مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين حزب الله إستقبل وفدا من حركة فتح - 6 صور إطلاق فعالية إحتفالية الأعياد تجمعنا في صيدا للعام الخامس - 4 صور درع الرئيس ياسر عرفات للدكتور بسام حمود - 7 صور سعد: يسعون لتخريب مصر ومنعها من القيام بدورها في العالم العربي فتح تقدم درع الرئيس أبو عمار لرئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي دعوة للمشاركة في احتفال بذكرى المولد النبوي والاستماع إلى السيرة النبوية الجيش بطل مهرجان إستقلال لبنان - 72 صورة وزارة الاقتصاد والتجارة تمنح الفلسطيني عامر درويش براءة إختراع بجهاز BlueDrive 48 لقضاء عطلة رأس سنة مميزة في اليونان واسطنبول والهند وسيريلانكا وشرم الشيخ والقاهرة TITO TRANSPORT تكسي إلى جميع المناطق اللبنانية ورحلات سياحية بأسعار مناسبة للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة مواقف أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد عبر التويتر - 3 صور محاضرة للإعلامية هنادي الشيخ نجيب: بطل حياتي حياتنا ما بين السعادة والتعاسة - 3 صور إطلاق حملة صرخة طرابلسية من أمام مبنى بلدية طرابلس‎ للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة دعوة للمشاركة في الحفل التراثي يوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا بأسواق صيدا _ بجانب الألدورادو‎ A female hostess is needed for sushi bento Saida-Abra غلّة الصيادين في صيدا.. شٍباك مثقلة بالنفايات للنساء أيضاً ابتكاراتهن في السرقة .. إغواء .. فسرقة بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts

سفيرة النرويج تفتتح مشاريع تنموية في تجمع للفلسطينيين في القاسمية

فلسطينيات - السبت 05 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 301 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

رعت سفيرة النرويج في لبنان لين ليند وبلدية برج رحال حفل تدشين خزان مياه سعة 200 متر مكعب، في تجمع اللاجئين الفلسطينيين في القاسمية، بتمويل من وزارة الشؤون الخارجية النرويجية وتنفيذ المجلس النرويجي للاجئين في لبنان NRC ودراسة وإشراف الدائرة الفنية في اتحاد بلديات قضاء صور.
حضر الاحتفال نائب رئيس اتحاد بلديات قضاء صور رئيس بلدية برج رحال حسن حمود ومدير مكتب الانروا في صور فوزي كساب، رئيس الدائرة الفنية في اتحاد بلديات قضاء صور المهندس جلال عبد علي، مديرة المجلس النرويجي للاجئين في لبنان كيت نورثون ومدير منطقة جنوب لبنان في المجلس عماد كوثراني واعضاء من اللجان الشعبية في تجمع القاسمية.
بعد قص شريط الافتتاح وازاحة الستارة عن اللوحة التي تحمل اسم المشروع، اقيم في قاعة بلدية برج رحال احتفال خطابي، تحدث فيه رئيس بلدية برج رحال حسن حمود الذي شكر في كلمته سفيرة النرويج والقيمين على المجلس النرويجي للاجئين في لبنان على اختيارهم تجمع القاسمية للاجئين الفلسطينيين لتنفيذهم المشروع الذي هو حاجة ملحة نظرا لما يعانيه السكان من مشكلة في المياه، وهذا سوف يساعدهم في سد العجز في تأمين احتياجاتهم من المياه.
وتطرق حمود الى الواقع الذي تعانيه القرى اللبنانية في الجنوب نتيجة عبء النزوح السوري، مما اثر سلبا على البنية التحتية وزاد الاعباء على البلديات.
بدورها، سفيرة النرويج شددت في كلمتها على "ضرورة تلبية احتياجات المواطنين المحليين والنازحين عبر تمويل المزيد من المشاريع عبر المجلس النرويجي للاجئين في لبنانNRC والتي تلامس احتياجاتهم الاساسية وقالت: "ان النرويج هي من الدول الداعمة للاونروا من اجل مساعدة اللاجئين الفلسطينيين". وشكرت في ختام كلمتها حمود على دعمه ومساعدته في تنفيذ المشروع ضمن نطاق بلدته العقاري.
كما، القت مديرة المجلس النرويجي للاجئين في لبنان كيت نورثون كلمة، نوهت فيها بدور كل الذين ساهموا في تنفيذ المشروع الذي يعود بالفائدة على السكان المحليين.
وفي الختام، تم عرض فيلم قصير عن مراحل تنفيذ المشروع من قبل المهندس عماد كوثراني الذي أثنى على اتحاد بلديات قضاء صور عبر الدائرة الفنية في الاتحاد في جميع المشاريع التي ينفذها المجلس النرويجي في لبنان NRC ضمن نطاق قضاء صور. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814758150
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي