وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد الجيش: إزالة البوابات الإلكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية عين الحلوة.. الجيش يزيل البوابات الإلكترونية خليل المتبولي: مَن يراقب ؟! معهد مشمش الفني احتفل بتخريج طلابه للعام الدراسي 2017 - 2018 - صورتان عبد العال: في يوم الشهيد الشيوعي: الحرية تنتزع، لا تعرض بالمزاد و غير صالحة للبيع - 23 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور نتائج إنتخابات نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان دعوة لمهرجان رياضي بعنوان نركض لأجل القدس الموت يخطف "ماريا" طالبة الحقوق ويكسر قلب عائلتها كوشنر يحرض الفلسطينيين على عباس:صفقة القرن قريبة ما بعد زيارة ميركل: هذا ما سيحصل للاجئين السوريين مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد لماذا السائق اللبناني دائماً «معصّب»؟ كلب شارد يهاجم إمرأة سورية وطفلها في النبطية «جنسيتي كرامتي» ضد مرسوم التجنيس "عين الحلوة".. الجيش يزيل البوابات الالكترونية "سارق صيدا" بقبضة المعلومات! ​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

الجماعة الإسلامية تكرم نادي الحرية في صيدا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 834 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

أقامت الجماعة الاسلامية في صيدا حفل عشاء تكريمي لنادي الحرية بمناسبة فوزه ببطولة لبنان للعبة كرة القدم الشاطئية وذلك في مطعم الرحمة وبحضور رؤوساء الأندية المنضوية ضمن الشبكة الرياضية لبلدية صيدا.

شارك في حفل التكريم نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان د. بسام حمود ومسؤول العمل الاجتماعي في الجنوب حسن ابو زيد ومسؤول العمل الرياضي في الجماعه الاسلاميه ورئيس الشبكه الرياضيه في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية وعضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضو المجلس البلدي رئيس جمعية أصدقاء شاطئ وزيرة صيدا الاستاذ كامل كزبر والمختار مصطفى الرفاعي وممثل شركة نجد ماضي العقارية السيد رامي ماضي احد داعمي فريق الحرية والمستشار الاعلامي في بلدية صيدا الصحافي السفير غسان الزعتري والصحافي جمال الغربي وحشد من الرياضيين في مدينة صيدا.

وبارك الدكتور بسام حمود باسم الجماعة الاسلامية لنادي الحرية فوزه بلقب البطوله، معتبراً انه فوز لكل صيدا لان نادي الحرية هو نادٍ صيداوي يمثل كل المدينة في بطولاته وواجب كل الفعاليات والبلدية الوقوف معه ودعمه لتحقيق مزيدٍ من الإنجازات والبطولات.

وأضاف، نحن في الجماعة الاسلامية حريصون كل الحرص على دعم الرياضة والرياضيين في المدينة لاننا حريصون على إيجاد البيئه السليمة والحاضنة للشباب والأجيال الصاعدة بعيداً عن الافآت الضارة التي تغزو مجتمعاتنا بسبب الأوضاع السياسية والاجتماعية والمعيشية والامنية المتردية.

والقى كلمة نادي الحرية الصحفي جمال الغربي فشكر الجماعة الاسلامية على هذه المبادرة التي تعبر عن حرصها ودعمها للرياضه كإحدى ضمانات السلامة المجتمعية التي تحرص على بناء الانسان ليكون عنصراً فاعلاً في مجتمعه.

ودعى كل الفعاليات الصيداوية لاحتضان الأندية الرياضية ودعمها وتكريمها بعيداً عن اي اعتبارات سياسية ومناطقية، وهذا ما تميزت به الجماعة الاسلامية اليوم بحفلها التكريمي هذا.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847388882
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي