وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات الانتساب لكافة المراحل توقيف شخص في صيدا نفذ عددا من عمليات السرقة إخماد حريق هشير قرب مسجد الأحمد في سيروب - 4 صور إخماد هشير في أول الشرحبيل من جهة البرامية صيدا - 5 صور المياه في عين الحلوة .. ستعود حليمة لعادتها القديمة اليوسف: نثمن ما جاء في كلمة السفير دبور في تجمع الوفاء انتخابات المقاصد - صيدا: التجديد للمهندس يوسف النقيب رئيساً بالتزكية وفوز جميع أعضاء المجلس الإداري الحالي - 73 صورة لقاء طارىء في نادي خريجي المقاصد يصدر نداءً لوقف التدهور البيئي في صيدا ولا سيما على الشاطىء الجنوبي - 23 صورة + فيديو صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

لندن ضحية ثلاثة اعتداءات في أماكن مختلفة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأحد 04 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 571 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبنان 24:

فان بيضاء اللون اقتحمت قسم المشاة في " جسر لندن " عند العاشرة والنصف مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي، وجرحت عددا من 20 شخصا "استهدفتهم" وسط أنباء سرت سريعا عن إطلاق للنار تم سماعه. كما سرت أنباء يبدو أنها غير حقيقية، ومنها ما ذكرته شاهدة عيان لوسائل إعلام بريطانية هرع مراسلوها على عجل إلى مكان الحادث، من أنها شاهدت 3 أشخاص "تم ذبحهم على الجسر" وهو ما تحقق به الشرطة التي تتعامل مع ما حدث على أنه "حادث" حتى إشعار آخر.

شهود عيان آخرون أجمعوا أيضا أنهم شاهدوا 3 أشخاص ينزلون من "الفان" المقتحمة المكان، وبدأوا بطعن من كانوا على الجسر بسكاكين طول الواحد منها 30 سنتيمترا".

سائق تاكسي من شهود العيان، ذكر أيضا أن فتاة عمرها بالعشرينات "تم طعنها بصدرها" وأن دوريات من الشرطة وصلت على عجل وأغلقت المنافذ الى المكان، وأسرع رجال منها إلى إيقاف الحافلات المارة، كما اعترضوا مركبا كان في نهر "التيمز" وأوقفوه عن متابعة طريقه تحت "جسر لندن" تماما.

وكانت إحدى المراسلات العاملات في BBC الاذاعية، مارة على الجسر المكتظ محيطه عادة بمئات المرتادين لمقاه ومطاعم كثيرة منشرة هناك، خصوصا مساء السبت، فأخبرت محطتها أن سائق "الفان" التي كانت متجهة نحو الضفة الغربية من نهر "التيمز" وقادمة من وسط لندن "يقودها بسرعة 50 ميلا" أي 80 كيلومترا بالساعة، وأكدت أنها رأت 4 جرحى، ممن تم اسعافهم في المكان نفسه، وبعد قليل أضافت أنها رأت رجالا من الشرطة "يقتادون أحدهم اعتقلوه بعد أن نزعوا عنه قميصه" أما سائق "الفان" فرأته "يصعد بها على الرصيف ليصدم المشاة فيه" في اشارة الى دهس متعمد تحقق به الشرطة أيضا.

السائق "شرق أوسطي" الملامح، وضحاياه 7 قتلى

والوارد بوسائل إعلام بريطانية عند ساعات الفجر الأولى من اليوم الأحد، ودائما نقلا عن شهود عيان، أن السائق "شرق أوسطي الملامح" وقتل 7 أشخاص دهسا بسيارته التي خرج منها ثلاثة كانوا فيها، وبدوأ بطعن المارة بالسكاكين في منطقة الجسر الواقع بوسط لندن، وأن الشرطة "أصابت اثنين منهم بالرصاص، فيما سقط شرطي قتيلا بطعناتهم" وفق ما تلخصه "العربية.نت" من مقتطفات تقارير عدة أوردتها وسائل الإعلام في مواقعها، من دون اسناد أي منها الى مصدر رسمي.

والمؤكد الوحيد الذي ورد عن الشرطة حتى كتابة هذا التقرير، هو سماع طلقات نارية في سوق شعبي لبيع الخضار والفاكهة والمأكولات الجاهزة، مجاور للجسر حيث حدث الدهس، وهو سوق Borough Market الواقع بحي "سوثورك" على الضفة الجنوبية لنهر "التيمز". أما ما قيل عن حادث ثالث، ذكرت بحسابها "التويتري" أنا تتعامل معه، وجرى في منطقة Vauxhall على الضفة الجنوبية من نهر "التيمز" أيضا، فأكدت عدم وجود أي علاقة بينه وبين "حادث" الجسر.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847339584
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي