وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور إخماد حريق قصب وهشير بين تلة مار الياس وتعمير حارة صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

آلاف الفلسطينيين في لبنان يتضامنون مع الأقصى في ساحة الأسكوا في بيروت

فلسطينيات - الأربعاء 19 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 460 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

بدعوة  من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لبّى آلاف الفلسطينيين دعوة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لنصرة المسجد الأقصى، واحتشدوا أمام مبنى الإسكوا في بيروت. الحشد قدم اليوم (18/7/2017) من جميع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. وحضر الاعتصام ممثلون عن الفصائل والأحزاب اللبنانية والفلسطينية، إضافة إلى شخصيات فلسطينية ولبنانية، ووفود شعبية هتفت نصرة للأقصى والقدس والشهداء.

كلمة تحالف القوى الفلسطينية ألقاها المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، فشدد على أن اللاجئين الفلسطينيين أرادوا  أن يقولوا بوقفتهم هذه إن المسجد الأقصى ليس وحيداً، وسيكون سراجه بالدم وليس بالزيت فقط "وإن عيوننا ترنو وتتطلع نحو الأقصى، وقلوبنا تهفو إليه، وليس لنا مطمع بأي مكان آخر، ولا نقبل ببوصلة إلا فلسطين".

أضاف "ظن العدو أن الأمة قد ماتت، فأراد أن يحقق مشروعه بالاستيلاء على الأقصى، وأغراه الحديث عن حلف شرق أوسطي يعادي المقاومة، ويهاجم حماس، لكن شباباً "جبارين" خطّوا كلمة "لا" بدمهم، وأكدوا أن الدم هو السور الذي سيمنع الاعتداء على المقدسات، وسيصدّ كل عدوان وصولاً للتحرير".

وأشار إلى أنه لولا تلك الدماء التي تفدي الأقصى لأمعن العدو بمخططاته، ونفّذ تهديداته ضد الأقصى "لكن قدر شعبنا أن يذود عن القدس وفلسطين نيابة عن الأمة، وعن أحرار العالم". وختم الدكتور أحمد عبد الهادي بشكر رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون "الذي أدان منع الصلاة والأذان في المسجد الأقصى المبارك، مظهراً صورة لبنان المقاوم، الذي هزم (إسرائيل)".

عضو المكتب السياسي لحزب الله ألقى كلمة الحزب، فأثنى على المقاومين من عائلة "جبارين" الذين خرجوا "لعزة الدين والأمة، والذين تعلموا من هذا الدين أنه عندما يعظم الخالق في نفوس عابديه يصغر ما دونه في عيونهم".

أضاف أن هؤلاء الشهداء والمقاومين كانوا بحجم وجدان هذه الأمة "التي لن تستكين حتى يتحرر الأقصى والقدس وفلسطين، ويزول الرجس الصهيوني". وأدان صالح الصمت أمام الانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، ووصفه بأنه صمت "مريع ومريب، وهذا عيب على من يتشدّقون بحقوق الإنسان. بعض من حياء أمام عظمة هؤلاء الشبان المقاومين".

رئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ بسام كايد أكد أن الصهاينة يحفرون قبورهم بأيدهم وأن "الأقصى الذي هو ثالث الحرمين، وراءه المرابطون والمرابطات، والأمة من خلفهم، وسوف يمنعون العدو من تنفيذ مخططاته، وواهم هذا العدو إذا ظن أنه يمكن أن ينال من الأقصى بوجود هؤلاء الأبطال، الذي يحملون أرواحهم على أكفّهم فداء للأقصى والقدس وفلسطين".

كما حيا أهل القدس ورباطهم ودفاعهم عن الأقصى. أضاف أن "قضية المسجد الاقصى باقية ما بقي الكون، وواجب المسلمين والأحرار في العالم تحريره من دنس الصهاينة الغاصبين". مؤكداً على أن قضية الأقصى "ستتحول إلى هزيمة ونكبة للعدو الصهيوني، وانتصار لشعبنا"، وقال "إن المسجد الأقصى تحميه نساء شعبنا ورجال شعبنا المجاهدين بأجسادهم وبأسنانهم وبإيمانهم وإرادتهم الصلبة".

عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف ألقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية أكد فيها "أن استمرار العمليات الفدائية هو استمرار لانتفاضة القدس". وأشار إلى أن "هذه الانتفاضة أٍسقطت مخططات تقسيم المسجد الأقصى مكانياً وزمانياً".

أضاف "إن معركة القدس والأقصى هي أم المعارك، وهو ما يستدعي شد الرحال إلى الأقصى". وحذر من قانون تقسيم المسجد الأقصى زمانياً ومكانياً، داعياً المخلصين لنجدة المسجد المبارك. رافضاً المفاوضات التي ترعاها الولايات المتحدة الأميركية "فهي الخصم والحكم، وهي تناقض الشرعية الدولية". مثنياً على شباب وزهرات فلسطين "الذين يرسمون مستقبلهم بالسكين والدهس والرصاص".

ودعا اليوسف إلى العمل فوراً "لتعزيز الوحدة الوطنية، لنتمكن من صد الهجمة الصهيونية، ومقاومة التهويد، وهدم الجدار، وهزيمة الحصار على غزة".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847085051
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي