وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا مطعم يسمى الوجبات بأسماء الزبائن: هات واحد كريم و2 أشرف تقنية الأبعاد الثلاثة تُعيد الأمل لمن فقدوا أطرافهم بحروب المنطقة + فيديو الفرقان توزع حوالي 1500 جاكيت ضمن برنامج كسوة الشتاء - 23 صورة بقيع مصر: المدينة الرومانية التي فتحها عمرو بن العاص وبها رفات مئات الصحابة - 6 صور أسامة سعد مخاطباً الصيادين: نحن مع مطالبكم بصرف النظر عن الولاءات السياسية - 45 صورة مفاجأة صادمة للمصريين عن أصل الكشري وفصله! + فيديو نادى الجليل الفلسطينى ينظم محاضرة عن الرياضة بمخيم برج الشمالي - 11 صورة الرئيس الإندونيسي يدفع ثمن ألبوم غنائي أهداه له رئيس وزراء الدنمارك من أجل امتلاكه ملياردير يتنكر بزي مشرد.. وهذه هي النتيجة! + فيديو ورشة عمل عن آلية تسجيل الأطفال المكتومي القيد التحرير الفلسطينية دانت قرار نقل السفارة الأميركية إلى القدس والدا ميلانيا ترامب.. يحصلان على الغرين كارد مسؤول منطقة صيدا بحزب الله يناقش مع مسؤول بحماس أزمة الأونروا نشاطات تربوية وثقافية لجمعية قل لا للعنف - صورتان
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

رابطة أساتذة الثانوي: للمشاركة الكثيفة في اعتصام الاثنين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 13 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 384 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

دعت رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي في لبنان، إلى المشاركة الكثيفة في الاعتصام يوم بعد غد أمام مبنى جمعية المصارف "لتوجيه رسالة قوية بوجه حيتان المال وتجار الحرف الذين أغرقوا الوطن بديونهم وكاهل المواطن بأقساطهم".
جاء ذلك في بيان للرابطة استعرضت فيه التحركات النقابية على مدى خمس سنوات للمطالبة بسلسلة الرتب والرواتب، معتبرة ان إقرار المجلس النيابي لقانون السلسلة "أفقد الهيئات الاقتصادية التي تطبق على اقتصاد الوطن، صوابها، إذ لأول مرة تفرض عليهم ضريبة 2 في المئة من أرباحهم، ولم ولن يستطيعوا اليوم أن يقولوا "نحن نطاع ولا نطيع" فلجأوا إلى بعض ممثليهم في السلطة مع بعض وسائل الاعلام حتى يهولوا بالخطر على اقتصاد البلد عسى أن يتمكنوا من الغاء الـ 2 في المئة التي فرضت عليهم، علما أن 70 في المئة من الدين العام هو دين داخلي يعود لهم وبسببهم".
كما اتهمت المدارس الخاصة التي "استفادت من تعثر التعليم الرسمي في بعض الأوقات وخاصة نتيجة الافادات التي صدرت"، بأنها كانت ترفع الأقساط "في كل مرة تطرح فيها السلسلة بشكل مباشر أو غير مباشر"، وبالضغط "لتتراجع السلطة عن إقرارها، وقد حصل ذلك أكثر من مرة"، مضيفة إنه "اليوم وبعد النتائج الباهرة التي حققها التعليم الرسمي وخاصة التعليم الثانوي في الشهادات الرسمية، جعلهم يستنفرون وبكل وسائل لضرب هذا النجاح، وذلك بالهجوم على السلسلة من أجل ضرب عزيمة الأساتذة وصولا إلى السيطرة على التعليم الرسمي برمته".
وإذ أكدت انها تعقد "الآمال الكبيرة على حكمة وصلابة موقف الرؤساء الثلاثة وخاصة فخامة رئيس الجمهورية، لجهة الحفاظ على الأمن الاجتماعي التي تدعمه سلسلة الرتب والرواتب"، أعلنت الآتي:
"1. إن فخامة رئيس الجمهورية والمشهود له بالحفاظ على الحقوق وخاصة للأساتذة والقوى المسلحة، لم ولن يرضخ لتجار المال والعلم، بل كان وسيبقى حامي الوطن وأمنه، لذلك نناشده إقرار قانون سلسلة الراتب والرواتب التي يستفيد منها ثلث الشعب اللبناني.
2. تطالب الرابطة جميع الزملاء والزميلات في الثانويات الرسمية ودور المعلمين ومراكز الارشاد والمركز التربوي، بالمشاركة الكثيفة بالاعتصام يوم الاثنين في 14/7/2017 الساعة 11 قبل الظهر أمام مبنى جمعية المصارف- وسط بيروت، وذلك لتوجيه رسالة قوية بوجه حيتان المال وتجار الحرف الذين أغرقوا الوطن بديونهم وكاهل المواطن بأقساطهم.
3. تطالب الرابطة أهالي الطلاب الناجحين في الشهادة المتوسطة، الإسراع بتسجيل أولادهم في الثانويات الرسمية ليوفروا أقساطهم، علما أن المدارس الخاصة ترتكز على خبرة أساتذة التعليم الثانوي.
4. مناشدة الرؤساء الثلاثة وخاصة فخامة رئيس الجمهورية بالحفاظ على حقوق ومكتسبات أساتذة التعليم الثانوي، حتى يعودوا إلى ثانوياتهم لاستكمال مسيرتهم الوطنية والتربوية".
وختمت بالاعلان انها ستبقي اجتماعاتها مفتوحة لمتابعة التطورات. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828323557
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي