وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا عطايا وفيصل يحاضران عن القدس والمخيمات بدعوة من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 7 صور لماذا يجب غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟ لحظات تحطم القلوب لصغير وحيد القرن يحاول إيقاظ والدته المقتولة + فيديو صيدا تلبي نداء الوفاء لمسيرة الشهيد معروف سعد - 20 صورة فتاة تجذب دلافين إليها بطريقة غريبة + فيديو الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وتساقطأمطار وثلوج خفيفة لوشيولا.. مصدر ضوء صغير بإمكانيات مذهلة - 3 صور كيف يعيش الرجال أعماراً مديدة؟ إنحراف مسار سيارة واصطدامها بعمود كهرباء على أوتوستراد صيدا صور ألماني يجمد جثة 10 أعوام ليستفيد من معاش المتوفى نحلة تشن هجوما على مذيعة سودانية على الهواء مباشرة + فيديو صيني رمى طفلاً صغيراً على الطريق في البرد القارص + فيديو إلقاء قنبلة داخل أحد الأزقة بعين الحلوة دون أن تنفجر لحظة إنفجار قارب في المكسيك + فيديو
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

رئيس الملتقى الديمقراطي للإعلاميين الفلسطينيين ضيفا على مخيم أشد الشبابي

فلسطينيات - الخميس 17 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 286 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الملتقى الديمقراطي للإعلاميين الفلسطينيين في لبنان: 

حل رئيس الملتقى الديمقراطي للإعلاميين الفلسطينيين في لبنان فتحي كليب ضيفا على المخيم الشبابي الـ (15) الذي يقيمه اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (اشد) في منطقة البقاع بمشاركة عدد واسع من كادر واعضاء الاتحاد، حيث قدم محاضرة حول "قضايا الفكر الديمقراطي الفلسطيني" أشار فيها الى ان طبيعة المجتمع الفلسطيني منذ ما قبل النكبة وخلال عملية النهوض الوطني كانت صيغ تعددية نتيجة وجود العديد من الحركات السياسية والمجتمعية التي كانت قائمة..

وقال: ان التعددية السياسية والحزبية ليست ديكورا نتغنى به بل هي أسلوب حياة وحاجة مجتمعية يترجم بقوانين عصرية تساهم في اغناء الحياة السياسية وتعزز دور الكيانات السياسية وتكرس الحياة الديمقراطية داخل اطرها وفي العلاقة مع مكونات المجتمع الفلسطيني وايضا من خلال تعزيز الممارسة الديمقراطية داخل المؤسسات الرسمية بعيدا عن منطق الاحتكار الذي هو يعتبر جريمة بحق الشعب والوطن والقضية..

وتابع: ان أي صيغة للتعددية السياسية لن يكتب لها النجاح طالما بقيت مؤطرة باتفاقات أوسلو التي تتعاكس مع مصلحة الشعب الفلسطيني وتضع قيودا على الممارسة الديمقراطية عبر مجموعة الالتزامات الأمنية التي تحد من حرية العمل السياسي وبالتالي لا بد من إعادة النظر بجميع الاتفاقات مع إسرائيل التي أصبحت تلعب دورا معرقلا امام اي عملية نهوض مستقبلية تسعى الى التغيير. فهذه الاتفاقات صممت على مقاس عملية تفاوضية استنفذت اغراضها وبات النظام السياسي الفلسطيني الحالي عاجز عن استيعاب حركة المجتمع وغير قادر على استيعاب اية تغييرات.

وأضاف قائلا: ان صيغة النظام السياسي الفلسطيني الحالية هي صيغة هجينة تجمع بين عدة اشكال دون أي رابط بينها، وبالتالي فمن شان أي مشكلة سياسية او قانونية او دستورية ان تشل العمل السياسي كما هو حاصل اليوم حيث لا قدرة على تجديد المؤسسات الفلسطينية لشرعيتها ولا قدرة على  إعطاء فئات وشرائح المجتمع المختلفة دورا على مستوى رسم مستقبل النظام السياسي الفلسطيني. لذلك فان ما يجب ان يحكمنا كفلسطينيين هو ليس قوانين الاكثرية والاقلية، بل قوانين حركات التحرر الوطني القائمة على التوافقات وعلى القواسم المشتركة وعلى الشراكة في كل ما له علاقة بالقضايا المصيرية.

وتابع: إن المخاطر الكبيرة المحدقة بكل مكونات القضية الفلسطينية يجب ان تكون عاملا محفزا لطرفي الانقسام (فتح وحماس) كي تبادرا لخطوات جدية تنهي حقبة دامية بحق الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية. لأن ثقل المعاناة سواء على مستوى الصراع المباشر مع إسرائيل فوق ارض الضفة والقدس وغزه او على مستوى حق العودة والنضال على مستوى تجمعات اللاجئين يجعل الباب مشرعا امام شتى التدخلات الخارجية، وان منطق الانانية وسياسية العناد لن يوصلا سوى الى حائط مسدود والى مآسي وطنية ما زال كل الشعب الفلسطيني يدفع ثمنها.

وختم قائلا: إذا كانت الحركة الوطنية الفلسطينية بجميع مكوناتها تعيش ازمة فعلية نتيجة عدم قدرتها على مجاراة التغييرات الحاصلة من حولها إن كان على المستوى الداخلي او لجهة القدرة على صياغة آليات مواجهة موحدة للمشروع الإسرائيلي المدعوم أمريكيا،  فان على حركتي فتح وحماس ان يقتنعا قولا وعملا ويمارسان ذلك على الأرض بأن الوحدة الوطنية بين كل مكونات الشعب الفلسطيني هي الثابت الوحيد الذي لا يمكن المفاضلة بينه وبين خيار آخر.. وان قدرتهما على مواجهة التحديات تكون بنجاحهما الى جانب جميع الفصائل بالاستجابة لصياغة استراتيجية فلسطينية موحدة في مواجهة المشروع الاسرائيلي الموحد. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828483581
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي