تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية تزور مركز الجماعة الإسلامية في صيدا - 9 صور الأمن الوطني يقيم مأدبة غداء عن روح الشهيد الرمز ياسر عرفات في الذكرى 13 لاستشهاده - 5 صور " ليسيه سان نيقولا" - عين المير احتفلت بالإستقلال بحضور ممثل قائد الجيش - 8 صور المعني - صيدا كرم البطلين محمد ومصطفى السقا بعد اختيارهما من قبل اتحاد المصارعة لتمثيل لبنان في كأس الشهيد في طهران في 28 الجاري - 3 صور لجنتا صديقات رعاية اليتيم تقيم حدثاً خيرياً دعماً لأطفال التوحد - 16 صورة نانسي سليم تكتب احتفالا باستقلال لبنان وعودة الرئيس الحريري طعن شاب بالسكين في رقبته في منطقة تعمير عين الحلوة جريح بانقلاب سيارة على الأوتوستراد الشرقي في صيدا غرين إيريا الدولية والإنقاذ البحري (الجية) ينقذان سلحفاة بحرية في الرميلة - صورتان من قلب الجنوب وعاصمته صيدا الى بيت الوسط لملاقاة كل الوطن: الحريري جبلنا العالي للبيع أو للإيجار شقة مطلة خلف نادي الضباط في صيدا الكشاف العربي وضع أكاليل زهور على أضرحة رجال الاستقلال - 4 صور وفيق زنتوت: هذا حقيقة ما حصل قبل استقالة الحريري .. وهكذا تمت الاستقالة المستقبل صيدا والجنوب يشارك في اللقاء الشعبي للرئيس سعد الحريري في بيروت - 10 صور حملة تبرع بالدم يقيمها مستشفى حمود مركز طبي جامعي بالتعاون مع جمعية DSC‎ الشيخ حبلي مهنئاً بعيد الإستقلال: السيادة الوطنية تبقى منقوصة بظل إستمرار إنتهاكات العدو الصهيوني بدء تجمع مناصري الحريري في صيدا كيندا زياد كيلاني تشارك في معرض رسومات في خان الافرنج - 4 صور مدارس مؤسسة معروف سعد تحتفل بالاستقلال - 39 صورة ورشة تدريبية لكوادر مؤسسة معروف سعد بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في لبنان - 3 صور التحضيرات ليوم الوفاء الكبير تتواصل في المناطق - 8 صور مسيرات سيارة في صيدا إحتفاء بعودة الحريري
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
4B Academy Arts

النائب بهية الحريري زارت الإفتاء الجعفري في صيدا - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 860 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

النائب بهية الحريري زارت الافتاء الجعفري في صيدا

المفتي عسيران:

لا يمكن تنظيف العالم من الإرهاب واسرائيل تمارس ارهابها

على المسلمين والمسيحيين في القدس الشريف

المصدر/ رأفت نعيم: 

في اطار جولتها على الفاعليات الروحية في مدينة صيدا زارت النائب بهية الحريري مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران في مقر الافتاء الجعفري في محلة البوابة الفوقا .

وجرى خلال اللقاء التداول في المستجدات على الساحة الداخلية عموما وفي اوضاع صيدا ومنطقتها والمخيمات . ووضعت الحريري الزيارة في اطار حرصها الدائم على التواصل مع المرجعيات الروحية في المدينة والتنور بحكمتهم وآرائهم مشيرة الى انها تشاورت مع المفتي عسيران في قضايا تهم المدينة والمنطقة والعديد من القضايا المطروحة على المستوى الوطنية مثنية على مواقفه الجامعة ودوره في تعزيز الوحدة الاسلامية والوطنية بالتعاون مع كل المرجعيات الروحية في المدينة.

ومن جهته اعتبر المفتي عسيران ان زيارة النائب الحريري الى دار الافتاء الجعفري في صيدا هي زيارة مستمرة بكل مناسبة . وقال : تشرف السيدة الحريري هذه الدار وتتكلم بما يهم مدينة صيدا والمنطقة لأن صيدا وضعها الاقتصادي متردي اما بالنسبة لوضعها الاجتماعي فهي متماسكة والمجتمع الصيداوي مجتمع متكاتف فيه من التضامن وقبول الآخر والمحبة وابناء صيدا يعيشون منذ القدم ولا زالوا بدائرة التعايش بعيدين عن التعصب الطائفي والمذهبي وهذا ما نؤكد عليه دائما ويسعى اللقاء الروحي الصيداوي لتثبيت هذا المعنى باستمرار .

وتطرق المفتي عسيران الى موضوع قانون الانتخاب الجديد فقال: تحدثنا حول قانون الانتخابات وانه هو القانون الممكن تحقيقه في هذه المرحلة . هذا القانون وان لم يكن الأمثل لكنه قانون يفي بالغرض لهذه المرحلة ونكون خرجنا من القانون القديم قانون الستين الى قانون جديد يستطيع المواطن ان يحقق شيئاً من طموحه في هذه الانتخابات .

وفي موضوع خطر الارهاب الذي يواجهه لبنان توجه المفتي عسيران بالتحية الى المؤسسة العسكرية لتصديها لهذا الخطر فقال : الموضوع الأهم اليوم هو موضوع الارهاب الحاصل في المنطقة العربية وفي لبنان واننا نخشى من دخول الارهاب الى المدن اللبنانية ونثمن كثيرا ما اقدم عليه الجيش اللبناني من تضحيات كبيرة في مكافحة الارهاب لأن الجيش هو سور وعماد الوطن وانه المؤسسة التي يجمع اللبنانيون عليها وعلى تأييدها وبقائها ولها كل التقدير والاحترام من الشعب اللبناني كاملا وهي تقوم بواجباتها بالحفاظ على لبنان . وان ما حصل في عرسال وغير عرسال هو من واجبات الجيش اللبناني فهو يدافع عن لبنان وعن كل اللبنانيين . اننا نشد على يد الجيش اللبناني ونرفع الصوت عاليا بأن يبقى الجيش بزهوته مزدهرا ونحن من ورائه نؤيده بكل معنى التأييد ليبقى الحامي للوطن .

وتوقف المفتي عسيران عند التطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة فقال: ان الصهيونية والصهاينة هم اعداء او بالأحرى جعلوا من انفسهم اعداءاً باحتلال فلسطين وهم متمادون في غيهم وعدوانهم حيث احتلوا بالأمس المسجد الأقصى متناسين ان المسجد الأقصى يعني لكل مسلم اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وان القدس مسرى نبينا ومعراجه الى السماء ومحط انظارنا.. ان على العالم الاسلامي ان يتكاتف بوجه هذه الخطوة الضالة المضلة وعلى الأمم المتحدة والدول الكبرى ان تردع اسرائيل عن هذه الخطوة الهمجية . هي تتهم قسما من المسلمين بالاعتداء فبأي زاوية تضع دخول الصهاينة الى الحرم القدسي وتدنيسه واطلاق الرصاص بداخله واعتقال مفتي القدس ؟. اليس هذا قمة في الارهاب؟. . نحن نستنكر بشدة دخول الجيش الاسرائيلي الملعون الى المسجد الأقصى واعتقال مفتي القدس ونعتبره موبقة كبيرة، وندعو الدول الاسلامية ومنظماتها الاسلامية والجامعة العربية وكل حر في العالم ان يقف الى جانبنا في اعلاء الصوت وفي مكافحة الارهاب وفي مقدمة الارهاب الصهيونية المعتدية على المسجد الأقصى.. فلا يستطيعون ان ينظفوا العالم من الارهاب والارهاب الاسرائيلي يمارس على المسلمين والمسيحيين في مقدساتهم في القدس الشريف.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814446875
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي