وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رئيسة وزراء نيوزيلندا تنجب مولودتها الأولى بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور إخماد حريق قصب وهشير بين تلة مار الياس وتعمير حارة صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

عظيمة أنت يا طرابلس ...

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الإثنين 03 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 358 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - سفير الشمال: 

طرابلس ثكلى بسبب الإهمال والحرمان والتضييق ... لكنّها رغم ذلك لا تركع ولم تركع ولن تركع أبداً إلا لله عزّ وجلّ ... هي حزينة مفطورة القلب لكنّها مرفوعة الرأس شامخة عزيزة ... هي جريحة تنزف حتى العظم لكنّها صامدة صابرة مُحتسبة.

طرابلس الأبيّة .. مدينة التاريخ العريق والمجد التليد .. مدينة العلم والعلماء .. يُحاولون أسرها والقضاء عليها عبر لقمة العيش .. وعبر إبخاسها حقّها في التنمية والفرص الإقتصادية .. بعد أن فشلوا في تركيعها عبر جولات العنف والدمار، وكاد يتخلى عنها الأقربون بعدما خانها الآخرون!

العاصمة الفيحاء تعالت على جراحها والآمها لأنها عصيّة على الكوارث والمحن، وكانت من خلال النيران الملتهبة وسُحب الدخان السوداء قد أعلنتها مُدوّية صريحة واضحة، مراراً وتكراراً: نحن للوطن، ولا خلاص لنا سوى بوحدة الوطن.

مدينة المواقف الشجاعة والتاريخ الناصع، مدينة الإباء ومرتع الرجال والنساء الأشداء في الحقّ، لا يُمكن لأحد، أن يجعلها تحيد عمّا آمنت وتؤمن به قيد أنملة.

يا طرابلس المجد .. أيتها الأبيّة العزيزة المنيعة .. بدموعنا نغسل شوارعك وأزقتك وأرصفتك، برموش أعيننا نكنس غبار الإهمال والحرمان والظلامة عنك، بقلوبنا نُحيط أبناءك وبناتك، بالمُهج نفتديك وندعوا لك: حماك الله ورعاك يا دُرّة لبنان وعين الزمان.

 

دلالات / المصدر: عبد الفتاح خطاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847086013
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي