وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي مسلمة حرمتها السلطات الفرنسية من الجنسية لرفضها مصافحة مسؤولين توقيف شخص بجرم التهديد والإغواء بقاصر والقدح والذم والتشهير بها الدكتور بسام حمود يلتقي عائلات حي الوسطاني في منزل سامر الزيباوي - 4 صور "قولي يا صيدا من قلبك انتي مين"!! اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Ballet

رابطة علماء فلسطين في لبنان: عملية بطولية في ساحات المسجد الأقصى المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 555 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 بسم الله الرحمن الرحيم 

قال تعالى: "قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ ".

المصدر/ رابطة علماء فلسطين في لبنان: 

خمسون عاما، على احتلال القدس، ووقوع المسجد الأقصى المبارك بيد الصهاينة المعتدين، وإحكام المحتلين قبضتهم على كل فلسطين بعد خيانة وتخاذل وهزيمة كثير من الأنظمة العربية والإسلامية، ووقوف النظام العالمي المستبد إلى جانب الصهيونية العالمية.

خمسون عاما، من القهر والحرمان والقتل والتشريد والاعتقال والتعذيب، يقابلها صبر وعطاء وتضحية وفداء من أهل فلسطين والشعوب المؤمنة وأحرار العالم.

خمسون عاما، وثقتنا بالله كبيرة باقتراب الوعد الحق " ..فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا".

الوعد الصادق سيتحقق على يد الطائفة المؤمنة الثابتة على الحق، التي لا يضرها من خالفها ولا من خذلها حتى يأتي أمر الله وهم كذلك.

وها هم أبناء فلسطين - رأس الحربة في مواجهة العدو الصهيوني - يخرجون اليوم الجمعة في قلب المسجد الأقصى ويوجهون بنادقهم بالاتجاه الصحيح إلى صدور المحتلين، فيتمكنون من قتل عنصرين من جنود المحتلين وجرح عدد منهم، وبث الرعب في صفوف جيش الاحتلال.

فليسمع كل العالم، كل الأرواح تهون فداء للمسجد الأقصى المبارك.

نزف للأمة العربية والإسلامية شهداء اليوم الجمعة :
-‏ محمد جبارين 30 عاما.
- ‏محمد جبارين 20 عاما.
- ‏محمد جبارين 19 عاما.

ونحيي مفتي القدس والشيخ رائد صلاح وأهل فلسطين الذين أعلنوا شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك لمواجهة قرار الصهاينة إغلاقه اليوم ردا على عملية الأقصى البطولية. 

ندعو علماء الأمة والشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بواجبهم تجاه المسجد الأقصى المبارك، وإبقاء قضية القدس على رأس القضايا.

كما وندعو أهل فلسطين إلى مزيد من الصبر والثبات والتضحية للمحافظة على الثوابت، وإحقاق الحق وطرد المحتلين. 

صبرا يا أقصانا،  فالمجاهدون الأحرار قادمون بإذن الله تعالى، رغم عدوان المحتل، وتآمر واتهام الأقزام من أذناب الأمريكان والصهيونية. 

فلسطين نادت فلبوا النداء
وهبوا أسودا وكونوا الفداء

" وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ".

والحمد لله رب العالمين 

 

دلالات / المصدر: رابطة علماء فلسطين
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836903242
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي