بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الشيخ أبو ضياء في خطبة الجمعة: الوفاء للمسرى المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان: وثيقة رؤية لبنانية موحّدة لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: إنجازٌ غير مسبوق والعبرة بالتنفيذ Palestinian player from Saida Mazen Sanoubar Wins Canadian championships In Table Tennis In Toronto - 4 photos رسالة تقدير وامتنان إلى الأستاذ والمربي خليل الثمين الحريري نوهت بمبادرات جمعية أصدقاء الزيرة في تفعيل هذا المرفق التراثي: تجسد تطلع المدينة نحو النهوض وتعزيز دورها كعاصمة للجنوب ومقصد لكل لبنان - 3 صور السعودي خلال إطلاق فعاليات أمسية زيرة صيدا الموسيقية لعبد الجواد: يا بحر ما يهزك موج ...التصويب على بلدية صيدا في زمن الإنتخابات لن ينفع فالبلدية تصفق بيد واحدة - 9 صور عين الحلوة تعبر عن غضبها نصرةً للأقصى - 15 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: نصرة المسجد الأقصى البزري يستقبل وفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا المفتي الشيخ مدرار الحبال دعا حكام المسلمين لموقف حازم للدفاع عن بيت المقدس أسامة سعد يستقبل إبراهيم عازار على رأس وفد من جزين العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: ندعو كل الفصائل الفلسطينية في الداخل والخارج وكل الأحرار والشرفاء في العالم إلى وقفة تضامن شجاعة القوى الوطنية والتقدمية تدعو لتحركات شعبية ضد الضرائب الظالمة‎ لجنة التنسيق والتواصل في روتاري صيدا هنأت المطران العمار بعيد مار الياس - 4 صور نشاطات للتنظيم الشعبي الناصري تضامناً مع القدس والأقصى - 3 صور إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي: لعدم تمويل السلسلة من الطبقة الفقيرة والمتوسطة وزيادة الضرائب ولضرورة تحسين الجباية وتفعيل لجنة المؤشر دعوة للاعتصام الأحد أمام مجلس النواب احتجاجاً على بعض الضرائب إدارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات في صيدا تخرج عن صمتها: ملتزمون ومصرون على إيجاد الحلول المناسبة للبقايا الغير قابلة للمعالجة أو إعادة التدوير مبارك الافتتاح الرسمي للمركز التجاري The Spot Choueifat ـ 15 صورة مبارك حفل زفاف العروسين إبراهيم عبد الوهاب حمود وإبتسام باسم أبو عقدة - 78 صورة التعبئة الرياضية في حزب الله نظمت دورة القائد الشهيد مهدي خضر بكرة الطاولة في حارة صيدا - 10 صور توقيف شخص بمغدوشة متهم بجرائم اطلاق نار ونقل أسلحة وذخائر حربية الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للحاج حسين الخليل للمعاون السياسي للسيد نصر الله‎ القوة المشتركة تعفو عن تجار المخدرات التائبين
مؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمراحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

النائب بهية الحريري زارت الإفتاء الجعفري في صيدا - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 742 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

النائب بهية الحريري زارت الافتاء الجعفري في صيدا

المفتي عسيران:

لا يمكن تنظيف العالم من الإرهاب واسرائيل تمارس ارهابها

على المسلمين والمسيحيين في القدس الشريف

المصدر/ رأفت نعيم: 

في اطار جولتها على الفاعليات الروحية في مدينة صيدا زارت النائب بهية الحريري مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران في مقر الافتاء الجعفري في محلة البوابة الفوقا .

وجرى خلال اللقاء التداول في المستجدات على الساحة الداخلية عموما وفي اوضاع صيدا ومنطقتها والمخيمات . ووضعت الحريري الزيارة في اطار حرصها الدائم على التواصل مع المرجعيات الروحية في المدينة والتنور بحكمتهم وآرائهم مشيرة الى انها تشاورت مع المفتي عسيران في قضايا تهم المدينة والمنطقة والعديد من القضايا المطروحة على المستوى الوطنية مثنية على مواقفه الجامعة ودوره في تعزيز الوحدة الاسلامية والوطنية بالتعاون مع كل المرجعيات الروحية في المدينة.

ومن جهته اعتبر المفتي عسيران ان زيارة النائب الحريري الى دار الافتاء الجعفري في صيدا هي زيارة مستمرة بكل مناسبة . وقال : تشرف السيدة الحريري هذه الدار وتتكلم بما يهم مدينة صيدا والمنطقة لأن صيدا وضعها الاقتصادي متردي اما بالنسبة لوضعها الاجتماعي فهي متماسكة والمجتمع الصيداوي مجتمع متكاتف فيه من التضامن وقبول الآخر والمحبة وابناء صيدا يعيشون منذ القدم ولا زالوا بدائرة التعايش بعيدين عن التعصب الطائفي والمذهبي وهذا ما نؤكد عليه دائما ويسعى اللقاء الروحي الصيداوي لتثبيت هذا المعنى باستمرار .

وتطرق المفتي عسيران الى موضوع قانون الانتخاب الجديد فقال: تحدثنا حول قانون الانتخابات وانه هو القانون الممكن تحقيقه في هذه المرحلة . هذا القانون وان لم يكن الأمثل لكنه قانون يفي بالغرض لهذه المرحلة ونكون خرجنا من القانون القديم قانون الستين الى قانون جديد يستطيع المواطن ان يحقق شيئاً من طموحه في هذه الانتخابات .

وفي موضوع خطر الارهاب الذي يواجهه لبنان توجه المفتي عسيران بالتحية الى المؤسسة العسكرية لتصديها لهذا الخطر فقال : الموضوع الأهم اليوم هو موضوع الارهاب الحاصل في المنطقة العربية وفي لبنان واننا نخشى من دخول الارهاب الى المدن اللبنانية ونثمن كثيرا ما اقدم عليه الجيش اللبناني من تضحيات كبيرة في مكافحة الارهاب لأن الجيش هو سور وعماد الوطن وانه المؤسسة التي يجمع اللبنانيون عليها وعلى تأييدها وبقائها ولها كل التقدير والاحترام من الشعب اللبناني كاملا وهي تقوم بواجباتها بالحفاظ على لبنان . وان ما حصل في عرسال وغير عرسال هو من واجبات الجيش اللبناني فهو يدافع عن لبنان وعن كل اللبنانيين . اننا نشد على يد الجيش اللبناني ونرفع الصوت عاليا بأن يبقى الجيش بزهوته مزدهرا ونحن من ورائه نؤيده بكل معنى التأييد ليبقى الحامي للوطن .

وتوقف المفتي عسيران عند التطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة فقال: ان الصهيونية والصهاينة هم اعداء او بالأحرى جعلوا من انفسهم اعداءاً باحتلال فلسطين وهم متمادون في غيهم وعدوانهم حيث احتلوا بالأمس المسجد الأقصى متناسين ان المسجد الأقصى يعني لكل مسلم اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وان القدس مسرى نبينا ومعراجه الى السماء ومحط انظارنا.. ان على العالم الاسلامي ان يتكاتف بوجه هذه الخطوة الضالة المضلة وعلى الأمم المتحدة والدول الكبرى ان تردع اسرائيل عن هذه الخطوة الهمجية . هي تتهم قسما من المسلمين بالاعتداء فبأي زاوية تضع دخول الصهاينة الى الحرم القدسي وتدنيسه واطلاق الرصاص بداخله واعتقال مفتي القدس ؟. اليس هذا قمة في الارهاب؟. . نحن نستنكر بشدة دخول الجيش الاسرائيلي الملعون الى المسجد الأقصى واعتقال مفتي القدس ونعتبره موبقة كبيرة، وندعو الدول الاسلامية ومنظماتها الاسلامية والجامعة العربية وكل حر في العالم ان يقف الى جانبنا في اعلاء الصوت وفي مكافحة الارهاب وفي مقدمة الارهاب الصهيونية المعتدية على المسجد الأقصى.. فلا يستطيعون ان ينظفوا العالم من الارهاب والارهاب الاسرائيلي يمارس على المسلمين والمسيحيين في مقدساتهم في القدس الشريف.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787053334
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي