وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

بيان صادر عن اللجنة العليا لمتابعة ملف إعادة إعمار نهر البارد - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 08 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 369 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ إنتصار الدنان: 

عقدت اللجنة العليا لمتابعة ملف إعادة إعمار نهر البارد اجتماعها الدوري، صباح يوم الاثنين7/8/2017 حيث وقفت أمام مختلف العناوين والقضايا محل المتابعة من قبل إدارة لجنة الملف على المستويات السياسية والإدارية والفنية والميدانية، في مجالات العمل والتمويل، الإعمار في الرزم المتبقية بشكل عام، والعقبات القائمة، وخطة تنفيذ مشاريع البناء وخاصة للمهدم من العقار ٣٩ والبنية التحتية وفق خطة واضحة يجري دراستها لباقي المخيم الجديد من خلال معونة التنمية العربية، من دون التخلي عن الاقتراح المقدم في تحقيق النقاط الأربعة، وما أقرت به إدارة الأنروا في اجتماعاتها مع الهيئات المختلفة بإجراء مقاربة جديدة لحل بدل الإيواء كون "بدل الإيجار" حق لمن لا إيواء له بعد.
ويهم اللجنة التي اعتادت أن تتعاطى بدقة ومسؤولية وطنية وروح الشراكة والجماعية، وبموضوعية وهدوء إزاء أي فكرة مطروحة يهمها التأكيد على النقاط التالية :
1- تذكر إدارة الملف بأنها تتعاطى مع أية خطط بعد التبليغ الرسمي بها، ولا تعتبرها قائمة طالما لم تستشر بها، ولا توافق على أي مقترح قبل معالجته ببحث فني وهندسي يخضع إلى الأسس المشتركة والدراسة المخصصة لمختلف الوضعيات، بما يصب في مصلحة استكمال الإعمار بمواصفات صحيحة ومعايير مناسبة، وهكذا جرى مع ( استراتيجة الجدوى) التي طرحتها الأنروا سابقاً، وردت عليها باستشارة لجنة المتابعة الهندسية المختصة، وإن لجنة الملف تطالب الأنروا بإعادة العمل بورقة التفاهم المشتركة ( بروتوكول الشراكة )الخاصة للمراحل المتبقية من الإعمار.
٢- أخذت اللجنة علماً بالجهود المبذولة من إدارة الأنروا بالتعاون مع الشركاء لعقد ورشة جديدة قريباً، وتكثيف زيارات الوفود ومؤسسات دولية بهدف حشد الدعم المطلوب، ولاستجلاب التمويل المتبقي لاستكمال الإعمار، على أن تحظى برعاية رسمية ودولية، ونوهت بالإشارات الإيجابية الواعدة والمأمولة على هذا الصعيد.
٣- وضعت اللجنة بصورة الجهود المبذولة وما تعتبرها محقة إن لناحية تأمين الخدمات اللازمة من الجهات المسؤولة، وخاصة بالبنية التحية المتعلقة بمياه الشفة والآبار الجوفية ، ومن ناحية ثانية الوصول إلى نقطة متقدمة في تأمين مؤسسة دولية ضامنة لتأمين وتجهيز الملعب، وكذلك أخذت علماً من السفارة الفلسطينية لخطة البدء بتنفيذ المستشفى ، وستظل هذه الأمور قيد المتابعة  في المرحلة المقبلة إلى حين الشروع بالتنفيذ، وتحقيق مطالب أهلنا وإنجاز الإعمار واستعادة حياة المخيم.
4-  تشكر لجنة الملف من موقع تعميق الشراكه مع الجميع كل تعاون ونصيحة ومشوره لتجاوز الثغرات، واستكمال مهامها، وهي تقدم ما لديها من معطيات لمن يطلبه من دون أي تحفظ إن كانت فيه المصلحة العامة ، علما أن لجنة الملف تحصر مسؤولياتها في قضية الإعمار دون غيرها، وهي المسؤولة أمام الجهات المشتركة مخولة من القيادة السياسية، وليست قضية فردية.

 

دلالات / المصدر: الدكتورة انتصار الدنان
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846313595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي