تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGE بلدية صيدا وحركة لبنان الشباب كرمتا المؤسسة العسكرية - 19 صورة 21 سنة على رحيل الفقيد الغالي محمد عبد الغني البابا دعوة لسلسلة الدروس الميسرة في الحج والعمرة كشافة فوج جيل العودة يختتم مخيمه الكشفي الأول - صورتان رأي الشارع الصيداوي عن توقف البلدية في إصدار تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية في صيدا قائد القوة المشتركة الفلسطينية يجول في عين الحلوة: الوضع الأمني مستقر مبارك فوز الطالبة رازان دياب من مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا في المرتبة الأولى جنوبا والتاسعة على صعيد لبنان في شهادة البكالوريا الثانية - 7 صور البزري يلتقي وفد اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة - 3 صور مكتبة بلدية صيدا العامة إستضافت دورة جمعية الحق باللعب لتأهيل معلمين ومعلمات - 10 صور كاغ في عين الحلوة: رسالة سلبية لتقليص خدمات الأونروا..ومخاوف فلسطينية من انهائها أكبر مؤتمر مصرفي في صيدا والجنوب يعقده بنك عودة برعاية مارك عودة بعدسة وليد عنتر - 36 صورة كما وصلنا من أبو تيمور في صيدا - فيديو السعودي: بلدية صيدا ستتوقف عن إصدار تسعيرة التعرفة الشهرية لإشتراكات المولدات الكهربائية سرقة سيارة من نوع تويوتا في صيدا أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: أي إنجاز للمقاومة في لبنان هو إنجاز للشعوب العربية قاطبة‎ «عين الحلوة»: لعدم إنتقال عدوى المعارك «قدموس» يبحث عن فينيقيا بين صيدا وصور كاغ جالت في عين الحلوة وأكدت دعم اللاجئين الفلسطينيين «صيدا تقرأ».. أول مكتبة مجانية «لجنة إدارة الكوارث» تحضّر لمناورة في صيدا Kaag supportive of Army during visit to Ain al-Hilweh Four from Ain al-Hilweh to fight with Daesh اخماد حريق كبير في محلة طلعة المحافظ في صيدا
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

الهيئة النسائية الشعبية تشارك في احتفال عيد المقاومة والتحرير - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 503 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/29
2/29
3/29
4/29
5/29
6/29
7/29
8/29
9/29
10/29
11/29
12/29
13/29
14/29
15/29
16/29
17/29
18/29
19/29
20/29
21/29
22/29
23/29
24/29
25/29
26/29
27/29
28/29
29/29

المصدر/ الهيئة النسائية الشعبية: 

شارك وفد من الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري في الاحتفال الذي أقامته وحدة الهيئات النسائية في حزب الله لمناسبة عيد المقاومة والتحرير تحت عنوان:
"وكان وعدا مفعولا"..

وقد جرى الاحتفال يوم أمس الخميس 18 أيار الجاري في مبنى الجمعيات في حارة حريك بالضاحية الجنوبية، بمشاركة ممثلي 18 حزبا وتنظيما سياسيا  وسط حضور نسائي كثيف.

وكان للهيئة النسائية الشعبية كلمة في الاحتفال ألقتها عضوة الهيئة السيدة ناهية هواري.
ومما جاء في هذه الكلمة:
"كل عام في الخامس والعشرين من شهر أيار نحتفل بعيد المقاومة والتحرير، عيد العزة والكرامة، يوم طرد العدو الصهيوني من الجنوب، فعادت الروح لأهله، وعاد تراب الجنوب أغلى من الذهب. 
الخامس والعشرون من أيار لم ينسحب العدو من الجنوب، بل هزم وهرب من أرض سجلت فيها المقاومة عصر الانتصارات، عصر ثقافة الحياة الكريمة الهانئة.
الخامس والعشرون من أيار كتب المقاومون أروع البطولات والأساطير على صفحات التاريخ.

المقاومة عمل نضالي يومي، وثقافة المقاومة مزروعة في روح كل إنسان وطني شريف يرفض أن يعيش تحت ذل المحتل. لذلك ثقافة المقاومة لا تعرف، ولا تعترف بالطائفية والمذهبية. فهي ثقافة تحمي الوطن وأبناءه إلى أي طائفة أو مذهب انتموا.

 إن تحرير الأرض ما هو إلا بداية مشوار يتوجب أن يتبعه تحرير العقل من الطائفية والمذهبية لكي يعيش كل مواطن بحرية وكرامة، ولكي يحصل على حقه في تأمين لقمة العيش. غير أن النظام القائم، نظام الطائفية والفساد والاستغلال، يحرم اللبنانيين من حقوقهم، ولا ينتج إلا الانقسامات والتوترات والأزمات. لذلك يطالب اللبنانيون بالتغيير، التغيير في كل المجالات، والتغيير يبدأ بالتحرر من الحكام الفاسدين.

ولعل الانتخابات النيابية تشكل مدخلا إلى التغيير المنشود. ولا يخفى أن لقانون الانتخاب تأثيرا حاسما على نتائجها، من هنا تكاثر مشاريع القوانين الانتخابية التي لا هدف لها إلا إعادة إنتاج النواب أنفسهم والطبقة السياسية نفسها.

أما التغيير الذي يريده اللبنانيون، وأما إنقاذ الشعب اللبناني من الأزمات والمعاناة، فيتطلبان قانونا عصريا مختلفا، قانون بعيد عن المحاصصة الطائفية والحزبية وعن المناطقية والفئوية واستبداد الأكثرية. لذا نحن بحاجة إلى قانون انتخاب نسبي خارج القيد الطائفي على أن يكون لبنان دائرة واحدة لنعيش بكرامة على أرض حررها أبطال المقاومة من أبناء هذا الشعب المعطاء. فالحفاظ على التحرير مسؤولية أكبر من التحرير نفسه، وتلك المسؤولية لا يمكن أن يحملها إلا شعب موحد بعيدا عن الانقسامات والاصطفافات الطائفية والمذهبية، وإلا شعب يلمس أن الوطن وطنه وخيراته هي ملك له، لا تستأثر بهما أقلية من المتنفذين والمتسلطين والمستغلين.

كما اننا لا نستطيع ان ننكر دور المرأة في العمل المقاوم، وهي التي ساهمت وتساهم في حركات المقاومة في لبنان، وفي فلسطين، وفي غيرهما من الأقطار؛ من سناء المحيدلي، ولولا عبود، وسهى بشارة، وليلى خالد، وجميلة بوحيرد، وصولا" إلى النساء اللواتي يقاومن الجماعات الإرهابية كداعش وغيرها من الجماعات التي تسعى لتشويه صورة المرأة في مجتمعنا العربي، وتحولها الى سلعة وجارية تباع وتشترى في سوق النخاسة.

في عيد المقاومة والتحرير لا بد من أن نوجه التحية إلى جميع حركات المقاومة في عالمنا العربي، وأن نعلن كل التضامن مع المقاومين والوقوف إلى جانبهم في مواجهة العدو الصهيوني والقوى الاستعمارية. كما نوجه تحية الحب والتقدير والاحترام إلى إخوتنا الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام الذين يخوضون انتفاضة الحرية والكرامة في سجون الاحتلال.

ونقول لهؤلاء الأسرى الميامين: أنتم تناضلون من أجل قضية العرب المركزية، وتخوضون معركة الأمعاء الخاوية، فلا تعولوا على الحكام العرب الذين باعوا القضية من عشرات السنين ...اصمدوا واصبروا فأنتم ترفعون راية الحق، والحق سينتصر حتما!!

ختاما، في عيد المقاومة والتحرير نوجه تحية اعتزاز وإجلال للمقاومين الأبطال الصامدين على جبهات الجنوب بوجه جيوش العدو الصهيوني. كما نوجه تحية الإكبار والوفاء لأرواح الشهداء الأبطال الذين قدموا أنفسهم قرابين على مذبح الوطن.

في عيد المقاومة والتحرير، التحية لكم ولكل أم شهيد، وأخت شهيد، وزوجة شهيد   

وكل عام وأنتم والمقاومة والوطن بخير ...


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787917038
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي