وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

سامسونج تطلق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED على مستوى العالم

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 436 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت شركة سامسونج عن  إطلاق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED في العالم، وذلك في برج السينما العالمي الـ Lotte Cinema World Tower في كوريا. وتمنح الشاشة المدعومة بتقنية المجال الديناميكي العالي الـ  HDR تجربة مشاهدة نابضة بالحيوية وغاية في المتعة، فضلاً عن المؤثرات السمعية القريبة الى الواقع، بفضل التعاون ما بين شركة HARMAN Professional Solutions  و Samsung Audio Lab.

من جانبه، قال إه إس كيم، المدير التنفيذي لوحدة العروض المرئية في شركة سامسونج : " توحي هذه الشاشة الجديدة للمشاهدين أنهم جزء من المشاهد المعروضة، بفضل واقعية ودقة الألوان والمؤثرات السمعية والبصرية عالية جودة. وأضاف: " نحن سعداء بتعاوننا مع Lotte Cinema، لاتاحة المجال أمام مرتادي السينما والمسرح للاستمتاع بالتقنيات المذهلة التي نوفرها، ونتطلع الى مزيد من النجاحات في عالم السينما مستقبلاً".

ولعل أبرز ما تمتاز به الشاشة التي يبلغ عرضها 10.3 متراً (33.8 قدم) ، القدرة على الجمع ما بين الميزات السينمائية والأداء التقني عالي الجودة والموثوقية. كما تنفرد بتوظيف تقنية HDR ذات الأداء منقطع النظير والتي تسهم بدورها في تحسين جودة الصورة، فضلاً عن تعزيز المحتوى من خلال الدقة الفائقة جداً 4K ( 4.096 x 2,160)، بالاضافة الى تعزيز مستويات الإضاءة  لتصل الى مستوى (146fL)،  أي ما يزيد بعشرة أضعاف مقارنة بتقنيات العرض القياسية والأجهزة التقليدية.

وأوضحت شركة سامسونج أن هذه الشاشة السينمائية الفريدة من نوعها والتي تمتاز بالوضوح والنقاء مزودة بإعدادات ذات صلة بتعديل دقة وخلفية الشاشة، لتمنح المشاهد أكثر الصور إشراقاً، بما في ذلك التناقض بين الأسود القاتم بكل تفاصيله والأبيض بنقاءه اللامتناهي.

وكشفت شركة سامسونج عن تزويد هذه الشاشة الأكثر حداثة بتقنيات سمعية فائقة الأداء تتمثل في ما يعرف بالـ JBL  من شركة HARMAN، وذلك لتتماشى مع تقنيات الفيديو المذهلة والمتوفرة في مسرح الـ " SUPER S " فيCinema  Lotte.  وستسهم هذه التقنيات في الاستمتاع بمكبرات صوت عالية الجودة، فضلاً عن تكنولوجيا التأثير الصوتي و نظام الـ JBL المعروف باسم الـ Sculpted Surround، والتي ستمنح بدورها المشاهدين تجربة لا تضاهى.

وتلبي هذه الشاشة احتياجات شريحة واسعة من المستهلكين، بفضل الحرص على الابتكار وتنوع الاستخدامات بما يتماشى مع أحدث المستجدات في عالم السينما. كما تهيئ ظروف مشاهدة عالية الوضوح في الإضاءة العالية والخافتة على حد سواء، ما يجعلها الخيار الأمثل للراغبين في الاستمتاع بمشاهدة سينمائية في المناسبات الرسمية، الحفلات، الأحداث الرياضية ومشاهدة المبارات.

وعلق الرئيس التنفيذي لـ  Lotte Cinema ونشون شا قائلاً : "يعد مسرح الـ SUPER S الملتقى الأمثل لعرض الأفلام." وأضاف: " نتطلع الى التعاون مع شركة سامسونج لتعزيز قطاع صناعة الأفلام من خلال أحدث المعايير التكنولوجية، ونحن حريصون على نيل رضى وثقة المستهلكين من خلال توفير محتوى ذو جودة عالية ومشاهدة ضمن أحدث التقنيات".

وقامت شركة سامسونج بإجراء عدة اخبتارات أداء قبيل الإطلاق الرسمي لشاشة الـ LED السينمائية، الى أن أصبحت هذه الشاشة في شهر أيار من العام الجاري، ضمن أولى المنتجات الرائدة  المتوافقة مع معايير تكنولوجيا المسرح السينمائي الرقمي الـ Digital Cinema Initiatives (DCI) المرموقة، وذات الصلة بالتقينات التكنولوجية المطبقة في المسرح.  ويشير ذلك على مقدرة الشركة على الجمع ما بين تناسق الألوان و الدقة في العرض.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846989937
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي