وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا أمطار محلية غدا بالمناطق الجبلية والداخلية وثلوج خفيفة على ارتفاع ١٧٠٠ متر محمد فضل شاكر يفرج عن رائعته "يا حياتي" فتى فقد أصابع يده ال4 في ماكينة لفرم اللحم في حارة صيدا شعبة المعلومات حررت الطفلة المخطوفة في برالياس دون فدية واوقفت الخاطفين تكريم الأديب ميخائيل مسعود في ثانوية السفير الغازية دائرة الأوقاف الإسلامية في صيدا تدعو خطباء المساجد لتناول موضوع قانون العفو العام Ogero workers hold wage strike in Sidon Sidon municipal workers strike over wages مطلوب آنسة لديها خبرة في تغليف وبيع الهدايا للعمل في منطقة القياعة تركي خرج من المطعم ليدخن فكانت المفاجأة + فيديو القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية تضم 6 روايات أين تذهب الدهون من جسمك حين تفقدها؟ ليس كما تتخيل على الإطلاق! سارة كلارك.. أول إمرأة في تاريخ بريطانيا تتولى هذا المنصب التفتيش المركزي: ضبط 69 موظفا في إحدى الوزارات لمخالفتهم الدوام
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

لندن ضحية ثلاثة اعتداءات في أماكن مختلفة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأحد 04 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 495 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبنان 24:

فان بيضاء اللون اقتحمت قسم المشاة في " جسر لندن " عند العاشرة والنصف مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي، وجرحت عددا من 20 شخصا "استهدفتهم" وسط أنباء سرت سريعا عن إطلاق للنار تم سماعه. كما سرت أنباء يبدو أنها غير حقيقية، ومنها ما ذكرته شاهدة عيان لوسائل إعلام بريطانية هرع مراسلوها على عجل إلى مكان الحادث، من أنها شاهدت 3 أشخاص "تم ذبحهم على الجسر" وهو ما تحقق به الشرطة التي تتعامل مع ما حدث على أنه "حادث" حتى إشعار آخر.

شهود عيان آخرون أجمعوا أيضا أنهم شاهدوا 3 أشخاص ينزلون من "الفان" المقتحمة المكان، وبدأوا بطعن من كانوا على الجسر بسكاكين طول الواحد منها 30 سنتيمترا".

سائق تاكسي من شهود العيان، ذكر أيضا أن فتاة عمرها بالعشرينات "تم طعنها بصدرها" وأن دوريات من الشرطة وصلت على عجل وأغلقت المنافذ الى المكان، وأسرع رجال منها إلى إيقاف الحافلات المارة، كما اعترضوا مركبا كان في نهر "التيمز" وأوقفوه عن متابعة طريقه تحت "جسر لندن" تماما.

وكانت إحدى المراسلات العاملات في BBC الاذاعية، مارة على الجسر المكتظ محيطه عادة بمئات المرتادين لمقاه ومطاعم كثيرة منشرة هناك، خصوصا مساء السبت، فأخبرت محطتها أن سائق "الفان" التي كانت متجهة نحو الضفة الغربية من نهر "التيمز" وقادمة من وسط لندن "يقودها بسرعة 50 ميلا" أي 80 كيلومترا بالساعة، وأكدت أنها رأت 4 جرحى، ممن تم اسعافهم في المكان نفسه، وبعد قليل أضافت أنها رأت رجالا من الشرطة "يقتادون أحدهم اعتقلوه بعد أن نزعوا عنه قميصه" أما سائق "الفان" فرأته "يصعد بها على الرصيف ليصدم المشاة فيه" في اشارة الى دهس متعمد تحقق به الشرطة أيضا.

السائق "شرق أوسطي" الملامح، وضحاياه 7 قتلى

والوارد بوسائل إعلام بريطانية عند ساعات الفجر الأولى من اليوم الأحد، ودائما نقلا عن شهود عيان، أن السائق "شرق أوسطي الملامح" وقتل 7 أشخاص دهسا بسيارته التي خرج منها ثلاثة كانوا فيها، وبدوأ بطعن المارة بالسكاكين في منطقة الجسر الواقع بوسط لندن، وأن الشرطة "أصابت اثنين منهم بالرصاص، فيما سقط شرطي قتيلا بطعناتهم" وفق ما تلخصه "العربية.نت" من مقتطفات تقارير عدة أوردتها وسائل الإعلام في مواقعها، من دون اسناد أي منها الى مصدر رسمي.

والمؤكد الوحيد الذي ورد عن الشرطة حتى كتابة هذا التقرير، هو سماع طلقات نارية في سوق شعبي لبيع الخضار والفاكهة والمأكولات الجاهزة، مجاور للجسر حيث حدث الدهس، وهو سوق Borough Market الواقع بحي "سوثورك" على الضفة الجنوبية لنهر "التيمز". أما ما قيل عن حادث ثالث، ذكرت بحسابها "التويتري" أنا تتعامل معه، وجرى في منطقة Vauxhall على الضفة الجنوبية من نهر "التيمز" أيضا، فأكدت عدم وجود أي علاقة بينه وبين "حادث" الجسر.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828035968
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي