وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

حفل تخرج الدفعة الثانية من معهد محمد زيدان للتعليم المهني - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 3278 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية رعاية اليتيم في صيدا: 

في حفل حاشد، أقامت جمعية رعاية اليتيم حفل تخرج الدفعة الثانية من طلاب معهد محمد زيدان للتعليم المهني التابع لها، حضره شخصيات دينية وسياسية واجتماعية والفعاليات في مدينة صيدا، تم خلاله توزيع الشهادات على 188 خريج وخريجة موزعين على عشر اختصاصات مهنية.

وتقدم الحضور السيد طارق بعاصيري ممثلاً دولة الرئيس فؤاد السنيورة، سعادة النائب السابق د. أسامة سعد، الحاج عدنان الخليلي ممثلاً الدكتور عبد الرحمن البزري، النقيب هاني القادري ممثلاً رئيس منطقة الجنوب العميد سمير شحادة، والسيد محمد زيدان مؤسس جمعية بدر زيدان الخيرية، والسيد عدنان غدار ممثلاً رئيس المنطقة التربوية السيد باسم عباس، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المدينة والذين كان باستقبالهم رئيس جمعية رعاية اليتيم د. سعيد المكاوي وعزف كشافة الجراح.

 نصار                                                      

بدأ الحفل بدخول موكب الخريجين وقراءة عشر من القرآن الكريم تلاها تلميذ مدرسة أجيال صيدا محمد حجازي، ثم النشيد الوطني اللبناني. وبعد الترحيب، ألقت مديرة معهد محمد زيدان للتعليم المهني، السيدة ليلى نصار ابراهيم، كلمة شددت فيها على أهمية التعليم المهني من أجل مستقبل الشباب وقالت:  " يجب أن نهتم بمن عاكستهم الظروف ولم يكملوا تعليمهم الأكاديمي في المدارس لأننا لا نعرف الظروف التي يمرون بها، ودورنا في معهد محمد زيدان أن نؤهلهم وندعمهم تربوياً ومعنوياً لتخطي مشاكلهم وصعوباتهم ويدخلوا معترك الحياة وتأمين الاختصاصات التي تناسب سوق العمل وأماكن التدريب أيضاً."

كلمة الخريجين

وألقى الطالب المتفوق وفيق الحبال، والذي نال درجة امتياز عالٍ، كلمة الخريجين عبر فيها عن الطريق التي اختارها في التعليم المهني الذي ساعده في شق طريق مستقبله بعيداً عن التفكير المسبق الذي يبادره به المجتمع، وشكر الجسم التعليمي الذي منحه الدعم الكافي والتحفيز الكامل من أجل الاستمرار بعد التخرج.

المكاوي

وفي كلمة ألقاها رئيس جمعية رعاية اليتيم، د. سعيد المكاوي، أكد فيها أن استمرارية الجمعية تأتي من ثقة الناس والمجتمع، وقال: "ثقة الناس ودعم أهالي صيدا هو الذي يعيطينا العزم للمثابرة على استكمال دور رسالتنا في المجتمع تجاه الأطفال الأقل حظاً ويحفزنا على تدريب فريق العمل المشرف على هؤلاء الأطفال والشباب. لقد قمنا بمجموعة من التحديثات إن على صعيد الهيكلية الإدارية أو على صعيد الإشراف التربوي والتعليمي وسنقطف ثمارها في السنوات القليلة المقبلة". كما لفت المكاوي في كلمته إلى مركز أحمد رياض الجوهري للتوحد الذي سيتم افتتاحه أواخر صيف 2017 بمنحة من السيد محمد زيدان، وقال: "إن هذا المركز النموذجي في صيدا والجنوب سيمنح أطفال التوحد وأهاليهم فرصة لتنمية قدراتهم، وقد كان لنا وقفة هذا العام مع أطفال التوحد من خلال حملة التوحد مش لوحده نحنا حده التي أقيمت على عدة مراحل وساهمت في تسليط الضوء على هؤلاء الأطفال في المجتمع".

وفي ختام كلمته هنّأ المكاوي الطلاب ولا سيما المتفوقين كما هنأ أهاليهم الذين وثقوا بقدرات أبنائهم، والفريق العامل في المعهد لجهودهم الجبارة. 

توزيع الشهادات

وبعد الكلمات، تم توزيع الشهادات على الخريجين الموزعين على الاختصاصات: تزيين الشعر الرجالي، تزيين الشعر النسائي، الماكياج المسرحي والسينمائي، لغات الكومبيوتر، مساعد في المطبخ، صيانة الأجهزة الخليوية، التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب، الكهرباء الصناعية والكهرباء العامة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846848124
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي