تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مشاهد من الليلة الأولى لإحياء مراسم عاشوراء في مجمع السيدة الزهراء - 11 صورة مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة عسيران:من حق الدول الدفاع عن شعبها وأرضها ومصالحها وهذا ما يفعله لبنان Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events المفتي عسيران دعا لإحياء المآتم الحسينية ووجه كلمة بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى عاشوراء مطلوبو "عين الحلوة" يتخفون بزي النساء وعمليات التجميل للفرار من المخيم إشكال بين الامن الوطني الفلسطيني وعدد من الشبان بعين الحلوة افتتاح معرض الشوكولا والتزيين في مقر جمعية زيتونة بصيدا - 38 صورة مصر "تجتثّ الأخوان"! وتسريبات عن تقديمها معلوماتٍ بظهورِ مجموعةٍ إرهابيّةٍ في عين الحلوة من هو مرشّح حزب الله في جزين؟ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حماس ووفدا من القوى الإسلامية في عين الحلوة‎ - صورتان توقيف مطلوب بمذكرة توقيف بجرم مخدرات في صيدا مطلوب ثلاث وحدات دم من فئة (O-) للمريض عمر عبد القادر حفوضة (حادث سير) كونوا معنا لضمان نجاح وتفوق أبنائكم خلال العام الدراسي - اهتمام خاص بالطالب عين الحلوة: قضية المطلوبين الخطيرين جدا وضعت على نار حامية المريضة إبتسام الدح بحاجة ماسة إلى وحدتين دم AB+ لإجراء عملية في مستشفى حمود الجامعي Saida Health Day يوم صحي مجاني في صيدا هذا الأحد الحريري تابعت أزمتي الكهرباء والمياه واستقبلت القنصل الأسدي والمفتي الحبال - صورتان البزري: انقطاع الكهرباء والمياه نتيجة اللامبالاة اتجاه صيدا من قبل المسؤولين تيار الفجر هنأ بالسنة الهجرية الجديدة وسيم محمد طه البابا رئيساً للهيئة الإدارية لرابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية - صورتان دعوة من المفتي عسيران لإحياء المآتم الحسينية طيلة ليالي عاشوراء أسامة سعد يلتقي باللجنة المصغرة لأهالي موقوفي أحداث عبرا - 3 صور حزب الله يستقبل وفدا علمائيا فلسطينيا - 3 صور البزري يلتقي وفد لجنتي لوبية وحطين - 3 صور جمعية Path For Life تحتفل برأس السنة الهجرية بعدسة وليد عنتر - 33 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts

حفل تخرج الدفعة الثانية من معهد محمد زيدان للتعليم المهني - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 2183 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/22
2/22
3/22
4/22
5/22
6/22
7/22
8/22
9/22
10/22
11/22
12/22
13/22
14/22
15/22
16/22
17/22
18/22
19/22
20/22
21/22
22/22

المصدر/ جمعية رعاية اليتيم في صيدا: 

في حفل حاشد، أقامت جمعية رعاية اليتيم حفل تخرج الدفعة الثانية من طلاب معهد محمد زيدان للتعليم المهني التابع لها، حضره شخصيات دينية وسياسية واجتماعية والفعاليات في مدينة صيدا، تم خلاله توزيع الشهادات على 188 خريج وخريجة موزعين على عشر اختصاصات مهنية.

وتقدم الحضور السيد طارق بعاصيري ممثلاً دولة الرئيس فؤاد السنيورة، سعادة النائب السابق د. أسامة سعد، الحاج عدنان الخليلي ممثلاً الدكتور عبد الرحمن البزري، النقيب هاني القادري ممثلاً رئيس منطقة الجنوب العميد سمير شحادة، والسيد محمد زيدان مؤسس جمعية بدر زيدان الخيرية، والسيد عدنان غدار ممثلاً رئيس المنطقة التربوية السيد باسم عباس، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المدينة والذين كان باستقبالهم رئيس جمعية رعاية اليتيم د. سعيد المكاوي وعزف كشافة الجراح.

 نصار                                                      

بدأ الحفل بدخول موكب الخريجين وقراءة عشر من القرآن الكريم تلاها تلميذ مدرسة أجيال صيدا محمد حجازي، ثم النشيد الوطني اللبناني. وبعد الترحيب، ألقت مديرة معهد محمد زيدان للتعليم المهني، السيدة ليلى نصار ابراهيم، كلمة شددت فيها على أهمية التعليم المهني من أجل مستقبل الشباب وقالت:  " يجب أن نهتم بمن عاكستهم الظروف ولم يكملوا تعليمهم الأكاديمي في المدارس لأننا لا نعرف الظروف التي يمرون بها، ودورنا في معهد محمد زيدان أن نؤهلهم وندعمهم تربوياً ومعنوياً لتخطي مشاكلهم وصعوباتهم ويدخلوا معترك الحياة وتأمين الاختصاصات التي تناسب سوق العمل وأماكن التدريب أيضاً."

كلمة الخريجين

وألقى الطالب المتفوق وفيق الحبال، والذي نال درجة امتياز عالٍ، كلمة الخريجين عبر فيها عن الطريق التي اختارها في التعليم المهني الذي ساعده في شق طريق مستقبله بعيداً عن التفكير المسبق الذي يبادره به المجتمع، وشكر الجسم التعليمي الذي منحه الدعم الكافي والتحفيز الكامل من أجل الاستمرار بعد التخرج.

المكاوي

وفي كلمة ألقاها رئيس جمعية رعاية اليتيم، د. سعيد المكاوي، أكد فيها أن استمرارية الجمعية تأتي من ثقة الناس والمجتمع، وقال: "ثقة الناس ودعم أهالي صيدا هو الذي يعيطينا العزم للمثابرة على استكمال دور رسالتنا في المجتمع تجاه الأطفال الأقل حظاً ويحفزنا على تدريب فريق العمل المشرف على هؤلاء الأطفال والشباب. لقد قمنا بمجموعة من التحديثات إن على صعيد الهيكلية الإدارية أو على صعيد الإشراف التربوي والتعليمي وسنقطف ثمارها في السنوات القليلة المقبلة". كما لفت المكاوي في كلمته إلى مركز أحمد رياض الجوهري للتوحد الذي سيتم افتتاحه أواخر صيف 2017 بمنحة من السيد محمد زيدان، وقال: "إن هذا المركز النموذجي في صيدا والجنوب سيمنح أطفال التوحد وأهاليهم فرصة لتنمية قدراتهم، وقد كان لنا وقفة هذا العام مع أطفال التوحد من خلال حملة التوحد مش لوحده نحنا حده التي أقيمت على عدة مراحل وساهمت في تسليط الضوء على هؤلاء الأطفال في المجتمع".

وفي ختام كلمته هنّأ المكاوي الطلاب ولا سيما المتفوقين كما هنأ أهاليهم الذين وثقوا بقدرات أبنائهم، والفريق العامل في المعهد لجهودهم الجبارة. 

توزيع الشهادات

وبعد الكلمات، تم توزيع الشهادات على الخريجين الموزعين على الاختصاصات: تزيين الشعر الرجالي، تزيين الشعر النسائي، الماكياج المسرحي والسينمائي، لغات الكومبيوتر، مساعد في المطبخ، صيانة الأجهزة الخليوية، التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب، الكهرباء الصناعية والكهرباء العامة.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803035884
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي