وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا القاء قنبلة يدوية في حي المنشية داخل مخيم عين الحلوة الهيئة اللبنانية للعقارات: لإجراء مسح للأبنية القديمة المهددة بالانهيار على خلفية تعبئة بنزين .. أطلق عليه النار واقتلع عينه اليسرى وفر إلى جهة مجهولة! توقيف شخص بعين الحلوة مكلف بمراقبة مواقع الجيش اللبناني بالفيديو.. هل بات شراء شقة حلماً مستحيلاً؟ توقيف 6 أشخاص في محلة غزير بجرم ممارسة الدعارة وتسهيلها مقطع الفيديو حول الحادثة بين ضابط وأحد مياومي كهرباء لبنان مجتزأ "غرين ايريا الدولية" وثقت نفوق سلحفاة في البرغلية قضاء صور - 3 صور في الذكرى ٣٣ لتحرير صيدا: التحية للشهداء والمقاومة مستمرة تعرفوا على الأشياء التي ينقلها الأب بالوراثة لأولاده متسول مليونير أوقفته الشرطة السويدية ومعه 6 ملايين كرونة القوة المشتركة الفلسطينية توقف فلسطينيا أطلق النار بالهواء بعين الحلوة لص يقع ضحية زميله! + فيديو مبارك خطوبة عامر العقاد على مروة بيضون في مطعم عسل بحضور الأهل والأصدقاء بعدسة وليد عنتر - 32 صورة
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صور
4B Academy Tennis

سفيرة النرويج تفتتح مشاريع تنموية في تجمع للفلسطينيين في القاسمية

فلسطينيات - السبت 05 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 333 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

رعت سفيرة النرويج في لبنان لين ليند وبلدية برج رحال حفل تدشين خزان مياه سعة 200 متر مكعب، في تجمع اللاجئين الفلسطينيين في القاسمية، بتمويل من وزارة الشؤون الخارجية النرويجية وتنفيذ المجلس النرويجي للاجئين في لبنان NRC ودراسة وإشراف الدائرة الفنية في اتحاد بلديات قضاء صور.
حضر الاحتفال نائب رئيس اتحاد بلديات قضاء صور رئيس بلدية برج رحال حسن حمود ومدير مكتب الانروا في صور فوزي كساب، رئيس الدائرة الفنية في اتحاد بلديات قضاء صور المهندس جلال عبد علي، مديرة المجلس النرويجي للاجئين في لبنان كيت نورثون ومدير منطقة جنوب لبنان في المجلس عماد كوثراني واعضاء من اللجان الشعبية في تجمع القاسمية.
بعد قص شريط الافتتاح وازاحة الستارة عن اللوحة التي تحمل اسم المشروع، اقيم في قاعة بلدية برج رحال احتفال خطابي، تحدث فيه رئيس بلدية برج رحال حسن حمود الذي شكر في كلمته سفيرة النرويج والقيمين على المجلس النرويجي للاجئين في لبنان على اختيارهم تجمع القاسمية للاجئين الفلسطينيين لتنفيذهم المشروع الذي هو حاجة ملحة نظرا لما يعانيه السكان من مشكلة في المياه، وهذا سوف يساعدهم في سد العجز في تأمين احتياجاتهم من المياه.
وتطرق حمود الى الواقع الذي تعانيه القرى اللبنانية في الجنوب نتيجة عبء النزوح السوري، مما اثر سلبا على البنية التحتية وزاد الاعباء على البلديات.
بدورها، سفيرة النرويج شددت في كلمتها على "ضرورة تلبية احتياجات المواطنين المحليين والنازحين عبر تمويل المزيد من المشاريع عبر المجلس النرويجي للاجئين في لبنانNRC والتي تلامس احتياجاتهم الاساسية وقالت: "ان النرويج هي من الدول الداعمة للاونروا من اجل مساعدة اللاجئين الفلسطينيين". وشكرت في ختام كلمتها حمود على دعمه ومساعدته في تنفيذ المشروع ضمن نطاق بلدته العقاري.
كما، القت مديرة المجلس النرويجي للاجئين في لبنان كيت نورثون كلمة، نوهت فيها بدور كل الذين ساهموا في تنفيذ المشروع الذي يعود بالفائدة على السكان المحليين.
وفي الختام، تم عرض فيلم قصير عن مراحل تنفيذ المشروع من قبل المهندس عماد كوثراني الذي أثنى على اتحاد بلديات قضاء صور عبر الدائرة الفنية في الاتحاد في جميع المشاريع التي ينفذها المجلس النرويجي في لبنان NRC ضمن نطاق قضاء صور. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827276603
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي