وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا أيمن شناعة لصحيفة فلسطين: إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمات صيدا حماس تثمن قرار الجيش اللبناني إزالة البوابات الإلكترونية وترنو لأفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية موقع يتنبأ بما تفضله من أفلام وموسيقى ويقترحها عليك لقطات مرعبة.. السيول تبتلع شاحنة ضخمة في تركيا + فيديو طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سجا سجا.. أقبح كلب الإنجيلية في صيدا تنهي حملة جمع خصل الشعر وتسلمها لمستشفى حمود الجامعي - صورتان في تايلند.. الهوس بالبشرة البيضاء لا ينتهي أبو عرب شكر قائد الجيش على إزالة البوابات الإلكترونية من مداخل عين الحلوة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الاتحاد في الجنوب - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 23 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 360 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وفدا من حزب الاتحاد في الجنوب برئاسة عضو اللجنة المركزية للحزب ابو محمد كمال يونس وعضوية رضا يونس في مقر جمعية التواصل ، بحضور رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه وعضو الجمعية نبيل شحادة وعضو قيادة الجبهة ابو جهاد علي جرى خلال اللقاء عرض التطورات السياسية العربية لاسيما قضية فلسطين.

وأكد المجتمعون على ضرورة إنهاء الانقسام ووحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني، كما جدّدوا تأكيدهم على رفض إجراءات الاحتلال الأخيرة في مدينة القدس، محملين حكومة العدو الصهيوني مسؤولية التداعيات المستقبلية لإجرامها وإجراءاتها في المدينة المقدّسة.

ورأى المجتمعون بأن القضية الفلسطينية تتعرض لمخاطر كبيرة على مختلف المستويات ما يتطلب من جميع القوى السياسية ادراك ذلك واتخاذ الاجراءات الكفيلة بمواجهة موحدة للمشروع الصهيوني الذي يستهدف الارض الفلسطينية بالاستيطان والتهويد ويستهدف الانسان الفلسطيني بالاعتقال والقتل ، مما يتطلب تطوير الانتفاضة كجزء من المقاومة الشعبية الشاملة واستئناف الجهود الدبلوماسية على المستوى الدولي والقانوني لعزل كيان الاحتلال ومحاصرته ومحاكمته على جرائمه، التي ارتكبها والعمل، متوجهين بالتحية للهبة الشعبية في الضفة الفلسطينية والقدس وللمرابطين في المسجد الاقصى ، كما توجهوا بالتحية لشهداء جمعة الغضب في القدس ،مؤكدين ان دماء الشهداء تؤكد على ان ما اخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة

وبحث المجتمعون اوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان ومعاناته خاصة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي مؤكدا حرص الشعب الفلسطيني بجميع قواه وتياراته على علاقات مميزة مع لبنان الرسمي والشعبي ، مؤكدين على ضمان استقرار اوضاع المخيمات وتعزيز علاقاتها بالجوار، مع الاخذ بعين الاعتبار بان اقرار الحقوق الانسانية يشكل مصلحة مشتركة لبنانية وفلسطينية ويوفر مقومات الصمود الاجتماعي للاجئين ونضالهم من اجل حق العودة.

وتوجه المجتمعون بالتهنئة للمقاومة بانتصار تموز الذي شكل محطة هامة في الانتصارات بمواجهة العدو الصهيوني، مؤكدين تضامنهم مع الجيش اللبناني في مواجهة القوى الارهابية .

وثمن الجمعة مواقف الوزير عبد الرحيم مراد ودوره في دعم الشعب الفلسطيني وخاصة الطلبة الفلسطينيين في الجامعة اللبنانية الدولية.

واشاد فقيه بمواقف حزب الاتحاد ورئيسه بالوقوف الى جانب القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء اكد المجتمعون على ضرورة تعزيز العلاقات وتطويرها بين الحزب والجبهة لما يخدم قضية الشعبين الشقيقين اللبناني الفلسطيني.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847438569
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي