وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس بوابات عين الحلوة نحو المعالجة.. ودبور يشكر قيادة الجيش - صورتان الشيخ شييب: شكرا لكل من شارك ودعم المسابقة الرمضانية‎
Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

غسالات سامسونج تحصد لقب جائزة التصميم المريح في المؤتمر الآسيوي لبيئة العمل والتصميم - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 21 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 661 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس أن كل من غسالاتها activ dualwashTM،    AddWashTM وFlexWashTM  قد تم تكريمها بجائزة التصميم المريح خلال المؤتمر الآسيوي لبيئة العمل والتصميم (ACED) في طوكيو، اليابان. إذ طورت غسلات سامسونج بناءً على تحليل معمق لسلوك المستهلك، حيث اكتسبت هذه الغسالات شعبية عالمية سريعة، فضلاً عن مختلف الجوائز في هذا المجال.

مؤتمر ACED والذي أقيم بدايةً في عام 2014 ويعقد كل ثلاث سنوات، يعد المنظمة الدولية لبيئة العمل والتصميم. وفي مؤتمر هذا العام، اختارت المنظمة أربعة فائزين في مجالات البرمجيات، منتجات السيارات، الأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية، حيث فازت activ dualwashTM ،  AddWashTM  وFlexWashTM  من سامسونج بالجائزة الكبرى في فئة الأجهزة المنزلية.

وقال السيد هيونجو سونغ، نائب رئيس قسم الأجهزة المنزلية الرقمية في سامسونج الكترونيكس: "يعكس هذا التقدير جهودنا لخلق منتجات تركز على المستهلك ومريحة بذات الوقت، بعد ساعات لا تحصى من الأبحاث والتحليلات لسلوك المستخدمين"، وأضاف "سنواصل تقديم تكنولوجيات وابتكارات جديدة من أجل تحسين حياة مستهلكينا ".

إن غسالات سامسونج المتقدمة الثلاث تدل على الابتكار المتواصل لسامسونج واستمرارها في قيادة الصناعة في مجال الأجهزة المنزلية:

 activ dualwashTM: تتميز بحوض علوي لتسهيل المعالجة المسبقة دون الحاجة إلى الإنحناء.
 AddWashTM: تمتاز بفتحة صغيرة على الباب الرئيسي، والتي يمكن فتحها بمدى واسع، لتتيح للمستهلكين إمكانية إضافة ملابس، مسحوق غسيل أومنعمات الأقمشة أثناء دورة الغسل.
FlexWashTM: نظام غسيل شامل ومتكامل يوفر غسالة علوية وغسالة رئيسية في الجزء السفلي في وحدة مدمجة واحدة.

كما تم الاعتراف ب FlexWashTM بحصولها على جائزة أفضل الأفضل للتصميم المريح من قبل جمعية ESK الكورية في شهر نيسان. إذ يضيف النظام المرونة لإجراءات الغسيل، ويوفر الوقت من خلال تمكين المستخدمين من التعامل مع أحمال متعددة من الملابس في وقت واحد. فبدلاً من وضع الحوض الثاني في القاعدة، قامت سامسونج بوضعها بأعلى الحوض الرئيسي بحيث يمكن للمستخدمين الانتهاء من الغسيل بشكل مريح دون الحاجة للانحناء.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المادة الزجاجية الشفافة التي صنع منها الباب العلوي لغسالة FlexWashTM تسمح للمستخدمين النظر داخل الغسالة ومراقبة تقدم الدورة، وكما تقلص تقنية VRT Plus (تقنية الحد من الاهتزاز) من الضوضاء.  

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846400133
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي