تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية تزور مركز الجماعة الإسلامية في صيدا - 9 صور الأمن الوطني يقيم مأدبة غداء عن روح الشهيد الرمز ياسر عرفات في الذكرى 13 لاستشهاده - 5 صور " ليسيه سان نيقولا" - عين المير احتفلت بالإستقلال بحضور ممثل قائد الجيش - 8 صور المعني - صيدا كرم البطلين محمد ومصطفى السقا بعد اختيارهما من قبل اتحاد المصارعة لتمثيل لبنان في كأس الشهيد في طهران في 28 الجاري - 3 صور لجنتا صديقات رعاية اليتيم تقيم حدثاً خيرياً دعماً لأطفال التوحد - 16 صورة نانسي سليم تكتب احتفالا باستقلال لبنان وعودة الرئيس الحريري طعن شاب بالسكين في رقبته في منطقة تعمير عين الحلوة جريح بانقلاب سيارة على الأوتوستراد الشرقي في صيدا غرين إيريا الدولية والإنقاذ البحري (الجية) ينقذان سلحفاة بحرية في الرميلة - صورتان من قلب الجنوب وعاصمته صيدا الى بيت الوسط لملاقاة كل الوطن: الحريري جبلنا العالي للبيع أو للإيجار شقة مطلة خلف نادي الضباط في صيدا الكشاف العربي وضع أكاليل زهور على أضرحة رجال الاستقلال - 4 صور وفيق زنتوت: هذا حقيقة ما حصل قبل استقالة الحريري .. وهكذا تمت الاستقالة المستقبل صيدا والجنوب يشارك في اللقاء الشعبي للرئيس سعد الحريري في بيروت - 10 صور حملة تبرع بالدم يقيمها مستشفى حمود مركز طبي جامعي بالتعاون مع جمعية DSC‎ الشيخ حبلي مهنئاً بعيد الإستقلال: السيادة الوطنية تبقى منقوصة بظل إستمرار إنتهاكات العدو الصهيوني بدء تجمع مناصري الحريري في صيدا كيندا زياد كيلاني تشارك في معرض رسومات في خان الافرنج - 4 صور مدارس مؤسسة معروف سعد تحتفل بالاستقلال - 39 صورة ورشة تدريبية لكوادر مؤسسة معروف سعد بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في لبنان - 3 صور التحضيرات ليوم الوفاء الكبير تتواصل في المناطق - 8 صور مسيرات سيارة في صيدا إحتفاء بعودة الحريري
للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200DonnaSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts

الصلاة ممنوعة في الأقصى

فلسطينيات - الثلاثاء 18 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 225 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

لا تزال ردود الفعل الفلسطينية على وضع شرطة العدو الإسرائيلي بوابات إلكترونية لكشف السلاح، على أبواب المسجد الأقصى، تتوالى وتتصاعد رفضاً لهذه الخطوة؛ فمنذ تنفيذ الشهداء محمد أحمد جبارين، ومحمد مفضل جبارين، ومحمد حامد جبارين، عملية إطلاق النار التي قتل فيها شرطيان إسرائيليان في حرم المسجد الأقصى، وإسرائيل تزيد إجراءاتها الأمنية، وقمعها المقدسيين في محيط المسجد.

وبعد وضع شرطة العدو تلك البوابات، رفض المصلون الدخول إلى المسجد عبرها، واعتصموا أمام باب الأسباط، مطالبين بإزالتها وإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل تنفيذ العملية الأسبوع الماضية. ولليوم الثالث على التوالي، يرفض موظفو دائرة الأوقاف الإسلامية وحراس المسجد الأقصى الدخول عبر البوابات المذكورة. لكن، للمرة الأولى بعد «عملية الأقصى»، اقتحمت مجموعات من المستوطنين باحات الأقصى من باب المغاربة، في ظل غياب الحراسة، وخاصة مع غياب المصلين.

الإجراءات الأمنية الإسرائيلية في محيط الأقصى دفعت حركة «فتح» إلى إعلان نهار غد «يوم غضب» نصرة للأقصى. وبعد اجتماع لعضو اللجنة المركزية للحركة ومفوض عام التعبئة والتنظيم جمال محيسن بأمناء سر الأقاليم بدعوة من «إقليم القدس»، أعلنت الحركة «شدّ الرحال (غداً) نحو المسجد الأقصى». ورفض بيان صدر عن المجتمعين «وضع بوابات إلكترونية على أبواب الأقصى»، مطالباً بعودة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل الأحداث الأخيرة.
في السياق، أكد رئيس المكتب السياسي لـ«حركة المقاومة الإسلامية ــ حماس» إسماعيل هنية، أن «شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن يسمحا بتمرير مخططات الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك». وأشار هنية إلى أنه «في تطور خطير لخطوات الكيان الصهيوني من أجل تقسيم الأقصى كمقدمة للسيطرة الكاملة عليه، قامت حكومة الكيان الغاصب بإغلاق الأقصى ومنع أداء صلاة الجمعة فيه للمرة الأولى منذ نحو نصف قرن».
وفي بيان مشترك، رأت حركتا «الجهاد الإسلامي» و«حماس» أن إجراءات العدو «تهدد بإشعال المنطقة بأسرها وتنذر بحالة من الحرب التي تُصرّ الحكومة المتطرفة على أن تكون حرباً دينية من خلال ما تتخذه من سياسات عنصرية حاقدة بحق المسلمين ومقدساتهم في فلسطين». وقالت الحركتان إن «الأقصى خطٌ أحمر والمساس به أمر لا يُمكن السكوت عنه بأي حال من الأحوال».
كذلك، دعت الحركتان إلى «وقف الإجراءات الصهيونية ورفع يد الحكومة المتطرفة عن الأقصى، وعودة السيادة عليه إلى دائرة الأوقاف الإسلامية كما كانت... ووقف اقتحامات المستوطنين لساحاته الشريفة والكف عن ملاحقة المصلين والمرابطين هناك». وحذر البيان من «عواقب ذلك على العدو... ومن أن استمرار عدوانه وعدم كف يده سيؤدي إلى تصعيد كبير يتحمل الاحتلال كامل المسؤولية عن تداعياته».


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814445116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي