وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟ ضابط فلسطيني غادر بلا رجعة «الأونروا» تقرر فتح مدارسها أمام طلابها الـ526 ألفاً ضبط ألبسة مزورة في عبرا - 4 صور في الغازية: قتله لاكتشافه علاقة مع زوجته خطفت في الجية .. وعثر عليها في عكار نقابة المصورين نعت رئيس تحرير إذاعة "صوت الشعب".. وزارة الصحة: لا أرُز مسرطن في لبنان! لانجري ليمار يعلن عن وصول تشكيلة مميزة من الهدايا وأجمل البيجامات وﻻدي نسائي ورجالي - 70 صورة وقفة تضامنية في صيدا لاهالي المفقودين طالبت باقرار اقتراح قانون لحل قضيتهم الطيّار اللبناني الأول سعد الدين دبوس ترجل عن صهوة جواده.. والعائلة في وداعه حزن وفخر
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

كلمة رثاء في الذكرى الأربعين: تحية إلى جدتي الحاجة ديبة نصر الدين - أم علي - 3 صور

أقلام صيداوية / جنوبية - الخميس 20 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 3177 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد ع.درويش: 

جدتي ارواحنا في العلياء تناجيك وقلوبنا بفيض من الأشواق تناديك

جدتي جفت دموع القلب حزناً وانحنت رؤوسنا شوقاً لقبلة يديك

جدتي مر اربعين يوماً على رحيلك وكان يومنا من مر الأسى أعوام

يا قديرة بين النساء ويا جدة لكل الأجيال لك من كل الأحبة سلام

جدتي ... سلام عليك، يوم ولدتِ ويوم رحلتِ ويوم بعث الله فيك الروح واخرجها من الجسد.

جدتي انت لحن الحياة،  انت لون السعادة وطعم الفرح لم اراك منذ اربعين يوماً !

جدتي ... يستحي القلم ويخجل احتراماً وتبجيلاً أمام ذكرك.

جدتي ... رفعت قلمي لأخط بحبر الاحزان شيئا على ورقة تسجيل الآلام، لأكتب اليوم رساله اليك يا جدتي الحبيبه، عبر السحاب.. عبر الايام.

جدتي ... منذ أن وعيت على هذه الدنيا، ومنذ نعومة أظافري، وجدت نفسي متعلق بك أحبك حباً جماً، كنت دائماً  تستقبليني بابتسامتك الحنونة، الدافئة، فأرتاح، ويصبح فؤادي الذي يتغلغل حباً لك يرقص فرحاً مستبشراً برضاك المطمئن .

جدتي ... اشتاقك، اريدك بجانبي اريدك سندا لي، نعم ما زلت اذكر تلك الايام الجميلة اذكرها جيدا اذكر ضحكتك العميقة، كنت الراعية لنا الخائفة علينا دوماً.

يا روحا لن يطالها ابدا النسيان، يامن نثرتي حبك و كرمك في كل مكان ، انت لم تفارقي حياتي بعد ولن تفارقيها ابدا فأنا اشعر بك هنا.. هنا في قلبي مازال صدى دعواتك يحتضن زوايا غرفتي.

 جدتي اشتقت الى لمسة كفوفك الطاهرة اشتقت لحضنك الغامر.

رحلت يا روحاُ طالما احببتها ، يا قلب حفيدك تذكري ان لك حفيداً يدعو لك في كل لحظات حياته، فحقاً لك اشتاق واليك احتاج، ارقدي جدتي الان بسلام.

جدتي ساحقق ما كنت تتمني سأتذكرك دائماً ولن انساك أبداً وستظل صورتك المشرقة بين أعيني وسيظل أثير صوتك في أذني وسيظل حبك يتدفق في قلبي.

حفيدك المحب : محمد ع.درويش

بمناسبة ذكرى مرور اربعين يوماً على رحيل جدتي الحاجة ديبة نصر الدين "ام علي" ارملة المرحوم الحاج محمد قاسم ركين "ابو السبع" الذي صادف يوم السبت في 15 تموز 2017.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855424786
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي