وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

فلاي دبي تطرح زيا جديدا لموظفيها - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 05 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 619 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

اعلنت فلاي دبي انها ستطرح زيا جديدا مع دخولها العام التاسع من عملياتها.

وسيرتدي الزي الجديد اكثر من 2500 موظف ينتشرون في مختلف محطات ووجهات الناقلة ومنهم الطياريون واطقم الضيافة والتدريب والمهندسون وفنيو الصيانة اضافة الى موظفي عمليات المطار والعاملون في متاجر فلاي دبي. 

وهذه هي المرة الاولى التي تقوم فيها الناقلة باعادة تصميم زي موظفيها منذ انطلاق عملياتها في 1 يونيو 2009. وتتزامن هذه الخطوة مع استعداد الناقلة لتسلم اولى طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس 8 والتي ستنضم الى اسطول الناقلة خلال العام الجاري.

وتعقيبا على اطلاق الزي الجديد قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي " عمليات التطوير مستمرة في فلاي دبي منذ انطلاقتها، نحن مستمرون في ازالة الحواجز وتغيير الطريقة التي يسافر فيها الناس في المنطقة".

واضاف الغيث" نرغب في تلبية احتياجات مسافرينا بخدمات معقولة وموثوقة وهي تعد اولوية لنا، ومع تحولنا من شركة ناشئة الى  مرحلة النضوج فان هذا الامر يتطلب انجازات ملموسة وبلا شك فان الزي الجديد هو الابرز في هذا المجال" .

وعملت فلاي دبي بالشراكة مع  "ايه روناي"  المزودة لخدمات الضيافة لتصميم الزي الجديد للناقلة والذي جاء مستوحيا روح العلامة التجارية للشركة كما يلبي ايضا المتطلبات التشغيلية والعملية للأدوار التي يقوم بها موظفونا ممن يرتدون الزي كل يوم.

من جهته قال جيلي سيمز نائب الرئيس لخدمات الرحلات" ان شعار الزي الجديد  " كن بمظهر جيد وشعور واداء افضل" . واضاف " تصميم الزي الجديد ياخذ في الاعتبار تنوع بيئات العمل لموظفي فلاي دبي بما فيها اختلاف المناخ والتنوع الثقافي والديني والمتانة، والتطبيق العملي، والتنوع، وكفاءة التكلفة، فضلا عن مراعاته لأنظمة الأمن والصحة والسلامة.

وقال لورا نيومان مدير استراتيجية العلامة التجارية للناقلة والتي عملت على اطلاق المشروع" موظفو فلاي دبي وخاصة الذين يتعاملون في العملاء هم سفراؤنا وهم تجسيد لعلامتنا التجارية وقيمها،كما انهم نقطة هامة في مشاركة العلامة التجارية مع  مسافرينا سواء على الارض او في الاجواء.واضافت انه عندما بدأنا العمل على الزي الجديد كنا مدركين ان الامر لا يقتصر على اعلان ازياء ولكن لنرتقي بتصميم يمثل من نحن كشركة حيوية وفاعلة    وموثوقة وانسانية".

كما هو الحال في سماتها المميزة، فإن اللونين الأزرق والبرتقالي لا يزالان يمثلان الألوان الأساسية في تصميم فلاي دبي الجديد.

وتخدم فلاي دبي اليوم شبكة وجهات الى 94 محطة في 44 بلدا حول العالم تمتد من براغ اللاى بانكوك من خلال اسطول يتألف من 58 طائرة من طراز بوينغ 800-737.

ويتوقع ان تتسلم الناقلة 100 طائرة جديدة حتى عام 2023 ضمن طلبيتها وقعتها في العام 2013 خلال معرض دبي للطيران والبالغة 100 طائرة.

حول فلاي دبي              

تسعى فلاي دبي إلى إزالة عوائق السفر وتعزيز الربط بين الثقافات المختلفة على امتداد شبكتها المتنامية، وقد نجحت منذ انطلاقتها في 2009 في:

الوصول إلى شبكة واسعة تضم 94 وجهة في 44 دولة
افتتاح 63 وجهة لم تكن تتصل بدبي بخط جوي مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلاتٍ مباشرة إليها.
تمتلك فلاي دبي اسطولا يتألف بالكامل من الطائرات ذات الممر الواحد من طراز بوينغ 800-737  الجيل الجديد ويتوقع ان تتسلم 100 طائرة جديدة حتى العام 2023

وأسهمت المرونة والاستجابة التي تتمتع بهما الناقلة في دعم التنمية الإقتصادية في دبي، وذلك بالتماشي مع رؤية حكومة الإمارة، وتعزيز الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846333946
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي