تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مشاهد من الليلة الأولى لإحياء مراسم عاشوراء في مجمع السيدة الزهراء - 11 صورة مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة عسيران:من حق الدول الدفاع عن شعبها وأرضها ومصالحها وهذا ما يفعله لبنان Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events المفتي عسيران دعا لإحياء المآتم الحسينية ووجه كلمة بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى عاشوراء مطلوبو "عين الحلوة" يتخفون بزي النساء وعمليات التجميل للفرار من المخيم إشكال بين الامن الوطني الفلسطيني وعدد من الشبان بعين الحلوة افتتاح معرض الشوكولا والتزيين في مقر جمعية زيتونة بصيدا - 38 صورة مصر "تجتثّ الأخوان"! وتسريبات عن تقديمها معلوماتٍ بظهورِ مجموعةٍ إرهابيّةٍ في عين الحلوة من هو مرشّح حزب الله في جزين؟ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حماس ووفدا من القوى الإسلامية في عين الحلوة‎ - صورتان توقيف مطلوب بمذكرة توقيف بجرم مخدرات في صيدا مطلوب ثلاث وحدات دم من فئة (O-) للمريض عمر عبد القادر حفوضة (حادث سير) كونوا معنا لضمان نجاح وتفوق أبنائكم خلال العام الدراسي - اهتمام خاص بالطالب عين الحلوة: قضية المطلوبين الخطيرين جدا وضعت على نار حامية المريضة إبتسام الدح بحاجة ماسة إلى وحدتين دم AB+ لإجراء عملية في مستشفى حمود الجامعي Saida Health Day يوم صحي مجاني في صيدا هذا الأحد الحريري تابعت أزمتي الكهرباء والمياه واستقبلت القنصل الأسدي والمفتي الحبال - صورتان البزري: انقطاع الكهرباء والمياه نتيجة اللامبالاة اتجاه صيدا من قبل المسؤولين تيار الفجر هنأ بالسنة الهجرية الجديدة وسيم محمد طه البابا رئيساً للهيئة الإدارية لرابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية - صورتان دعوة من المفتي عسيران لإحياء المآتم الحسينية طيلة ليالي عاشوراء أسامة سعد يلتقي باللجنة المصغرة لأهالي موقوفي أحداث عبرا - 3 صور حزب الله يستقبل وفدا علمائيا فلسطينيا - 3 صور البزري يلتقي وفد لجنتي لوبية وحطين - 3 صور جمعية Path For Life تحتفل برأس السنة الهجرية بعدسة وليد عنتر - 33 صورة
Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No HomeworkDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورة
4B Academy Arts

رابطة علماء فلسطين في لبنان: عملية بطولية في ساحات المسجد الأقصى المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 424 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 بسم الله الرحمن الرحيم 

قال تعالى: "قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ ".

المصدر/ رابطة علماء فلسطين في لبنان: 

خمسون عاما، على احتلال القدس، ووقوع المسجد الأقصى المبارك بيد الصهاينة المعتدين، وإحكام المحتلين قبضتهم على كل فلسطين بعد خيانة وتخاذل وهزيمة كثير من الأنظمة العربية والإسلامية، ووقوف النظام العالمي المستبد إلى جانب الصهيونية العالمية.

خمسون عاما، من القهر والحرمان والقتل والتشريد والاعتقال والتعذيب، يقابلها صبر وعطاء وتضحية وفداء من أهل فلسطين والشعوب المؤمنة وأحرار العالم.

خمسون عاما، وثقتنا بالله كبيرة باقتراب الوعد الحق " ..فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا".

الوعد الصادق سيتحقق على يد الطائفة المؤمنة الثابتة على الحق، التي لا يضرها من خالفها ولا من خذلها حتى يأتي أمر الله وهم كذلك.

وها هم أبناء فلسطين - رأس الحربة في مواجهة العدو الصهيوني - يخرجون اليوم الجمعة في قلب المسجد الأقصى ويوجهون بنادقهم بالاتجاه الصحيح إلى صدور المحتلين، فيتمكنون من قتل عنصرين من جنود المحتلين وجرح عدد منهم، وبث الرعب في صفوف جيش الاحتلال.

فليسمع كل العالم، كل الأرواح تهون فداء للمسجد الأقصى المبارك.

نزف للأمة العربية والإسلامية شهداء اليوم الجمعة :
-‏ محمد جبارين 30 عاما.
- ‏محمد جبارين 20 عاما.
- ‏محمد جبارين 19 عاما.

ونحيي مفتي القدس والشيخ رائد صلاح وأهل فلسطين الذين أعلنوا شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك لمواجهة قرار الصهاينة إغلاقه اليوم ردا على عملية الأقصى البطولية. 

ندعو علماء الأمة والشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بواجبهم تجاه المسجد الأقصى المبارك، وإبقاء قضية القدس على رأس القضايا.

كما وندعو أهل فلسطين إلى مزيد من الصبر والثبات والتضحية للمحافظة على الثوابت، وإحقاق الحق وطرد المحتلين. 

صبرا يا أقصانا،  فالمجاهدون الأحرار قادمون بإذن الله تعالى، رغم عدوان المحتل، وتآمر واتهام الأقزام من أذناب الأمريكان والصهيونية. 

فلسطين نادت فلبوا النداء
وهبوا أسودا وكونوا الفداء

" وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ".

والحمد لله رب العالمين 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803035575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي