تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من جامعة المعارف‎ - صورتان توقيف شخص لإقدامه على سرقة محفظة أحد رواد شاطئ صيدا فارس: توافقت مع بهية الحريري على عقد اجتماع للجنة التربية مع حمادة هبة القواس تحلم بأوبرا هاوس والمزيد من الاعمال! دعوة إلى اعتصام في صيدا ضد التقنين الجائر للكهرباء والتسعيرة الظالمة للمولدات الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي في بلدة يارين بوفاة لطفي فرج‎ - صورتان لمحة بسيطة عن تاريخ معهد الشيخ محرم العارفي لعلوم القرآن الطالب خضر حاتم بديع يتفوق في الفيزياء - صورتان اجتماع اللجان الفرعية للجنة الكوارث بصيدا استعدادا لمناورة ميدانية الحاج الترياقي: هذا العدو لايفهم إلا بلغة الحديد والنار إخماد حريق في صيدا وآخر على أوتوستراد الشماع هل أنت رجل متزوج ... استمع إلى هذا الرجل! لقاء جماهيري لمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لغياب رمز المقاومة الوطنية القائد مصطفى معروف سعد مؤسسات المجتمع المدني يعتصمون في عين الحلوة نصرة للأقصى - 23 صورة السعودي تسلم كتاب أشعار نانسي للطفلة الموهوبة ناسي سليم - 10 سنوات - صورتان الفصل الثاني: الأداء السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان 1975-2000 (90 صفحة) وزير الشباب والرياضة يستقبل اللاعب مصطفى الحلاق - 3 صور طبيب الفقراء الحكيم معالي الدكتور نزيه عبد الرحمن البزري 1915 – 2000 الفرقان تقيم محاضرة نصرة للمسجد الأقصى المبارك - 4 صور لقاء تضامني مع القدس وأهلها - 11 صورة رابطة أهالي دلاتة تكرم طلابها الناجحين في الشهادات الرسمية - 20 صورة وقفة تضامنية مع الأقصى في منطقة مارون الراس - 9 صور #أناهون .. نسأل الشباب في صيدا شو بدها؟ النسبية والصوت التفضيلي.. لقاء في المقاصد - صيدا
للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATODonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

أسامة سعد في ذكرى إنتصار تموز: لاستكمال الإنتصار على العدو الخارجي بالتغيير الداخلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 441 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

في الذكرى الحادية عشرة لانتصار المقاومة على الحرب العدوانية التي شنتها اسرائيل على لبنان في شهر تموز سنة 2006 وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد تحية الإجلال والإكبار لأبطال المقاومة وشهدائها الميامين، كما وجه التحية للجيش اللبناني الباسل والشعب اللبناني الأبي الصامد.
وأكد سعد أن انتصار المقاومة قد مثل تحولاً استراتيجياً في الصراع مع العدو الصهيوني، وجعل هذا العدو يحسب ألف حساب قبل الإقدام على عدوان جديد. كما أن انتصار المقاومة قد أثبت مرة أخرى أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد المجدي في مواجهة العدوانية الصهيونية.
وشدد سعد على أهمية تحصين الساحة الداخلية وتعزيز التعاون والتكامل بين الشعب والجيش والمقاومة للتصدي لاحتمال عدوان اسرائيلي جديد، واعتبر أن لبنان هو بأمس الحاجة لتحصين ساحته الداخلية أيضاً لمواجهة خطر الإرهاب والتصدي للمشاريع التقسيمية والتفتيتية التي تعصف بالمنطقة برعاية الولايات المتحدة وأتباعها من القوى الاستعمارية والإقليمية. 
وقد أدان سعد الطروحات والممارسات الطائفية للقوى السلطوية في لبنان، وهي الطروحات والممارسات التي تلحق الأذى بالوحدة الوطنية، وتخدم مشاريع القوى الاستعمارية ومخططات العدو الصهيوني. كما أدان نظام المحاصصة الطائفية وفساده وعجزه وفشله، معتبراً أن الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ينتجها هذا النظام تسبب أشد المعاناة للشعب اللبناني وأفدح الأضرار للحصانة الوطنية.
من جهة ثانية، وجه سعد التحية لشهداء عملية الأقصى البطولية، وأشاد بالاحتضان الشعبي لهذا العمل المقاوم في كل مناطق فلسطين، مؤكداً أن أسلوب المقاومة والانتفاضة هو الأسلوب الوحيد المجدي للدفاع عن الأقصى وسائر المقدسات، ولمجابهة الهجمة الصهيونية الهادفة لتهويد القدس والضفة الغربية، ولضرب حق العودة وتصفية القضية الفلسطينية.
ودعا سعد الفصائل الفلسطينية للوحدة على أساس برنامج للتحرر الوطني يتبنى خيار المقاومة بمختلف أشكالها، بعيداً عن المراهنات الخاسرة على مفاوضات عقيمة واتفاقيات فاشلة.
وختم سعد بالتشديد على التكامل بين مقاومة العدو الخارجي الذي يهدد مصير الشعب وحرية الوطن، والنضال ضد الطبقة السياسية الفاسدة التي تمارس أبشع ممارسات النهب والاستغلال بحق الشعب وتقامر بمستقبل الوطن، داعياً لاستكمال معركة التحرير بالنضال من أجل التغيير.  


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787560423
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي