وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يستقبل وفداَ من قوى التحالف الوطني الفلسطيني ووفداً من حركة أنصار الله - 4 صور مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي افتتحت النوادي الفنية التخصصية - 14 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من هيئة أبناء العرقوب ووفدأً من صيادي الأسماك - 5 صور قرار جديد بشأن اشتراك المولدات: صفقة عدادات أم حل جدي؟ سيارة تجتاح الحاجز الوسطي للاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا ابتهاج في «عين الحلوة» يتحول مأتماً في حارة صيدا مهرجان عين المير السنوي.. ملتقى العيش المشترك واجهة صيدا البحرية: «بحر العيد» اختفى والتعويضات معلّقة هل يسمح «الشورى» بملاحقة القاضي «المستقيل»؟ إجراءات فصل في «الجماعة» ومراجعة مستمرة رابطة علماء فلسطين في لبنان تشارك في احتفال السفارة التركية في بيروت بمناسبة انتصار ثورة ١٥ تموز تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار المريضة نسرين تستعد للعلاج في اليومين القادمين بجهود فاعلي الخير بسبب عطل.. لا مياه في هذه المناطق في صيدا والجوار ولمدّة 4 أيام تخرج الدكتور أحمد مرعي أبو مرعي بدرجة شرف من لندن - 5 صور تشييع الشهيد سليم هادي في صيدا..استياء عارم من رصاص السلاح العشوائي - 9 صور تعرف على أجمل الفنادق الخفية في العالم - 4 صور مودريتش وراكيتيتش ومانزوكيتش.. لماذا تنتهي أسماء لاعبي كرواتيا بـ يتش؟ لجنة عرب أبو شوشة تزور اللجنة الشعبية وتسمي مندوبها - 6 صور
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج الكترونيكس تطلق تلفزيون ال Frame عالمياً

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 18 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 457 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن الاطلاق الحصري لجهازها Frame TV والتوفر عالمياً في الأسواق بدءاً من سويسرا، النرويج ومن ثم التوسع في الأسواق العالمية والتي تضم استراليا، بلجيكا، ألمانيا، فرنسا، الولايات المتحدة وكوريا.  هذا وسيتم إقامة حفل الإطلاق في متحف أو معرض فني في كل بلد للتعريف بالتصميم الفني الفريد للتلفاز وخصائصه.

وتضم مجموعة Frame TV حجمين 55 و 65 انش وتقدم خاصية Art Mode والتي تسمح لشاشة التلفاز بعرض أعمال فنية حصرية تتنوع ما بين اللوحات الفنية والصور من معرض الصور الشخصي. فعند التشغيل، يعرض تلفزيون Frame الصور بتقنية UHD وعند إطفائه يتحول إلى قطعة فنية .

تلفاز Frame المجهز بخيارات أطار قابلة للتخصيص، يمكنه أن يحسن من ديكور أي غرفة مع الخيارات المتعددة للأطر والتي تضم  اللون الجوزي، البلوط والأبيض. تلفزيون ال Frame يستخدم مستشعر السطوع ليعدل بكل سلاسة الإضاءة المحيطة ويلائم التصميم الداخلي . ويرصد مستشعر الحركة حركة الأشخاص، فيعمل على إغلاق الشاشة عند عدم وجود أحد في الغرفة والعمل على إعادة تشغيلها عند دخول الأشخاص للغرفة. ومع عدم وجود مسافة فاصلة بين الشاشة والجدار وكابل Invisible Connection ، يمكن تثبيت تلفاز Frame TV على الحائط كلوحة من دون وجود الكوابل المتشابكة، مما يجعله حلاً متكاملاً لمساحة غرفة المعيشة.

وقال السيد سانغدو لي، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "يبدأ التصميم بالأشخاص، نمط حياتهم، ذوقهم وطموحهم"، وأضاف :  "داخل مساحة غرفة المعيشة، نحن نعلم أن التكنولوجيا أمر شخصي جداً. ولهذا ابتكرنا تلفزيون Frame TV لتزويد المستهلكين بتلفزيون يجمل المساحة ويلائم الديكور الداخلي".

بعد الاعلان عن Frame TV في فعاليات مؤتمر الكترونيات المستهلك CES 2017 والاطلاق العالمي في باريس، فرنسا. تم عرض تلفزيون Frame في معارض التصميم المختلفة مثل معرض ميلان للأثاث 2017 ومعرض Casa Décor 2017.

تم عرض Frame TV في معرض كافيار في لوفتن، النرويج، ومعرض Trace في زيورخ، سويسرا ليس لتسليط الضوء على قدراته التكنولوجية فقط، ولكن أيضا لتصميمه وخصائصه الفنية. في معرض كافيار، كان تلفزيون Frame ضمن المعرض الحصري - "Painting or Not" - التي يدمج بسهولة عوالم التكنولوجيا والفن، جنبا إلى جنب مع غيره من الأعمال الفنية.

وعبر السيد فينك هوف، مالك معرض كافيار: "يمثل Frame TV تعريفا موسعا للوحات. بالنسبة لي، باعتباري جامع للقطع الفنية، يعد تطوراً مثيراً للإعجاب للغاية. تقليديا، اعتبرت التلفزيونات شيئا يفتقر للبعد الجمالي. أما اليوم، تلفزيون Frame يقدم طريقة جديدة تماما لكيفية تفكيرنا عن التكنولوجيا والفن".

في معرض Trace، حصل الزوار على فرصة لرؤية معرض "Framescapes" حيث يتم عرض صور للمصور دومينيك أورث بالشكل الرقمي والمطبوع. وقال دومينيك أورث، المصور السويسري: "إن الإطار، المناظر الطبيعية والهروب هو الشيء الذي يتطابق مع نمط حياتي". "غالبا ما أسافر لأيام للعثور على المساحة المثالية. يمنحني تلفزيون Frame أخيرا فرصة لإظهار عملي في جودة الصورة المثالية - حتى في المنزل. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850718914
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي