وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الحريري استقبلت نجم نجوم العلوم المخترع اللبناني فؤاد مقصود - 6 صور وقفة تضامنية مع القدس في كلية الصحة في صيدا للبيع مطعم جاهز مقابل جامعة LIU صيدا + للبيع عدة مطعم كاملة - 9 صور للبيع شقة في صيدا خلف مقام الست نفيسة - 12 صورة ما لا يستطيع ترامب محوه بجرة قلم دعوة للقاء حواري تحديات العمل الإنساني في المجتمعات المتنوعة في مسجد حمزة في بيروت كأس المتوسط في الكونغ فو-اثينا 2017 لبنان احتل المركز الأول بجدارة فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي نظم وقفة تصامنية مع القدس في صيدا - 27 صورة مباراة عن كأس المرحومين الحاج أبو أحمد الصفدي والحاج أبو نعيم عودة انتهت بفوز نادي الحرية - 54 صورة جمعية المقاصد - صيدا أقامت حفلاً انشادياً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف - 18 صورة دار العناية تنطلق نحو حدث الميلاد بأمسية ترانيم لـ"جومانة مدور" - 12 صورة رصاصُ عين الحلوة يُرعب صيدا والجوار أحمد عبد الهادي: الشعب الفلسطيني اليوم يريد إنتفاضة شعبية المفتي سوسان التقى معلمي التربية الإسلامية في مدارس المقاصد والسماك حاضر أمام الأسرة المقاصدية عن "إعلان الأزهر والمواطنة والعيش المشترك" - 13 صورة حركة حماس وأهالي مخيم عين الحلوة يشيعون الشهيد المظلوم عبد الرحمن ناصر - 4 صور جمعية "هيا بنا" و"جمعية جامع البحر الخيرية" احتفلتا بتخريج دورة " الإنكليزية للنساء- TWE" في "دار السلام - شرحبيل" - 21 صورة استمرارا لسلسلة الاحتجاجات في أوروبا .. أبو كريم فرهود من وسط العاصمة الدانماركية كوبنهاغن: عندما يتعلق الموضوع بالقدس العربية عاصمة دولتنا الأبدية ليعلم الجميع أن هناك مئة خط أحمر - 6 صور أعلام أميركية وإسرائيلية عند مدخل مقر "جبهة التحرير الفلسطينية" للدوس عليها - 3 صور الشيخ حبلي محاضراً في كلية الهندسة: لا يحق لترامب أوغيره المتاجرة بفلسطين والقدس - 7 صور تكريم محمد ظاهر بمنحه درع فلسطين للأوفياء - 3 صور جريح في إشكال بين شقيقين في عين الحلوة تطور إلى إطلاق نار المنظمات الشبابية: ستبقى القضية الفلسطينية عنواناً لتحرر الشعوب مهرجان جماهيري حاشد في صيدا نصرة للقدس في يوم المهندس الفلسطيني - 4 صور Artists protest Jerusalem decision in south Lebanon الحريري هنأت المطران حداد بعيد مار نقولا - 7 صور
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Tennis

رابطة أساتذة الثانوي: للمشاركة الكثيفة في اعتصام الاثنين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 13 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 332 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

دعت رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي في لبنان، إلى المشاركة الكثيفة في الاعتصام يوم بعد غد أمام مبنى جمعية المصارف "لتوجيه رسالة قوية بوجه حيتان المال وتجار الحرف الذين أغرقوا الوطن بديونهم وكاهل المواطن بأقساطهم".
جاء ذلك في بيان للرابطة استعرضت فيه التحركات النقابية على مدى خمس سنوات للمطالبة بسلسلة الرتب والرواتب، معتبرة ان إقرار المجلس النيابي لقانون السلسلة "أفقد الهيئات الاقتصادية التي تطبق على اقتصاد الوطن، صوابها، إذ لأول مرة تفرض عليهم ضريبة 2 في المئة من أرباحهم، ولم ولن يستطيعوا اليوم أن يقولوا "نحن نطاع ولا نطيع" فلجأوا إلى بعض ممثليهم في السلطة مع بعض وسائل الاعلام حتى يهولوا بالخطر على اقتصاد البلد عسى أن يتمكنوا من الغاء الـ 2 في المئة التي فرضت عليهم، علما أن 70 في المئة من الدين العام هو دين داخلي يعود لهم وبسببهم".
كما اتهمت المدارس الخاصة التي "استفادت من تعثر التعليم الرسمي في بعض الأوقات وخاصة نتيجة الافادات التي صدرت"، بأنها كانت ترفع الأقساط "في كل مرة تطرح فيها السلسلة بشكل مباشر أو غير مباشر"، وبالضغط "لتتراجع السلطة عن إقرارها، وقد حصل ذلك أكثر من مرة"، مضيفة إنه "اليوم وبعد النتائج الباهرة التي حققها التعليم الرسمي وخاصة التعليم الثانوي في الشهادات الرسمية، جعلهم يستنفرون وبكل وسائل لضرب هذا النجاح، وذلك بالهجوم على السلسلة من أجل ضرب عزيمة الأساتذة وصولا إلى السيطرة على التعليم الرسمي برمته".
وإذ أكدت انها تعقد "الآمال الكبيرة على حكمة وصلابة موقف الرؤساء الثلاثة وخاصة فخامة رئيس الجمهورية، لجهة الحفاظ على الأمن الاجتماعي التي تدعمه سلسلة الرتب والرواتب"، أعلنت الآتي:
"1. إن فخامة رئيس الجمهورية والمشهود له بالحفاظ على الحقوق وخاصة للأساتذة والقوى المسلحة، لم ولن يرضخ لتجار المال والعلم، بل كان وسيبقى حامي الوطن وأمنه، لذلك نناشده إقرار قانون سلسلة الراتب والرواتب التي يستفيد منها ثلث الشعب اللبناني.
2. تطالب الرابطة جميع الزملاء والزميلات في الثانويات الرسمية ودور المعلمين ومراكز الارشاد والمركز التربوي، بالمشاركة الكثيفة بالاعتصام يوم الاثنين في 14/7/2017 الساعة 11 قبل الظهر أمام مبنى جمعية المصارف- وسط بيروت، وذلك لتوجيه رسالة قوية بوجه حيتان المال وتجار الحرف الذين أغرقوا الوطن بديونهم وكاهل المواطن بأقساطهم.
3. تطالب الرابطة أهالي الطلاب الناجحين في الشهادة المتوسطة، الإسراع بتسجيل أولادهم في الثانويات الرسمية ليوفروا أقساطهم، علما أن المدارس الخاصة ترتكز على خبرة أساتذة التعليم الثانوي.
4. مناشدة الرؤساء الثلاثة وخاصة فخامة رئيس الجمهورية بالحفاظ على حقوق ومكتسبات أساتذة التعليم الثانوي، حتى يعودوا إلى ثانوياتهم لاستكمال مسيرتهم الوطنية والتربوية".
وختمت بالاعلان انها ستبقي اجتماعاتها مفتوحة لمتابعة التطورات. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 816907753
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي