للبيع عقارات وأراضي في صيدا وضواحيها وشرق صيدا وجنوبها وشمالها وبيروت للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية اللواء أبو عرب يستقبل وفدا يمثل عددا من روابط أحياء عين الحلوة - صورتان مذكرة بالإقفال غداً الخميس بمناسبة رأس السنة الهجرية مداهمات وتوقيف مطلوبين في الشرحبيل ... «عين الحلوة» إلى مزيد من المفاجآت؟
الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةDonnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Arts

رابطة آل قبرصلي كرمت ثلاثة ضباط من أبنائها شملتهم الترقيات الأخيرة - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 5427 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/26
2/26
3/26
4/26
5/26
6/26
7/26
8/26
9/26
10/26
11/26
12/26
13/26
14/26
15/26
16/26
17/26
18/26
19/26
20/26
21/26
22/26
23/26
24/26
25/26
26/26

المهندس هلال قبرصلي:

العائلة تعتز بأبنائها الضباط وتضحيات من رحل منهم في سبيل الوطن 

المصدر/ رأفت نعيم: 

كرمت رابطة آل قبرصلي ثلاثة ضباط في قوى الأمن الداخلي من ابنائها تمت ترقيتهم مؤخرا: المقدم نزيه محمد قبرصلي الى رتبة عقيد، المقدم محمود هلال قبرصلي الى رتبة عقيد والملازم بلال محمد قبرصلي الى رتبة ملازم اول ، وذلك في احتفال أقامته الرابطة في واحة السلام في منطقة شرحبيل في صيدا بحضور عميد العائلة المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء محمد سليم قبرصلي ورئيس الرابطة المهندس هلال قبرصلي واعضاء الهيئة الادارية" محمد هلال قبرصلي، ادهم قبرصلي ، المهندس نزيه حسين قبرصلي، أديب قبرصلي، الدكتور جمال قبرصلي وصلاح قبرصلي"  وحشد كبير من عائلات وابناء الرابطة والمحتفى بهم وعائلاتهم..

رئيس الرابطة المهندس هلال قبرصلي

 بعد النشيد الوطني اللبناني وتقديم من عضو الرابطة المهندس نزيه حسين قبرصلي ، تحدث رئيس الرابطة المهندس هلال قبرصلي فاستعرض في كلمته علاقة العائلة بقوى الأمن الداخلي والتي تعود الى العهد العثماني وصولا الى العصر الحالي معربا عن اعتزاز العائلة بابنائها الضباط وتضحيات من رحل منهم في سبيل الوطن .وقال: نحتفل اليوم بكل فخر بتكريم ثلاثة ضباط في قوى الأمن الداخلي من خيرة شباب العائلة لتميزهم ان خلال دراستهم في المدرسة الحربية او خلال خدمتهم وتدرجهم في مراكز مختلفة نالوا عليها التقدير والتنويه والأوسمة من رؤسائهم مما استوجب ترقيتهم ابتداء من اول تموز 2017 . ان علاقة آل قبرصلي مع قوى الأمن الداخلي قديمة جدا بدات بدخول والدي المرحوم الحاج محمود هلال قبرصلي المدرسة الحربية في اسطنبول سنة 1916 ليتخرج منها ضابطا اثناء الحرب العالمية الأولى في الجيش العثماني . وبعد انتهاء الحرب عاد الى لبنان ليعين ملازما في الدرك اللبناني وقد استمر حتى تقاعده برتبة رائد سنة 1947 وبذلك يكون اول ضابط صيداوي . وتلا والدي شقيقي اللواء محمد سليم قبرصلي المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي ، تطوع بعد ذلك في قوى الأمن الداخلي الأخوة الثلاثة المرحوم المؤهل يونس توفيق قبرصلي ، المرحوم المؤهل اول محمد توفيق قبرصلي والمرحوم المؤهل سعيد توفيق قبرصلي . توفي الأخوة الثلاثة خلال ستة اشهر بين سنة 2015 و2016 .ولا انسى الشهيد الدركي الدراج سامي مصطفى قبرصلي الذي استشهد اثناء تادية وظيفته في منطقة ضهر البيدر خلال تأمين مرور موكب رئيس الجمهورية . وان عائلة ال قبرصلي فخورة بابنائها جميعا واليوم بالضباط الثلاثة وهي تقدم لهم درع العائلة يسلمه بالنيابة عن العائلة عميدهم اللواء محمد سليم قبرصلي .

العقيد نزيه قبرصلي بإسم المحتفى بهم

ثم قام عميد العائلة اللواء محمد سليم قبرصلي بمشاركة رئيس الرابطة المهندس قبرصلي بتقديم الدروع التكريمية الى الضباط الثلاثة المحتفى بهم والذين تحدث بإسمهم العقيد نزيه قبرصلي شاكراً رابطة العائلة على مبادرتها ومستعرضا مسيرة ابنائها الضباط في خدمة الوطن تدفعهم رغبة صادقة في المساهمة في مسيرة حمايته ومعاهدا على الاستمرار في تأدية هذه الرسالة واعطاءها حق رعايتها مهما كلفت من تفان وتضحيات . وقال: انه لشرف كبير وسعادة عظيمة ان اقف اليوم امام حفلكم الكريم لأقدم هذه الكلمة بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن الضباط المكرمين . ما اشبه اليوم بالأمس حين اجتمعت هذه العائلة منذ حوالي 22 عاما لتكريمنا بمناسبة تخرجنا برتبة ملازم من الكلية الحربية وها نحن اليوم نجتمع مجددا بعد مرور كل هذه السنوات بلمح البصر لنستعيد صورا سعيدة ومريرة ، فلقد عملنا خلال هذه الفترة في مواقع عديدة والقي علينا الكثير من المهام والمسؤوليات الأمنية والمهمات الصعبة التي انجزناها بنجاح وتالق ونلنا بنتيجة تنفيذها عدة تنويها وميداليات واوسمة واثمرت العديد من المنافع في طريق قطعناها معا في خدمة بلدنا ، تدفعنا رغبة صادقة في المساهمة في مسيرة حماية هذا الوطن رغم جسامة الأمانة الملقاة على عاتقنا . وانني على يقين تام باننا سنستمر في رعاية هذه الأمانة حق رعايتها مهما كلفت من تفان وتضحيات . واضاف: لقد استندنا خلال هذه السنوات الى تاريخ مشرف سجله لنا من سبقنا من عائلتنا الكريمة في هذا السلك وعلى راسهم حضرة المدير العام الأسبق لقوى الأمن الداخلي اللواء محمد سليم قبرصلي الذي لا نزال وليومنا هذا نقوم بتنفيذ اوامره الخطية التي اصدرها خلال فترة توليه هذه المسؤولية فنجد توقيعه عليها ونجده بذلك تاركا لنا بصماته المشرقة التي نعتز ونفتخر بها . ان مبادرة رابطة العائلة بتكريمنا بمناسبة ترقيتنا لرتبة اعلى تحمل الكثير من المعاني السامية التي نعتز بها ونود هنا ان نتوجه اليكم جميعا باصدق معاني الثناء والشكر الجزيل على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة التي تشكل دفعا كبيرا لنا ولجميع افراد هذه العائلة الى العمل الدؤوب لما فيه خير ومصلحة هذا الوطن بشكل عام وهذه العائلة بشكل خاص مهما كان نوع المسؤولية التي يتولاها كل منا . فالكل يجب ان يكون في خدمة الجميع لنكون بذلك اكثر تصميما والتفافا حول عائلتنا ولنقف بذلك صفا واحدا في وجه المصاعب والأزمات التي قد تواجهها . ولكن الحفل اليوم نعم يختلف عن الأمس ، المؤلم انه كان حينها بيننا اناس اعزاء على قلوبنا والدي الحبيب واعمامي الأعزاء وكل من شاء القدر ان يغيبه الموت خلال هذه الفترة .فالى هؤلاء نقول انتم المكرمون اليوم كونوا فخورين بابنائكم وانتم في عليائكم فلكم المجد ولنا من بعدكم العهد والوعد بان نخطو خطاكم وان نعمل بما ربيتمونا عليه ولما فيه خير هذا الوطن.

وتلا ذلك عشاء بالمناسبة.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802798686
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي