تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أحمد الحريري يطلع من عنتر على مشاركته في مؤتمر السلام ممثلاً تيار المستقبل - 5 صور دائرة المشاريع في إشراق النور تصدر تقريرا بتقديماتها خلال الثلاثة أشهر الماضية - 12 صورة جمال شبيب: غزوة خيبر ..هل بعيد التاريخ نفسه؟ جريح نتيجة تصادم بين 4 مركبات على المسلك الشرقي من أوتوستراد صيدا السعودي وإتحادات النقل ونقابات عمال الجنوب اتفقو على إرجاء تدشين موقف الفانات - 3 صور الأونروا تتراجع عن قرارها.. وستدفع المساعدات لأصحاب المنازل المتضررة كليا أو جزئيا للبيع شقق قيد الإنشاء في مشروع Tulip في جادة بري - مواصفات عالية الجودة - موقع مطل على صيدا انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور للإيجار محل طابقان مقابل بنك عودة في منطقة عبرا لقاء جماهيري لحماس في المية ومية - إسماعيل رضوان: المقاومة بخير.. والمصالحة خيار ثابت - 3 صور ورشة توعية بالتغذية المتوازنة للطفل - 8 صور وفد من الهيئة الشبابية الفلسطينية للجوء الإنساني - لبنان يلتقي بالدكتور أسامة سعد في صيدا - 4 صور مطلوب آنسة (موظفة إستقبال) لشركة حلويات البابا في صيدا قرارات القيادة السياسية لحركة حماس في الخارج - صورتان منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة هنادي العاكوم البابا: الحلقة الثالثة من: من قتل الربيع؟ محامية فضل شاكر تكشف تفاصيل جديده في قضيته بعد الحكم السفير دبور يقدم التعازي في صيدا بوفاة المربي خالد عزام - صورتان "أنصار الله" تلتقي وفدا من "عصبة الأنصار الاسلامية" في مخيم عين الحلوة دهم مخيّمات النازحين... وتوقيف مخالفين في صيدا قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين وفد من حزب الله زار بلدية حارة صيدا منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح تؤبنان المربي خالد عزام في قاعة رشيد القطب - 65 صورة للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة للبيع شقة شبه جديدة في منطقة عبرا، مقابل ميني ماركت سناء
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
4B Academy Arts

روتانا تحتفل بـ 25 عام من النجاح والنمو

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 241 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

تحتفل روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، بحدث بارز في تاريخها الحافل بالنجاح، حيث أكملت الشركة 25 عاماً من دعم نمو قطاع السياحة والضيافة في المنطقة. وكأحد أكبر الشركات الموفرة لفرص العمل في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع، فقد وفرت روتانا الآلاف من الوظائف المباشرة وغير المباشرة في جميع أنحاء المنطقة، حيث ساهمت الشركة مع توسعها ونموها المتواصل على مدى ربع القرن الماضي بشكل كبير في تعزيز النمو الاقتصادي والتنويع وخلق فرص العمل في بلدان المنطقة.

وقد بدأت روتانا، والتي تأسست في العام 1992، رحلتها عبر إفتتاح فندق الشاطىء روتانا أبوظبي في العام التالي، وهو الأول ضمن سلسلة من الفنادق الحديثة والمتطورة التي أفتتحتها المجموعة، والتي كان من شأنها أن تغير وجه مشهد الضيافة في المنطقة من خلال توفير مستويات استثنائية من الخدمة والراحة والأناقة مقارنة بما كان متاحاً في ذلك الوقت.

وقد ساعد تركيز روتانا على تقديم تجارب متميزة للضيوف عبر جميع فنادقها ومنتجعاتها لأن تتمتع بسمعة طيبة وتكتسب ثقة وولاء الضيوف عبر السنين، وسرعان ما رسخت العلامة الفندقية مكانتها كاسم بارز في قطاع لا يزال في مراحله الأولى من التطور. وفي حين ظلت استراتيجية التوسع والنمو الأولية للشركة تركز على السوق المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، فقد توسعت روتانا في المنطقة في عام 2000 من خلال افتتاح أول فنادقها في بيروت، لبنان.

أما اليوم، وبعد مرور ربع قرن على تأسيسها، فقد نمت روتانا لتصبح الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، حيث تدير حالياً 56 فندقاً موزعة على 21 مدينة في 13 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، وبمجموع غرف 15،195، وتوظف أكثر من 11،000 موظف ينتمون إلى ثقافات مختلفة ويأتون من 104 دولة حول العالم. وحتى الآن، فقد استقبلت روتانا أكثر من 225 مليون ضيف في فنادقها حول العالم.

وفي هذه المناسبة قال  ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق: "لقد كانت رحلة مميزة ومجزية للغاية على مدار الـ 25 عام الماضية. إن ما وصلت إليه روتانا اليوم هو نتيجة لرؤية مشتركة وسنوات عديدة من الجهد الدؤوب والالتزام الراسخ حيال تلك الرؤية. وبغض النظر عن مدى اعتزازنا بالتطور الذي شهدته علامتنا الفندقية لتصبح واحدة من أكبر الشركات الفندقية المرموقة في المنطقة، فإن ما يعطينا أعظم إحساس بالإنجاز هو أننا تمكنا من أن نصبح من نحن عليه اليوم من خلال التمسك بقيمنا ومعتقداتنا الراسخة والمعايير التي وضعناها لأنفسنا عندما بدأنا رحلتنا في السنوات الماضية".

وأضاف النويس: "ومع احتفالنا بهذا الحدث البارز في مسيرتنا، فإنني أود أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لجميع من ساهموا في نمو شركتنا ولضيوفنا الكرام لجعل روتانا فندقهم المفضل، ولشركائنا على دعمهم ووثقتهم الغالية بنا، وبكل تأكيد موظفينا الذين كان عملهم الجاد وتفانيهم حجر الزاوية الحقيقي لنجاحنا".

وتعد روتانا مؤسسة رائدة في قطاع الضيافة الإقليمي، حيث يرجع الفضل إليها في تقديم العديد من الابتكارات والإضافات الجديدة للقطاع. وقد كانت واحدة من أولى العلامات الفندقية في الشرق الأوسط التي قدمت مفهوم الفنادق المكونة من الأجنحة بالكامل إلى المنطقة، والذي تم تغيير علامته الفندقية في عام 2008 إلى "أرجان للشقق الفندقية من روتانا". كما كانت روتانا واحدة من أولى الشركات التي أطلقت علامة فندقية عصرية من فئة 3 نجوم، وذلك مع إطلاق فنادق "سنترو من روتانا" في عام 2006. والجدير ذكره أن روتانا تدير حالياً ثاني أطول فندق في العالم، وهو روز ريحان من روتانا في دبي الذي يمتد على 72 طابقاً.

ولطالما اشتهرت روتانا بالتزامها بالتميز في مستويات الضيافة ومساهمتها الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمعات والمناطق والبلدان التي تعمل فيها، حيث تلقت المجموعة خلال عقدين ونصف من إطلاق أعمالها ما يزيد عن 350 جائزة إقليمية ودولية تقديرا لأدائها وجهودها.

ومع إكمالها لـ 25 عام من العمليات، تعكف روتانا على وضع الأساس لمرحلة مقبلة من النجاح والنمو. حيث تضم محفظة المجموعة حالياً 49 فندق في مراحل مختلفة من التطوير والإنشاء موزعة على 26 مدينة في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وتعتزم الشركة افتتاح 17 فندقاً قبل نهاية عام 2018، لتضيف بذلك 3,877 غرفة إلى محفظتها الحالية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808181503
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي