وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا النشرة: اطلاق نار بإشكال فردي بمخيم عين الحلوة دون وقوع اصابات Sidon commemorates Popular Nasserite Organization founder أمل خرجت مع ابنتها مريم.. ولم تَعُد الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من كشافة الغد ووفدا من التنظيم الناصري ويقدم التعازي بالمرحوم د. توفيق البزري - ووفدا يمثل سماحته يشارك في مسيرة معروف سعد - 6 صور البزري يلتقي السفير اشرف دبور: نرفض القرار الأميركي الجائر وندعو الشعوب والدول العربية إلى وقفة حازمة في مواجهته - 5 صور البزري وخلال لقائه رئيس تيار الفجر: الانتخابات مناسبة ديمقراطية للتعبير عن الرغبة في التغيير وتطوير النظام السياسي - صورتان أسامة سعد يستقبل الوفود والشخصيات في الذكرى الثالثة والأربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد - 17 صورة تيار المستقبل لم يشارك في مسيرة إحياء ذكرى استشهاد معروف سعد مشاهد من مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد‎ في صيدا - 90 صورة المريض إسعاف وهبي بحاجة إلى بلوكات دم في مركز لبيب الطبي توزيع المهام في الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية .. وأحمد شعيب رئيساً إحسان عطايا وعلي فيصل يحاضران عن القدس والمخيمات بدعوة من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 7 صور لماذا يجب غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟ لحظات تحطم القلوب لصغير وحيد القرن يحاول إيقاظ والدته المقتولة + فيديو
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

الصلاة ممنوعة في الأقصى

فلسطينيات - الثلاثاء 18 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 273 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

لا تزال ردود الفعل الفلسطينية على وضع شرطة العدو الإسرائيلي بوابات إلكترونية لكشف السلاح، على أبواب المسجد الأقصى، تتوالى وتتصاعد رفضاً لهذه الخطوة؛ فمنذ تنفيذ الشهداء محمد أحمد جبارين، ومحمد مفضل جبارين، ومحمد حامد جبارين، عملية إطلاق النار التي قتل فيها شرطيان إسرائيليان في حرم المسجد الأقصى، وإسرائيل تزيد إجراءاتها الأمنية، وقمعها المقدسيين في محيط المسجد.

وبعد وضع شرطة العدو تلك البوابات، رفض المصلون الدخول إلى المسجد عبرها، واعتصموا أمام باب الأسباط، مطالبين بإزالتها وإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل تنفيذ العملية الأسبوع الماضية. ولليوم الثالث على التوالي، يرفض موظفو دائرة الأوقاف الإسلامية وحراس المسجد الأقصى الدخول عبر البوابات المذكورة. لكن، للمرة الأولى بعد «عملية الأقصى»، اقتحمت مجموعات من المستوطنين باحات الأقصى من باب المغاربة، في ظل غياب الحراسة، وخاصة مع غياب المصلين.

الإجراءات الأمنية الإسرائيلية في محيط الأقصى دفعت حركة «فتح» إلى إعلان نهار غد «يوم غضب» نصرة للأقصى. وبعد اجتماع لعضو اللجنة المركزية للحركة ومفوض عام التعبئة والتنظيم جمال محيسن بأمناء سر الأقاليم بدعوة من «إقليم القدس»، أعلنت الحركة «شدّ الرحال (غداً) نحو المسجد الأقصى». ورفض بيان صدر عن المجتمعين «وضع بوابات إلكترونية على أبواب الأقصى»، مطالباً بعودة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل الأحداث الأخيرة.
في السياق، أكد رئيس المكتب السياسي لـ«حركة المقاومة الإسلامية ــ حماس» إسماعيل هنية، أن «شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن يسمحا بتمرير مخططات الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك». وأشار هنية إلى أنه «في تطور خطير لخطوات الكيان الصهيوني من أجل تقسيم الأقصى كمقدمة للسيطرة الكاملة عليه، قامت حكومة الكيان الغاصب بإغلاق الأقصى ومنع أداء صلاة الجمعة فيه للمرة الأولى منذ نحو نصف قرن».
وفي بيان مشترك، رأت حركتا «الجهاد الإسلامي» و«حماس» أن إجراءات العدو «تهدد بإشعال المنطقة بأسرها وتنذر بحالة من الحرب التي تُصرّ الحكومة المتطرفة على أن تكون حرباً دينية من خلال ما تتخذه من سياسات عنصرية حاقدة بحق المسلمين ومقدساتهم في فلسطين». وقالت الحركتان إن «الأقصى خطٌ أحمر والمساس به أمر لا يُمكن السكوت عنه بأي حال من الأحوال».
كذلك، دعت الحركتان إلى «وقف الإجراءات الصهيونية ورفع يد الحكومة المتطرفة عن الأقصى، وعودة السيادة عليه إلى دائرة الأوقاف الإسلامية كما كانت... ووقف اقتحامات المستوطنين لساحاته الشريفة والكف عن ملاحقة المصلين والمرابطين هناك». وحذر البيان من «عواقب ذلك على العدو... ومن أن استمرار عدوانه وعدم كف يده سيؤدي إلى تصعيد كبير يتحمل الاحتلال كامل المسؤولية عن تداعياته».

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828534350
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي