وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
المشنوق يصدر 4 تعاميم عن المندوبين واقتراع الموظفين وحاملي بطاقة الهوية واحتساب اوراق الاقتراع ندوة بمناسبة يوم الأسير في مقر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم بعلبك - 5 صور أسامة سعد يلتقي قوات الفجر ويتناول الملفات الوطنية والقضايا الصيداوية - 4 صور آخر مدينة ظلت تتكلم العربية الفصحى.. وقصتها مع الضيوف - 4 صور حفل تتويج دوري صيدا للأكاديميات ٢٠١٨ وإطلاق نادي النجوم الرياضي - 60 صورة حديقة من البلاستيك بالدنمارك للحفاظ على البيئة + فيديو تناول الأسماك بكثرة يقي من الشلل الرعاش الدكتور وسيم ضاهر رئيسا ومديرًا عامًا لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي التراث الهندي يمتزج بالرقص الحديث في رام الله بلدية صيدا إستضافت حفل توقيع كتاب الدكتورة زينة حبلي الزعتري - 18 صورة الحريري يصدر مذكرة بإقفال الإدارات العامة بمناسبة عيد العمال أحمد الحريري من صيدا: يحاولون محاصرة بهية الحريري وتركيب لوائح لا تشبه المدينة ونركز على الاقتراع بكثافة البزري خلال لقاء مهندسي صيدا: للاستفادة من الإستحقاق الانتخابي لإحداث تغيير إيجابي في نمط ونهج التعامل مع صيدا - 39 صورة Congratulations Ms. Farah Khattab & Mr. Hamza Dimassi هلع بين ركاب طائرة بعد تحطم زجاج النافذة + فيديو أكبر ثوران بركاني في تاريخ البشرية تسبب بعام بدون صيف - 4 صور Earth Day Go Green فتح باب الترشح في مؤسسة بوغوصيان لجائزة الفنانين رسام أرجنتيني يدعو الزوار لتناول فنه! - 5 صور هذه هي أغلى المدن من حيث أسعار الفنادق في أوروبا
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

حفل تخرج الدفعة الثانية من معهد محمد زيدان للتعليم المهني - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 3031 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/22
2/22
3/22
4/22
5/22
6/22
7/22
8/22
9/22
10/22
11/22
12/22
13/22
14/22
15/22
16/22
17/22
18/22
19/22
20/22
21/22
22/22
 

المصدر/ جمعية رعاية اليتيم في صيدا: 

في حفل حاشد، أقامت جمعية رعاية اليتيم حفل تخرج الدفعة الثانية من طلاب معهد محمد زيدان للتعليم المهني التابع لها، حضره شخصيات دينية وسياسية واجتماعية والفعاليات في مدينة صيدا، تم خلاله توزيع الشهادات على 188 خريج وخريجة موزعين على عشر اختصاصات مهنية.

وتقدم الحضور السيد طارق بعاصيري ممثلاً دولة الرئيس فؤاد السنيورة، سعادة النائب السابق د. أسامة سعد، الحاج عدنان الخليلي ممثلاً الدكتور عبد الرحمن البزري، النقيب هاني القادري ممثلاً رئيس منطقة الجنوب العميد سمير شحادة، والسيد محمد زيدان مؤسس جمعية بدر زيدان الخيرية، والسيد عدنان غدار ممثلاً رئيس المنطقة التربوية السيد باسم عباس، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المدينة والذين كان باستقبالهم رئيس جمعية رعاية اليتيم د. سعيد المكاوي وعزف كشافة الجراح.

 نصار                                                      

بدأ الحفل بدخول موكب الخريجين وقراءة عشر من القرآن الكريم تلاها تلميذ مدرسة أجيال صيدا محمد حجازي، ثم النشيد الوطني اللبناني. وبعد الترحيب، ألقت مديرة معهد محمد زيدان للتعليم المهني، السيدة ليلى نصار ابراهيم، كلمة شددت فيها على أهمية التعليم المهني من أجل مستقبل الشباب وقالت:  " يجب أن نهتم بمن عاكستهم الظروف ولم يكملوا تعليمهم الأكاديمي في المدارس لأننا لا نعرف الظروف التي يمرون بها، ودورنا في معهد محمد زيدان أن نؤهلهم وندعمهم تربوياً ومعنوياً لتخطي مشاكلهم وصعوباتهم ويدخلوا معترك الحياة وتأمين الاختصاصات التي تناسب سوق العمل وأماكن التدريب أيضاً."

كلمة الخريجين

وألقى الطالب المتفوق وفيق الحبال، والذي نال درجة امتياز عالٍ، كلمة الخريجين عبر فيها عن الطريق التي اختارها في التعليم المهني الذي ساعده في شق طريق مستقبله بعيداً عن التفكير المسبق الذي يبادره به المجتمع، وشكر الجسم التعليمي الذي منحه الدعم الكافي والتحفيز الكامل من أجل الاستمرار بعد التخرج.

المكاوي

وفي كلمة ألقاها رئيس جمعية رعاية اليتيم، د. سعيد المكاوي، أكد فيها أن استمرارية الجمعية تأتي من ثقة الناس والمجتمع، وقال: "ثقة الناس ودعم أهالي صيدا هو الذي يعيطينا العزم للمثابرة على استكمال دور رسالتنا في المجتمع تجاه الأطفال الأقل حظاً ويحفزنا على تدريب فريق العمل المشرف على هؤلاء الأطفال والشباب. لقد قمنا بمجموعة من التحديثات إن على صعيد الهيكلية الإدارية أو على صعيد الإشراف التربوي والتعليمي وسنقطف ثمارها في السنوات القليلة المقبلة". كما لفت المكاوي في كلمته إلى مركز أحمد رياض الجوهري للتوحد الذي سيتم افتتاحه أواخر صيف 2017 بمنحة من السيد محمد زيدان، وقال: "إن هذا المركز النموذجي في صيدا والجنوب سيمنح أطفال التوحد وأهاليهم فرصة لتنمية قدراتهم، وقد كان لنا وقفة هذا العام مع أطفال التوحد من خلال حملة التوحد مش لوحده نحنا حده التي أقيمت على عدة مراحل وساهمت في تسليط الضوء على هؤلاء الأطفال في المجتمع".

وفي ختام كلمته هنّأ المكاوي الطلاب ولا سيما المتفوقين كما هنأ أهاليهم الذين وثقوا بقدرات أبنائهم، والفريق العامل في المعهد لجهودهم الجبارة. 

توزيع الشهادات

وبعد الكلمات، تم توزيع الشهادات على الخريجين الموزعين على الاختصاصات: تزيين الشعر الرجالي، تزيين الشعر النسائي، الماكياج المسرحي والسينمائي، لغات الكومبيوتر، مساعد في المطبخ، صيانة الأجهزة الخليوية، التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب، الكهرباء الصناعية والكهرباء العامة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837581074
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي