وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور إخماد حريق قصب وهشير بين تلة مار الياس وتعمير حارة صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

الأحمد يسلّم عون رسالة من عباس ويزور جنبلاط

فلسطينيات - الخميس 20 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 294 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

تسلّم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس،رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين محمود عباس، نقلها إليه موفده الرئاسي الشخصي عضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» ومفوض العلاقات الوطنية الوزير عزام الأحمد، الذي رافقه سفير دولة فلسطين أشرف دبور، وأمين سرّ حركة «فتح» وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات. 
وجدّد الرئيس الفلسطيني في رسالته «تقدير القيادة الفلسطينية، للرعاية التي يلقاها أبناء الشعب الفلسطيني من الشعب اللبناني، ولمواقف الرئيس عون من القضية الفلسطينية». ووضع رئيس الجمهورية في صورة التطورات الأخيرة الخاصة بالقضية الفلسطينية، ولا سيّما التحرك الأميركي المتعلق بجهود إحياء عملية السلام في المنطقة، والتنسيق مع الدول العربية، في ضوء قرارات القمة العربية الأخيرة التي عقدت في البحر الميت. وأطلعه على «العراقيل التي تضعها الحكومة الإسرائيلية، أمام جهود إحياء عملية السلام، من خلال رفض التزام حل الدولتين، وتصعيد وتيرة بناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، خصوصاً في القدس الشرقية».
وأوضح الأحمد أنه نقل الى الرئيس عون شُكر الرئيس عباس، على الموقف الذي اتخذه حيال الممارسات الإسرائيلية ضد المسجد الاقصى، وبرقية التضامن التي وجّهها إليه، دعماً لموقف الدولة الفلسطينية، في مواجهة الإجراءات التي تتخذها إسرائيل بشكل مخالف للشرعية الدولية. كما ثمّن الجهود التي بذلها مندوب لبنان الدائم لدى الاونيسكو السفير خليل كرم، خلال اجتماع لجنة التراث العالمي التي عقدت في بولندا، واتخذت قرارات حول القدس القديمة ومدينة الخليل».
وحمّل عون الموفد الرئاسي الفلسطيني تحياته الى عباس، مؤكداً «وقوف لبنان دائماً الى جانب القضية الفلسطينية، وما يحفظ عروبة القدس والمقدسات وسلامتها، وأماكن العبادة المسيحية والاسلامية على حد سواء، ناهيك عن التضامن مع القيادة الفلسطينية، في نضالها من أجل الوصول الى سلام عادل وشامل ودائم، في منطقة الشرق الأوسط».
كما زار الأحمد ودبور وأبو العردات رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط في دارته في كليمنصو، في حضور النائب غازي العريضي وعضو مجلس قيادة الحزب «التقدمي الاشتراكي» بهاء أبو كروم، وجرى البحث في التطورات السياسية الراهنة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847083737
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي