وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رئيسة وزراء نيوزيلندا تنجب مولودتها الأولى بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور إخماد حريق قصب وهشير بين تلة مار الياس وتعمير حارة صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

ما بتنبلع!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 504 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - سفير الشمال: 

من حقّ القوى السياسية، على تنوعها، أن تأخذ القرارات التي تُناسب توجهاتها ومصالحها السياسيّة، الآنيّة والطويلة المدى، ومنها ما يتعلق بحديث الساعة، أي التحالفات الإنتخابيّة النيابيّة، لكن عليها احترام مشاعر جمهورها وخاصة في المواضيع التي تتعلق بالذاكرة الجماعية.

حين دار الحديث عن تحالف الكتائب مع الحزب السوري القومي الإجتماعي في انتخابات البترون، سارعت المصادر الكتائبية إلى نفي مثل هذا التوجّه لأنها لا ترضى أن تضع يدها بيد الجهة المُتّهمة بقتل الرئيس بشير الجميّل.

في المقابل، سكت الكثيرون على مضض، من باب ما رُوّج له عن الإعتدال والحفاظ على الوحدة الوطنيّة وسلامة البلد (الخ...)، عن تعاون تيّار المستقبل مع حزب الله المُشتبه مع النظام السوري باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري. كما سكت عن التنازل تلو الآخر، إلى حدّ تشبيه البعض لما يجري بـ«الانبطاح» والاستسلام.

لكن يبدو صعباً أن يستسيغ الطرابلسيون، أو يقبلون، بما يُشاع عن تحالف تيّار المستقبل مع القوات اللبنانية بحيث تحصل على المقعد الماروني في مدينة الشهيد الرئيس رشيد كرامي!!

إذا كانت المحكمة لم تصدر حكمها في قضيّة اغتيال الرئيس بشير الجميل، والمحكمة الدوليّة لم تصدر حكمها في قضيّة اغتيال الرئيس رفيق الحريري، إلاّ أنه في قضيّة اغتيال الرئيس رشيد كرامي صدر قرارات إدانة من المجلس العدلي ومحكمة جنايات بيروت حملت الأرقام 5/95 تاريخ 24 حزيران 1995 و4/96 تاريخ 13 تموز 1996 و2/97 تاريخ 9 أيار 1997 و2/99 تاريخ 25 حزيران 1999 وصدر الحكم الصادر عن محكمة جنايات بيروت تحت رقم 380/96 تاريخ 20 أيار 1996.

للحقيقة .. «هيدي صعبة تنبلع»!!

 

دلالات / المصدر: عبد الفتاح خطاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847086078
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي