تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أحمد الحريري يطلع من عنتر على مشاركته في مؤتمر السلام ممثلاً تيار المستقبل - 5 صور دائرة المشاريع في إشراق النور تصدر تقريرا بتقديماتها خلال الثلاثة أشهر الماضية - 12 صورة جمال شبيب: غزوة خيبر ..هل بعيد التاريخ نفسه؟ جريح نتيجة تصادم بين 4 مركبات على المسلك الشرقي من أوتوستراد صيدا السعودي وإتحادات النقل ونقابات عمال الجنوب اتفقو على إرجاء تدشين موقف الفانات - 3 صور الأونروا تتراجع عن قرارها.. وستدفع المساعدات لأصحاب المنازل المتضررة كليا أو جزئيا للبيع شقق قيد الإنشاء في مشروع Tulip في جادة بري - مواصفات عالية الجودة - موقع مطل على صيدا انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور للإيجار محل طابقان مقابل بنك عودة في منطقة عبرا لقاء جماهيري لحماس في المية ومية - إسماعيل رضوان: المقاومة بخير.. والمصالحة خيار ثابت - 3 صور ورشة توعية بالتغذية المتوازنة للطفل - 8 صور وفد من الهيئة الشبابية الفلسطينية للجوء الإنساني - لبنان يلتقي بالدكتور أسامة سعد في صيدا - 4 صور مطلوب آنسة (موظفة إستقبال) لشركة حلويات البابا في صيدا قرارات القيادة السياسية لحركة حماس في الخارج - صورتان منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة هنادي العاكوم البابا: الحلقة الثالثة من: من قتل الربيع؟ محامية فضل شاكر تكشف تفاصيل جديده في قضيته بعد الحكم السفير دبور يقدم التعازي في صيدا بوفاة المربي خالد عزام - صورتان "أنصار الله" تلتقي وفدا من "عصبة الأنصار الاسلامية" في مخيم عين الحلوة دهم مخيّمات النازحين... وتوقيف مخالفين في صيدا قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين وفد من حزب الله زار بلدية حارة صيدا منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح تؤبنان المربي خالد عزام في قاعة رشيد القطب - 65 صورة للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة للبيع شقة شبه جديدة في منطقة عبرا، مقابل ميني ماركت سناء
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةDonnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts

جودة الصورة المميزة في أجهزة تلفاز QLED تعزز تجربة عشاق ألعاب الفيديو

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 29 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 277 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

لطالما كانت جودة الصورة في طليعة الأشياء التي يركز عليها عشَاق منصات ألعاب الفيديو، حيث تعتبر مسألة رؤية المستخدم للأشياء في الصورة التي أمامه من المسائل الحساسة بالنسبة لمحبي الألعاب. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، ما مدى أهمية الجودة العالية للصورة في أجهزة التلفاز بالنسبة للاعب الفيديو؟ ونحن نؤكد أنها تمثَل عنصر أساسي يمكنه تغيير شكل ونوع تجربة الاستخدام واللعب بشكل كامل.

يشهد سوق األعاب الفيديو في منطقة الشرق الأوسط نمواً أسرع من المتوسط ​​العالمي وبحسب الدراسة التي أجرتها مؤسسة "Strategy& "[1] من المتوقع أن ترتفع قيمة هذه السوق لتصل إلى حوالي 4.4 مليار دولار بحلول العام 2022. وبحسب دراسة جامعية حديثة[2]، فإن 4 من كل 10 اشخاص من سكان المنطقة يلعبون ألعاب الفيديو، وكلَما كان الشخص أصغر سناً، فإنه يمارس الألعاب  بشكل أكبر. على سبيل المثال، وبحسب العديد من الاستبيانات فإن من المرجح أن يمارس نحو 43% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18-24 عاماً و30٪ من الأشخاص بين 25 إلى 34 عاماً و17% من الأشخاص بين 35 إلى 44 عاماً، إضافة إلى 6٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 45 سنة وأكثر ألعاب الفيديو بشكل أسبوعي.

وعندما يشتري المستخدمون لعبة فيديو، فإن أحد العوامل المؤثرة في عملية الشراء هو جودة ودقة الرسومات الموجودة فيها. وبالتالي، يستمر اللاعبون بالاعتماد على جودة الصورة لتجربة اللعب الشاملة في التلفزيون. وتعوض جودة الصورة العالية في جهاز التلفاز، اليوم، كافة أشكال الانخفاض في دقة إطارات العرض، إضافة إلى منع عرقلة تجارب المستخدمين. وقد أحدثت أجهزة التلفاز المتطورة تقنياً، اليوم، ثورة في تجربة مشاهدة المستخدم، حيث توفر مستويات سطوع تباين مميزة وديناميكية ودقة عالية باستخدام تكنولوجيا العرض النقطي quantum dot.

وتعزز الميزات الفريدة التي تمت إضافتها من رغبة الاعبين باقتناء أجهزة التلفاز الحديثة لا سيما أولئك الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة مميزة مع جودة ألوان معززة ومستوى تباين عالٍ وزاوية رؤية شاملة. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بكل هذه المزايا والحصول على تجربة استخدام رائعة مع جهاز تلفاز QLED الجديد من سامسونج ، الذي يدشَن عصر جديد من التميز والإبداع بفضل جودة الصورة Q Picture التي يوفرها. تتميز أجهزة تلفاز QLED من سامسونج بتكنولوجيا عرض نقطي مبتكرة وإطار معدني جديد وحجم ألوان بنسبة 100٪ مع زاوية مشاهدة محسنة وتصميم لا حدود له بزاوية 360 درجة، ما يتيح لعشَاق الألعاب الاستمتاع بتجربة لعب متكاملة ومميزة ومشاهدة أدق التفاصيل بألوان ومستويات سطوع لا مثيل لها.

وتمنع أحدث تقنيات جهاز تلفاز QLED ظهور أي عيوب في صورة العرض نتيجة ممارسة الألعاب لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التلفاز الجديد للاعبين الاستمتاع بدرجة ألوان غنية ومتكاملة بشكل دائم حتى في مشاهد الألعاب اللامعة التي عادة ما تؤثر على حدة  الألوان في أجهزة التلفاز الأخرى. ومع احتوائه على مستويات تباين عالية، يمكن للمستخدم ممارسة الألعاب ليلاً أو نهاراً دون الحاجة للقلق حول مستوى السطوع الذي سيبقى مثالياً وسيزداد فقط عند الحاجة، كما تتيح المشاهدة المثالية من كافة الزوايا للمستخدمين اللعب بكل سهولة مع الأصدقاء.

وتعتبر أجهزة التلفاز اليوم جانباً مهماً من التصميم العام للديكورات الداخلية للمنازل، حيث أصبحت على نحو متزايد عنصراً أساسياً يضيف مزيد من الجمال على أثاث المنزل. ومن هنا، فقد ركزت سامسونج على ابتكار تلفاز جديد بتصميم مميز عبر إضافة خاصية Q Style ليتجاوز من خلالها تلفاز QLED المفهوم العام لجميع أجهزة التلفاز السابقة. يقدم تلفاز QLED حلولاً مبتكرة لعشاق الألعاب لكونه مناسب تماماً للمساحات المفتوحة في بيوتهم، فضلاً عن إمكانية دمجه بشكل طبيعي في البيئة المحيطة. ويتميز الجهاز بإمكانية تثبيته على الجدار وعدم ترك أي مساحات، بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بزوايا مشاهدة مثالية تناسب تصميم منازلهم. ويمكن للاعبين الاستمتاع بمشاهد نابضة بالحياة بدون أي حواف زائدة حول شاشة العرض ما يجعلهم يعيشون تجربة لعب متكاملة وكأنهم يلعبون بأنفسهم.

ولا تقتصر المزايا التي يقدمها جهاز تلفاز QLED لمحبي ألعاب الفيديو على جودة الصورة فحسب، حيث يسمح جهاز التحكم عن بعد الخاص بالجهاز للاعبين التحكم بكافة الأجهزة المتصلة عبر جهاز واحد. وتسهم تقنيةQ Smart  الجديدة التي يقدمها تلفاز سامسونج في تمكين اللاعبين من تعزيز تجربتهم والاستمتاع بممارسة ألعابهم المفضلة على الشاشة الكبيرة من خلال بثها من الكمبيوتر إلى تلفاز QLED دون الحاجة إلى أجهزة ألعاب إضافية. ويمكن للاعبين الذين يبحثون عن ألعاب سلسة عالية السرعة الاستمتاع بألعاب الكمبيوتر الخاصة بهم على تلفاز QLED عبر تطبيق Steam Link، مع دقة عالية ومعدل حركة يبلغ 240 هيرتز لعرض المحتوى بشكل سريع ومميز. بالإضافة إلى ذلك، توفر أجهزة تلفاز QLED من سامسونج باستمرار أقل معدل كمون في الإدخال مع قياس عدد المرات بين 20 ميلي بالثانية و25 ميلي بالثانية عندما يتم تشغيل وضع الألعاب.

وفي حين يوفر التلفزيون المثالي تجربة ألعاب مميزة، فإن جودة الصورة تعزز من تفوق عشَاق الألعاب على خصومهم وتسهم في الوقت ذاته بتقديم تجربة لعب سلسة ومتكاملة. وتوفر سلسلة تلفاز QLED صوراً واضحة ومشرقة وملونة للجيل القادم من ألعاب الفيديو. وسواءً كنت تلعب أو تشاهد، فإن تلفاز QLED يجسَد كافة جوانب جودة الصورة المميزة التي يبحث عنها العديد من محبي الألعاب ليعيشوا تجربتهم المثيرة القادمة!


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808180132
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي