وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي مسلمة حرمتها السلطات الفرنسية من الجنسية لرفضها مصافحة مسؤولين توقيف شخص بجرم التهديد والإغواء بقاصر والقدح والذم والتشهير بها الدكتور بسام حمود يلتقي عائلات حي الوسطاني في منزل سامر الزيباوي - 4 صور "قولي يا صيدا من قلبك انتي مين"!! اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

أسامة سعد في ذكرى إنتصار تموز: لاستكمال الإنتصار على العدو الخارجي بالتغيير الداخلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 533 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

في الذكرى الحادية عشرة لانتصار المقاومة على الحرب العدوانية التي شنتها اسرائيل على لبنان في شهر تموز سنة 2006 وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد تحية الإجلال والإكبار لأبطال المقاومة وشهدائها الميامين، كما وجه التحية للجيش اللبناني الباسل والشعب اللبناني الأبي الصامد.
وأكد سعد أن انتصار المقاومة قد مثل تحولاً استراتيجياً في الصراع مع العدو الصهيوني، وجعل هذا العدو يحسب ألف حساب قبل الإقدام على عدوان جديد. كما أن انتصار المقاومة قد أثبت مرة أخرى أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد المجدي في مواجهة العدوانية الصهيونية.
وشدد سعد على أهمية تحصين الساحة الداخلية وتعزيز التعاون والتكامل بين الشعب والجيش والمقاومة للتصدي لاحتمال عدوان اسرائيلي جديد، واعتبر أن لبنان هو بأمس الحاجة لتحصين ساحته الداخلية أيضاً لمواجهة خطر الإرهاب والتصدي للمشاريع التقسيمية والتفتيتية التي تعصف بالمنطقة برعاية الولايات المتحدة وأتباعها من القوى الاستعمارية والإقليمية. 
وقد أدان سعد الطروحات والممارسات الطائفية للقوى السلطوية في لبنان، وهي الطروحات والممارسات التي تلحق الأذى بالوحدة الوطنية، وتخدم مشاريع القوى الاستعمارية ومخططات العدو الصهيوني. كما أدان نظام المحاصصة الطائفية وفساده وعجزه وفشله، معتبراً أن الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ينتجها هذا النظام تسبب أشد المعاناة للشعب اللبناني وأفدح الأضرار للحصانة الوطنية.
من جهة ثانية، وجه سعد التحية لشهداء عملية الأقصى البطولية، وأشاد بالاحتضان الشعبي لهذا العمل المقاوم في كل مناطق فلسطين، مؤكداً أن أسلوب المقاومة والانتفاضة هو الأسلوب الوحيد المجدي للدفاع عن الأقصى وسائر المقدسات، ولمجابهة الهجمة الصهيونية الهادفة لتهويد القدس والضفة الغربية، ولضرب حق العودة وتصفية القضية الفلسطينية.
ودعا سعد الفصائل الفلسطينية للوحدة على أساس برنامج للتحرر الوطني يتبنى خيار المقاومة بمختلف أشكالها، بعيداً عن المراهنات الخاسرة على مفاوضات عقيمة واتفاقيات فاشلة.
وختم سعد بالتشديد على التكامل بين مقاومة العدو الخارجي الذي يهدد مصير الشعب وحرية الوطن، والنضال ضد الطبقة السياسية الفاسدة التي تمارس أبشع ممارسات النهب والاستغلال بحق الشعب وتقامر بمستقبل الوطن، داعياً لاستكمال معركة التحرير بالنضال من أجل التغيير.  

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836913927
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي