وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل صيدا القديمة بنكهة رمضانية وفاة طفلة مصرية بعد نشر والدتها صورتها بساعات على الفيسبوك - 3 صور أسامة سعد: لم أسم سعد الحريري لرئاسة الحكومة لاعتبارات عديدة شبايطة طالب سويسرا باعتذار رسمي بشأن تصريحات وزير خارجيتها مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الشعب اللبناني بعيد المقاومة والتحرير الخبير هيثم الظريف ممثلاً نقابة خبراء السير تابع مع مدعي عام الشمال قضية الإعتداء على الخبير قبشي - صورتان شخص يعلم طفلاً التدخين.. يثير استياء مواقع التواصل في السعودية + فيديو أسامة سعد يدعو عشية عيد المقاومة والتحرير إلى تحصين إنجاز التحرير بالتوجه إلى شق طريق التغيير جولة في 106 دول بينها الكويت تدخل رحالة صيني الإسلام - صورتان ٦٨ نائبا سموا الحريري و14 امتنعوا و٣ نواب أودعوا الاسم لدى عون وفد من السفارة الأميركية يزور قصر عدل صيدا ويطلب لقاء سجين يحمل الجنسية الأميركية مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة صلاح: الكل نصحني بعدم العودة لإنجلترا.. لكن هذا كان هدفي من البداية + فيديو
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المبارك
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي الحزب الشيوعي اللبناني - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 26 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 635 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

في إطار اللقاءات الدورية التشاورية، وكما في المحطات الوطنية القومية ، زاروفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية الحزب الشيوعي اللبناني، في مركز الحزب- الوتوات، حضره عن جانب الحزب عضوي قيادة الحزب احمد داغر وخليل سليم وعن الجبهة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوي القيادة ابو جهاد علي وابو زاهر حسن ، حيث تم استعراض الحالة الفلسطينية الراهنة، لا سيما هبة القدس المجيدة،  والوضع العربي والدولي، متوقفاً عند المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش اللبناني والمقاومة اللبنانية، والنضالات الاجتماعية والاقتصادية التي خاضتها الجماهير الشعبية  اللبنانية، والظروف المعيشية التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في المخيمات.

-     أشاد الجانبان بالهبة الفلسطينية، والتي تقترب بتسارع وتائرها من انتفاضة ثالثة. جاءت هذه الهبة  رداً على غطرسة العدو الاسرائيلي وسياساته العدوانية،  وآخر فصولها، اغلاق المسجد الاقصى، بالبوبات الالكترونية، ناهيك عن الاستفزازات اليومية لقطعان المستوطنين الصهاينة المتطرفة، التي تعتدي على المصليين، تحت انظار وحماية عناصر الشرطة الصهيونية.

-      أشاد الطرفان بكفاحية الجماهير الفلسطينية، ووحدتها الوطنية، حيث شاركت في الهبة كل اطياف ومكونات الشعب الفلسطيني، متمنين ان تعزز هذه  الهبة، الوحدة في الجسم الفلسطيني، والانتهاء من حالة الانقسام والتشرزم ، ولإرساء استراتيجية جديدة، وبرنامج وطني موحد، لقيادة النضال الوطني الفلسطيني لتحقيق الاهداف والتطلعات  في التحرير والعودة.

 -      وكذلك سكوت المجتمع الدولي، العاجز امام مخطاطات الكيان الصهيوني ، وسياسات المحافظين الجدد المتصهينين في امريكا واوروبا، والمحاولات الحثثية منهم جميعا، لتزوير التاريخ، والامعان في التغيير الديمغرافي في فلسطين، عبر استقدام  قطعان المستوطنيين من شتى انحاء العالم.

-    نوّه الطرفان بالوقفة المشرفة لنقيب المهندسين في لبنان الاستاذ جاد تابت واستحق على اثرها  لقب النقيب المقاوم ، في مؤتمر الاونيسكو،الذي عقد مؤخراً، حيث عرض لمشروع قرار مدعم بالوثائق التاريخية، من اجل ضم مدينة الخليل  الفلسطينية الى التراث الثقافي والحضاري العالمي ، واعتبارها من التراث الفلسطيني، ولا تمت الى الدين اليهودي بصلة تاريخية، وتمت الموافقة عليه. مما اثار حقد وحفيظة مندوب الكيان الصهيوني، الذي اصيب بنوبة هستيريا،  وراح يشتم ويتوعد ، وكان الرد العنيف من مندوبة كوبا، التي نحييها، لموقفها الشجاع والحاسم، مشيدة بنضال الشعب الفلسطيني وتضحياته امام الصهاينة المحتليين .

-      كذلك استعرض الوفدان نضالات الشعب اللبناني على صعيد القضايا الاجتماعية والاقتصادية، كما توقفا عند الوضع الاقتصادي والمعيشي للاجئين الفلسطينيين، وافتقارهم الى ابسط الحقوق الانسانية، حق العمل والمسكن اللائق، والطبابة والتعليم  بعد تقليص ميزانية الاونروا تمهيدا لانهائها.

وختاماً، دعا الحزب الشيوعي اللبناني وجبهة التحرير الفلسطينية إلى إطلاق  أوسع حملة تضامن ودعم للشعب الفلسطيني المنتفض اليوم، وفي كل المحافظات اللبنانية،  وإلى فعاليات أكبر وأوسع من اليسار العربي والفلسطيني على وجه الخصوص، لتجاوز بيانات التنديد والتأييد الانشائي الى دراسة جدية. ومناقشة مسألة تشكيل واطلاق مقاومة عربيية شاملة، كي لا يترك الشعب الفلسطيني وحيدا.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842488571
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي