وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا القاء قنبلة يدوية في حي المنشية داخل مخيم عين الحلوة الهيئة اللبنانية للعقارات: لإجراء مسح للأبنية القديمة المهددة بالانهيار على خلفية تعبئة بنزين .. أطلق عليه النار واقتلع عينه اليسرى وفر إلى جهة مجهولة! توقيف شخص بعين الحلوة مكلف بمراقبة مواقع الجيش اللبناني بالفيديو.. هل بات شراء شقة حلماً مستحيلاً؟ توقيف 6 أشخاص في محلة غزير بجرم ممارسة الدعارة وتسهيلها مقطع الفيديو حول الحادثة بين ضابط وأحد مياومي كهرباء لبنان مجتزأ "غرين ايريا الدولية" وثقت نفوق سلحفاة في البرغلية قضاء صور - 3 صور في الذكرى ٣٣ لتحرير صيدا: التحية للشهداء والمقاومة مستمرة تعرفوا على الأشياء التي ينقلها الأب بالوراثة لأولاده متسول مليونير أوقفته الشرطة السويدية ومعه 6 ملايين كرونة القوة المشتركة الفلسطينية توقف فلسطينيا أطلق النار بالهواء بعين الحلوة لص يقع ضحية زميله! + فيديو مبارك خطوبة عامر العقاد على مروة بيضون في مطعم عسل بحضور الأهل والأصدقاء بعدسة وليد عنتر - 32 صورة
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورة
4B Academy Tennis

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي معن بشور منسق عام تجمع اللجان - صورتان

فلسطينيات - السبت 29 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 345 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل معن بشور منسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية وفداً قيادياً من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة بحضور يحي المعلم امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى وديب حجازي المسؤول الاعلامي للتجمع وقد جرى البحث في أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية.

وتناول الجانبان شؤون تعزيو الوحدة الوطنية الفلسطينية وأوضاع الفلسطينيين والنازحين في المخيمات. مشددين على اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية وصيانة امن المخيمات.

واشاد بمواقف رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون بوقوفه ودعمه للشعب الفلسطيني  في الدفاع عن ارضه ومقدساته ، وبمواقف كافة القوى الوطنية اللبنانية التي وقفت الى جانب هبة القدس.

كما دعا الطرفان الى دعم انتفاضة القدس في مواجهة الاحتلال حتى تحرير الأرض والمقدسات وطرد الصهاينة.

واعتبر الطرفان أن حكومة الاحتلال تحاول استغلال الصراعات الاقليمية والانقسام الداخلي الفلسطيني من اجل فرض مشروعها الهادف الى تقسيم المسجد الأقصى، وان إسرائيل لم تتخل يوما عن هذا المشروع، بل ان جميع إجراءاتها داخل المدينة وضد المقدسيين تؤكد انها ماضية في مشروعها غير آبهة بمواقف الاحتجاج العربية والدولية وان ممارساتها في مدينة القدس هي جرائم موصوفة تجب معاقبتها من الهيئات الدولية التي نددت بالاستيطان والتهويد وأكدت فلسطينية القدس وعروبتها”.

ودعا الطرفان الى أوسع حملة عربية وإسلامية ودولية رسمية وشعبية من اجل انقاذ القدس وحمايتها من عدوان الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف المدينة بتاريخها وحاضرها ومستقبلها وخصوصا ان مشاريع الاحتلال في شأن القدس لم تعد سرا وان مخططات ضم بعض المستوطنات والكتل الاستيطانية وطرد المواطنين المقدسيين تنذر بانفجارات على الاحتلال ان يتحمل تداعياتها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827276214
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي