وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

خالد السيد كشف عن مشغليه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 3344 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة الديار: 

خالد السيد رأس الشبكة التي اعتقلها الامن العام اللبناني قبل تنفيذها لمخطط اجرامي تفجيري في العديد من المناطق اللبنانية،  كان يدير الشبكة من عين الحلوة وتم تسليمه الى الامن العام اللبناني من قبل المنظمات الفلسطينية، بعد لقاءات عقدتها مع المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم الذي شكر المنظمات خلال اجتماع في صيدا على جهودها لتسليم السيد معلنا «ان مرحلة ما بعد تسليم السيد ليس كما قبلها».
ووفق معلومات، بان التحقيقات مع خالد السيد كشفت عن الرأس الجديد والمشغل للسيد ولخلايا منتمية لـ «داعش» في لبنان، ويدعى يوسف نديم ابو عريضة مواليد 1958 لقبه الاخير «ابو جعفر المهاجر» يعيش في احدى الدول الافريقية.
وكشفت التحقيقات مع السيد انه سعى عام 2016 للانتقال الى صفوف «داعش»، وتعرف على المدعو ابو القعقاع السوري، والاخير ربطه بابو يحي الامني في الرقة، كما تواصل مع مسؤول العلاقات الخارجية في «داعش« ابو الوليد المقدسي.
وعمل السيد على انشأ  مجموعات على وسائل التواصل الاجتماعي باسم شبكة قوى الاسلام وتضم اشخاصاً من دول عربية واوروبية وافريقية.
ومن بين اهداف السيد، احدى الكنائس في قضاء كسروان، واحدى السفارات في بيروت عبر انتحاريين من اليمن، كما عمل على تجهيز انتحاري من عين الحلوة وذلك لتفجير نفسه خارج المخيم مستغلاً اعاقته الجسدية، كما عمل على تأمين مأوى لاربعة انتحاريين يمنيين لتنفيذ عملية انتحارية في مرفق عام.
واعترف السيد بالعمل على تأمين عبوات ناسفة ومراقبة المناطق المستهدفة لنقل العبوات بهدف تفجيرها عن بعد عبر الاتصال بالارقام الهاتفية الموصولة اليها وقد تلقى اموالاً من ابو الوليد المقدسي، لشرائها، وتم تحديد مواقع للتفجير في منطقة جبل محسن في طرابلس، واحد اسواق النبطية وبيروت وتحديداً في اطراف الضاحية الجنوبية، كما اعترف السيد انه حضّر حزاماً ناسفاً مجهزاً بقطع حديدية لاصابة اكبر عدد من الضحايا بالاشتراك مع المدعو ابو حمزة منصور.
وقد اعترف السيد بان اعترافات اعضاء شبكته السبعة الذين اعتقلهم الامن العام اللبناني صحيحة لجهة ما كانوا يخططون له من تفجيرات في عدد من المناطق، كما انه اعترف بتجهيز انتحاريين في برج البراجنة وشاتيلا، وهما محمود خليفة وعمر مصطفى وتم اعتقالهما، كما اعترف بتجهيز انتحاري يمني يدعى احمد حسين عبد الرحمن «ابو ساجد» للقيام بعملية انتحارية.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846835913
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي