وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا القاء قنبلة يدوية في حي المنشية داخل مخيم عين الحلوة الهيئة اللبنانية للعقارات: لإجراء مسح للأبنية القديمة المهددة بالانهيار على خلفية تعبئة بنزين .. أطلق عليه النار واقتلع عينه اليسرى وفر إلى جهة مجهولة! توقيف شخص بعين الحلوة مكلف بمراقبة مواقع الجيش اللبناني بالفيديو.. هل بات شراء شقة حلماً مستحيلاً؟ توقيف 6 أشخاص في محلة غزير بجرم ممارسة الدعارة وتسهيلها مقطع الفيديو حول الحادثة بين ضابط وأحد مياومي كهرباء لبنان مجتزأ "غرين ايريا الدولية" وثقت نفوق سلحفاة في البرغلية قضاء صور - 3 صور في الذكرى ٣٣ لتحرير صيدا: التحية للشهداء والمقاومة مستمرة تعرفوا على الأشياء التي ينقلها الأب بالوراثة لأولاده متسول مليونير أوقفته الشرطة السويدية ومعه 6 ملايين كرونة القوة المشتركة الفلسطينية توقف فلسطينيا أطلق النار بالهواء بعين الحلوة لص يقع ضحية زميله! + فيديو مبارك خطوبة عامر العقاد على مروة بيضون في مطعم عسل بحضور الأهل والأصدقاء بعدسة وليد عنتر - 32 صورة
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis

الأحمد: أمن المخيمات جزء لا يتجزأ من أمن لبنان

فلسطينيات - الجمعة 21 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 388 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

شدد عضو اللجنة المركزية في حركة «فتح» عزام الاحمد على ضرورة «المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها باعتبار أن أمنها جزء لا يتجزأ من أمن لبنان واستقراره والسلم الاهلي فيه»، معتبراً أن «محاولات تخريب استقرار لبنان متواصلة كما يجري في دول عربية مجاورة وشقيقة». 
زار الأحمد يرافقه سفير فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر حركة «فتح» في لبنان فتحي أبو العردات، رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وجرى عرض للتطورات الراهنة لا سيما الهجمة الارهابية للاحتلال الاسرائيلي في القدس وعلى المسجد الأقصى.
وقال بعد اللقاء: «نحن حريصون باستمرار على لقاء دولته، ونقلت اليه تحيات الرئيس الفلسطيني أبو مازن والقيادة الفلسطينية الذين يكنّون لدولته كل الاحترام والتقدير على الدور القومي البارز الذي يقوم به دفاعاً عن القضايا العربية في المحافل كافة، ورعايته الدائمة للاجئين الفلسطينيين في المخيمات المستضافة من الشعب اللبناني الشقيق والمشكلات التي تواجههم في كل المجالات وفي القضايا الأمنية، وهي همّ لبناني فلسطيني مشترك ولا بدّ من المحافظة على أمن هذه المخيمات واستقرارها باعتبار ان أمنها جزء لا يتجزأ من امن لبنان لان محاولات تخريب استقرار لبنان متواصلة كما يجري في دول عربية مجاورة وشقيقة. واستعرضنا الجهود المشتركة للمؤسسات الفلسطينية مع الأجهزة اللبنانية الأمنية والرسمية من قيادة الجيش الى كل المؤسسات الأخرى من أجل توفير الأمن والاستقرار وتوفير المعيشة الانسانية للاجئين».
أضاف: «كما استعرضنا اطلاق الحوار اللبناني صباح اليوم (امس) بشأن اللاجئين الفلسطينيين بمشاركة كل الاحزاب في لبنان والتي خرجت متفقة على الورقة التي أعلنت، وطلبنا من الرئيس بري كعادته أن يرعى استمرار تفعيل النتائج التي خرج بها هذا الحوار. وأطلعنا دولته على الأوضاع في مدينة القدس والحملة المسعورة لجيش الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في كل الاراضي المحتلة وخصوصاً القدس. ونقلت له شكر القيادة الفلسطينية على البيان الذي أقره مجلس النواب اللبناني في جلسته امس (الاول) وقد خرج الرئيس بري عن التقاليد المعمول بها في المجلس وعن جدول الأعمال لاعطاء ما جرى في القدس أهميته». 
كما زار الأحمد يرافقه دبور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي، وأوضح أنه نقل اليه تحيات الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية، وأطلعه على الأوضاع داخل فلسطين وخصوصاً في مدينة القدس».
أضاف: «شكرنا الرئيس الحريري على موقف لبنان الذي كان طليعياً في استنكار ما قامت به اسرائيل، والتحركات التي بدأ بها لحشد الموقف العربي والدولي والاسلامي لمواجهة هذه الاعمال. كما أطلعناه على التحركات السياسية الأخيرة بشأن عملية السلام وخصوصاً الجهود الاميركية وفريق عملية السلام الذي شكله الرئيس (دونالد) ترامب، وما وصلت اليه هذه الامور لاسيما وأن الرئيس الحريري في طريقه الى الولايات المتحدة وقد تم التطرق الى هذه الزيارة، وانا واثق بأنه سينقل وجهة النظر العربية والفلسطينية كاملة الى الادارة الاميركية بما يؤدي الى إنهاء هذه القضية المستعصية، وإنهاء الاحتلال الاسرائيلي وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية القاضية بانهاء الاحتلال على قاعدة حل الدولتين وفق مبادرة السلام العربية. كما جرى النقاش حول الأوضاع في المخيمات الفلسطينية والجهود المشتركة اللبنانية الفلسطينية من أجل المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها، باعتبار ذلك جزءاً لا يتجزأ من أمن لبنان واستقراره والسلم الاهلي فيه».
وعرض الأحمد مع وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق للمستجدات اللبنانية والفلسطينية، في حضور دبور وأبو العردات.
كما التقى الوفد الفلسطيني النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت. ونوهت الحريري بـ «جهود القيادة الفلسطينية في الحرص على تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية وتوثيقها بما يخدم مصلحة الشعبين وأمن لبنان واستقراره، ويصب في دعم القضية المركزية قضية فلسطين التي تتعرض اليوم لأشرس هجمة صهيونية عليها»، مجددة التأكيد على دعم الشعب الفلسطيني.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827276686
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي