وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا أيمن شناعة لصحيفة فلسطين: إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمات صيدا حماس تثمن قرار الجيش اللبناني إزالة البوابات الإلكترونية وترنو لأفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية موقع يتنبأ بما تفضله من أفلام وموسيقى ويقترحها عليك لقطات مرعبة.. السيول تبتلع شاحنة ضخمة في تركيا + فيديو طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سجا سجا.. أقبح كلب الإنجيلية في صيدا تنهي حملة جمع خصل الشعر وتسلمها لمستشفى حمود الجامعي - صورتان في تايلند.. الهوس بالبشرة البيضاء لا ينتهي أبو عرب شكر قائد الجيش على إزالة البوابات الإلكترونية من مداخل عين الحلوة مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد الجيش: إزالة البوابات الإلكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية عين الحلوة.. الجيش يزيل البوابات الإلكترونية خليل المتبولي: مَن يراقب ؟! معهد مشمش الفني احتفل بتخريج طلابه للعام الدراسي 2017 - 2018 - صورتان عبد العال: في يوم الشهيد الشيوعي: الحرية تنتزع، لا تعرض بالمزاد و غير صالحة للبيع - 23 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور نتائج إنتخابات نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان دعوة لمهرجان رياضي بعنوان نركض لأجل القدس الموت يخطف "ماريا" طالبة الحقوق ويكسر قلب عائلتها
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

غسان دلال يحصد جائزة وورلد ستار للسياحة لهذا العام

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 14 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 373 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

حصد مدير عام فندقي أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا غسان دلال جائزة وورلد ستار للسياحة لهذا العام في منتدى لوسيرن العالمي في سويسرا. واتخذ القرار من قبل لجنة التحكيم والشركاء المعروفين الذين أعجبوا كثيرا بقصة دلال التي تشكل مثالا يحتذى به وتعدّ مصدر وحي للعاملين في قطاع الضيافة.

جائزة وورلد ستار للسياحة نتاج تعاون بين منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة ومنتدى لوسيرن العالمي للسياحة الذي ينظم كل عامين في سويسرا، تمنح بهدف تكريم العاملين الأكثر التزاما وشغفا وحماسا في قطاع السياحة والسفر والضيافة. وحظي السيد دلال بأفضلية الفوز والحصول على الجائزة منافساً محترفين عالمياً مؤهلين لنيلها.

 وفي المناسبة تحدث السيد محمد الحاج حسن نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا قائلاً: " ترك غسان إنطباعاً بارزاً في جميع الفنادق الذي تولى إدارتها خلال مسيرته المهنية في روتانا ونحن فخورين جداً بهذا الإنجاز المهم الذي حققه. وتابع :"هو على أتم الإستعداد لأي تحدي ومنفتح على جميع الفرص ومتحمس للقيام بالأعمال بطرق جديدة، الأمر الذي ارتقى بمهنيته إلى أعلى المستويات ووفق وجهات مثيرة للإهتمام. إستطاع بفضل البراعة والجهود الكبيرة التي بذلها تشكيل فريق محترف والتركيز على المواهب المحلية. قادهم إلى النجاح ما عكس تجربة مذهلة لزائرينا."

تم اختيار المؤهلين لجائزة وورلد ستار للسياحة من قبل فريق محترف من المتخصصين في القطاع السياحي وشركاء يبحثون عن أفراد اتبعوا نمط حياة غني موثوق به في عالم السفر، السياحة وقطاع الضيافة. ستمنح الجائزة كل عامين إلى أشخاص مفعمين بالشغف، يترك التزامهم وحماسهم إنطباعا يدوم ويصورون بالتالي السياحة كقوة دفع إيجابية.

من جهته عبر غسان دلال مدير عام فندقي أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا عن فرحه واعتزازه بهذه الجائزة قائلاً: " قبل كل شيء أود أن أشكر إدارة روتانا على ثقتهم الكبيرة بي إضافة إلى مجموعة ماليا الشركة المالكة لفندقي أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا على دعمهم اللامتناهي. وأضاف: " أود أن أشكر فريقي الرائع في أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا لمساعدتي على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعد شهادة أفتخر بها والذي نتج عن العمل الجماعي الدؤوب.

ويجمع منتدى لوسيرن العالمي في سويسرا رؤوساء تنفيذيين، وزراء، أكاديميين، ماليين، مبتدئين أجيال قادمة ومواهب شابة لتطرح عليهم التحديات الخاصة بقطاعات السفر، السياحة، والضيافة وتناقش الحلول لبناء مستقبل أكثر استدامة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847420617
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي