وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور إخماد حريق قصب وهشير بين تلة مار الياس وتعمير حارة صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

دريان تسلم رسالة من هنية: قضية القدس وفلسطين ستبقى قضيتنا المركزية

فلسطينيات - الأربعاء 02 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 343 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وفدا من حركة "حماس" في لبنان برئاسة ممثل الحركة علي بركة الذي قدم له رسالة خطية من رئيس المكتب السياسي للحركة اسماعيل هنية جاء فيها: "أستهل رسالتي بأن أسدي لكم سلاما من أرض الرباط، من فلسطين الأبية، ومن ربوع القدس والمسجد الأقصى، آملا أن ينعم ربنا عز وجل عليكم، وعلى بلادكم بالأمن والاستقرار والازدهار".
أضاف :"حقق القدس بصمودهم انتصارا عظيما وأجبروا سلطات الاحتلال الصهيوني على إزالة المعوقات كافة التي وضعها على بوابات المسجد الأقصى المبارك ، قائلا: "إننا إذ نزف إليكم هذا الانتصار العظيم، نتوجه إلى سماحتكم بالشكر والتقدير على جهودكم ومواقفكم الداعمة لقضية القدس وفلسطين، ومن خلالكم إلى العلماء وخطباء المساجد في لبنان الذين كان لهم دور بارز في استنهاض الشعب اللبناني الشقيق من أجل نصرة القدس والمسجد الأقصى المبارك".
وختم :"ستبقى القدس قبلة جهادنا وعنوان وحدتنا، وستبقى فلسطين وجهتنا وقضيتنا المركزية".
اثر اللقاء قال بركة: "حملنا المفتي دريان شكره وتحياته إلى الرئيس إسماعيل هنية والى المقدسيين والى الشعب الفلسطيني في الداخل الذين سطروا انتصارا مهما وعظيما ضد الاحتلال الصهيوني، واعتبر ان الانتصار الذي تحقق في القدس في 27 تموز الماضي وفتح بوابات المسجد الأقصى وإزالة البوابات الصهيونية الإلكترونية، ينبغي ان نبني عليه كعرب وكمسلمين من اجل تحقيق مزيد من الانتصارات حتى نمنع الاحتلال الصهيوني من تقسيم المسجد الأقصى المبارك زمانيا ومكانيا، وحتى نمنع تهويد مدينة القدس".
أضاف :"اعتبر مفتي الجمهورية ان قضية القدس وفلسطين ستبقى القضية المركزية له وللشعب اللبناني وللامة العربية والإسلامية، كما اطلعناه كذلك على ملف المصالحة الفلسطينية، وكان للمفتي راي بان نستفيد من الأجواء الوحدوية في فلسطين خصوصا في ظل ما يجري في القدس ان نحقق المصالحة الفلسطينية والوحدة الوطنية الفلسطينية، وعلى الجهود التي تجري، هناك اتصالات تجري بين حركتي "حماس" و"فتح"، املا "ان تصل هذه الحوارات وهذه اللقاءات والاتصالات إلى تحقيق وحدة وطنية حقيقية بحيث تشكل حكومة وحدة وطنية فلسطينية تلتزم بوثيقة الوفاق الوطني الفلسطيني المتفق عليها منذ عام 2006، وكذلك يتم إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية وتشكيل مجلس وطني فلسطيني جديد، تتولى بعد ذلك منظمة التحرير الفلسطينية إدارة الصراع مع العدو الصهيوني".
وتابع بركة: "نحن كحركة حماس منفتحون على أي جهد عربي وإسلامي من اجل إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة، ونرحب باي جهد من سماحة المفتي في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية".
كما استقبل المفتي دريان رئيس مجلس عمدة دار العجزة الإسلامية الدكتور محمود فاعور وسعد الدين حميدي صقر وتم البحث في أوضاع الدار والخدمات التي تقدمها للمرضى. 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (866,,56) ]