وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور إخماد حريق قصب وهشير بين تلة مار الياس وتعمير حارة صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

الأحمد: أمن المخيمات جزء لا يتجزأ من أمن لبنان

فلسطينيات - الجمعة 21 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 430 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

شدد عضو اللجنة المركزية في حركة «فتح» عزام الاحمد على ضرورة «المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها باعتبار أن أمنها جزء لا يتجزأ من أمن لبنان واستقراره والسلم الاهلي فيه»، معتبراً أن «محاولات تخريب استقرار لبنان متواصلة كما يجري في دول عربية مجاورة وشقيقة». 
زار الأحمد يرافقه سفير فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر حركة «فتح» في لبنان فتحي أبو العردات، رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وجرى عرض للتطورات الراهنة لا سيما الهجمة الارهابية للاحتلال الاسرائيلي في القدس وعلى المسجد الأقصى.
وقال بعد اللقاء: «نحن حريصون باستمرار على لقاء دولته، ونقلت اليه تحيات الرئيس الفلسطيني أبو مازن والقيادة الفلسطينية الذين يكنّون لدولته كل الاحترام والتقدير على الدور القومي البارز الذي يقوم به دفاعاً عن القضايا العربية في المحافل كافة، ورعايته الدائمة للاجئين الفلسطينيين في المخيمات المستضافة من الشعب اللبناني الشقيق والمشكلات التي تواجههم في كل المجالات وفي القضايا الأمنية، وهي همّ لبناني فلسطيني مشترك ولا بدّ من المحافظة على أمن هذه المخيمات واستقرارها باعتبار ان أمنها جزء لا يتجزأ من امن لبنان لان محاولات تخريب استقرار لبنان متواصلة كما يجري في دول عربية مجاورة وشقيقة. واستعرضنا الجهود المشتركة للمؤسسات الفلسطينية مع الأجهزة اللبنانية الأمنية والرسمية من قيادة الجيش الى كل المؤسسات الأخرى من أجل توفير الأمن والاستقرار وتوفير المعيشة الانسانية للاجئين».
أضاف: «كما استعرضنا اطلاق الحوار اللبناني صباح اليوم (امس) بشأن اللاجئين الفلسطينيين بمشاركة كل الاحزاب في لبنان والتي خرجت متفقة على الورقة التي أعلنت، وطلبنا من الرئيس بري كعادته أن يرعى استمرار تفعيل النتائج التي خرج بها هذا الحوار. وأطلعنا دولته على الأوضاع في مدينة القدس والحملة المسعورة لجيش الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في كل الاراضي المحتلة وخصوصاً القدس. ونقلت له شكر القيادة الفلسطينية على البيان الذي أقره مجلس النواب اللبناني في جلسته امس (الاول) وقد خرج الرئيس بري عن التقاليد المعمول بها في المجلس وعن جدول الأعمال لاعطاء ما جرى في القدس أهميته». 
كما زار الأحمد يرافقه دبور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي، وأوضح أنه نقل اليه تحيات الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية، وأطلعه على الأوضاع داخل فلسطين وخصوصاً في مدينة القدس».
أضاف: «شكرنا الرئيس الحريري على موقف لبنان الذي كان طليعياً في استنكار ما قامت به اسرائيل، والتحركات التي بدأ بها لحشد الموقف العربي والدولي والاسلامي لمواجهة هذه الاعمال. كما أطلعناه على التحركات السياسية الأخيرة بشأن عملية السلام وخصوصاً الجهود الاميركية وفريق عملية السلام الذي شكله الرئيس (دونالد) ترامب، وما وصلت اليه هذه الامور لاسيما وأن الرئيس الحريري في طريقه الى الولايات المتحدة وقد تم التطرق الى هذه الزيارة، وانا واثق بأنه سينقل وجهة النظر العربية والفلسطينية كاملة الى الادارة الاميركية بما يؤدي الى إنهاء هذه القضية المستعصية، وإنهاء الاحتلال الاسرائيلي وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية القاضية بانهاء الاحتلال على قاعدة حل الدولتين وفق مبادرة السلام العربية. كما جرى النقاش حول الأوضاع في المخيمات الفلسطينية والجهود المشتركة اللبنانية الفلسطينية من أجل المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها، باعتبار ذلك جزءاً لا يتجزأ من أمن لبنان واستقراره والسلم الاهلي فيه».
وعرض الأحمد مع وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق للمستجدات اللبنانية والفلسطينية، في حضور دبور وأبو العردات.
كما التقى الوفد الفلسطيني النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت. ونوهت الحريري بـ «جهود القيادة الفلسطينية في الحرص على تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية وتوثيقها بما يخدم مصلحة الشعبين وأمن لبنان واستقراره، ويصب في دعم القضية المركزية قضية فلسطين التي تتعرض اليوم لأشرس هجمة صهيونية عليها»، مجددة التأكيد على دعم الشعب الفلسطيني.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847084459
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي