بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين فرح ممنوعة من التوظيف أخذوا بحر عدلون، فماذا سيعطونها؟ بماذا تفاجأ رواد مسجد ومجمع علي بن ابي طالب رضي الله عنه - الفيلات!؟ - 30 صورة مغدوشة: 365 يوماً عالـبيسيكلات وتكريم الدرّاج الأول إبن الـ95 - صورتان مريم الهبش تبدأ اليوم مشوارها العالمي Lebanese soldier mistakenly shoots Palestinian in Sidon ليلاً .. جريح في إشكال تطور الى إطلاق نار في مخيم عين الحلوة إطلاق نار بإشكال عائلي في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة محمود ونضال المجذوب.. شهيدا فلسطين دار العناية خرجت دفعة من تلامذتها في فروع واختصاصات جديدة - 13 صورة نادي اللواء صيدا يقيم مباراتين في لعبة كرة القدم في الذكرى السنوية لرحيل العلامة مولوي - 12 صورة بعثة منتخب لبنان في كرة الطاولة تغادر إلى بطولة العالم في ألمانيا - 5 صور مفقود محفظة جيب في صيدا بداخلها مبلغ من المال وأوراق ثبوتية باسم لؤي محمد شرقاوي فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي نظم ورشة حول رمضان وافتتح الحلقات القرآنية اليومية - 11 صورة كشافة ناشط تستقبل رمضان بمسيرة كشفية - 4 صور هدوء تام في مخيم عين الحلوة مع بدء شهر رمضان محاضرة للدكتور بسام الطراس بعنوان مهارات غرس القيم الرمضانية - 7 صور شقق سكنية بأسعار مدروسة في مشروع العباسي ( ريم 1 ) - الفوار / مار الياس - 14 صورة + فيديو بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة قائد القوة المشتركة في عين الحلوة: لا إستعدادات وإستنفارات عسكرية داخل عين الحلوة صوت الناس يتمنى الخير والبركة بحلول شهر رمضان المبارك بلدية عبرا والجماعة الإسلامية تنظمان مسيرة رمضان بالتعاون مع جمعية الكشاف المسلم - 14 صورة للإيجار شقة مفروشة في عبرا، بجانب الجامعة اليسوعية - 30 صورة كشافة ناشط وكشافة بيت المقدس يستقبلون شهر رمضان بطريقتهم الخاصة - 4 صور سرقة محتويات سيارة قرب جامع الموصللي في صيدا
Saida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةGet a full body was with every wedding dress @ Donnaمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورة
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

الهيئة النسائية الشعبية تشارك في احتفال عيد المقاومة والتحرير - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 432 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/29
2/29
3/29
4/29
5/29
6/29
7/29
8/29
9/29
10/29
11/29
12/29
13/29
14/29
15/29
16/29
17/29
18/29
19/29
20/29
21/29
22/29
23/29
24/29
25/29
26/29
27/29
28/29
29/29

المصدر/ الهيئة النسائية الشعبية: 

شارك وفد من الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري في الاحتفال الذي أقامته وحدة الهيئات النسائية في حزب الله لمناسبة عيد المقاومة والتحرير تحت عنوان:
"وكان وعدا مفعولا"..

وقد جرى الاحتفال يوم أمس الخميس 18 أيار الجاري في مبنى الجمعيات في حارة حريك بالضاحية الجنوبية، بمشاركة ممثلي 18 حزبا وتنظيما سياسيا  وسط حضور نسائي كثيف.

وكان للهيئة النسائية الشعبية كلمة في الاحتفال ألقتها عضوة الهيئة السيدة ناهية هواري.
ومما جاء في هذه الكلمة:
"كل عام في الخامس والعشرين من شهر أيار نحتفل بعيد المقاومة والتحرير، عيد العزة والكرامة، يوم طرد العدو الصهيوني من الجنوب، فعادت الروح لأهله، وعاد تراب الجنوب أغلى من الذهب. 
الخامس والعشرون من أيار لم ينسحب العدو من الجنوب، بل هزم وهرب من أرض سجلت فيها المقاومة عصر الانتصارات، عصر ثقافة الحياة الكريمة الهانئة.
الخامس والعشرون من أيار كتب المقاومون أروع البطولات والأساطير على صفحات التاريخ.

المقاومة عمل نضالي يومي، وثقافة المقاومة مزروعة في روح كل إنسان وطني شريف يرفض أن يعيش تحت ذل المحتل. لذلك ثقافة المقاومة لا تعرف، ولا تعترف بالطائفية والمذهبية. فهي ثقافة تحمي الوطن وأبناءه إلى أي طائفة أو مذهب انتموا.

 إن تحرير الأرض ما هو إلا بداية مشوار يتوجب أن يتبعه تحرير العقل من الطائفية والمذهبية لكي يعيش كل مواطن بحرية وكرامة، ولكي يحصل على حقه في تأمين لقمة العيش. غير أن النظام القائم، نظام الطائفية والفساد والاستغلال، يحرم اللبنانيين من حقوقهم، ولا ينتج إلا الانقسامات والتوترات والأزمات. لذلك يطالب اللبنانيون بالتغيير، التغيير في كل المجالات، والتغيير يبدأ بالتحرر من الحكام الفاسدين.

ولعل الانتخابات النيابية تشكل مدخلا إلى التغيير المنشود. ولا يخفى أن لقانون الانتخاب تأثيرا حاسما على نتائجها، من هنا تكاثر مشاريع القوانين الانتخابية التي لا هدف لها إلا إعادة إنتاج النواب أنفسهم والطبقة السياسية نفسها.

أما التغيير الذي يريده اللبنانيون، وأما إنقاذ الشعب اللبناني من الأزمات والمعاناة، فيتطلبان قانونا عصريا مختلفا، قانون بعيد عن المحاصصة الطائفية والحزبية وعن المناطقية والفئوية واستبداد الأكثرية. لذا نحن بحاجة إلى قانون انتخاب نسبي خارج القيد الطائفي على أن يكون لبنان دائرة واحدة لنعيش بكرامة على أرض حررها أبطال المقاومة من أبناء هذا الشعب المعطاء. فالحفاظ على التحرير مسؤولية أكبر من التحرير نفسه، وتلك المسؤولية لا يمكن أن يحملها إلا شعب موحد بعيدا عن الانقسامات والاصطفافات الطائفية والمذهبية، وإلا شعب يلمس أن الوطن وطنه وخيراته هي ملك له، لا تستأثر بهما أقلية من المتنفذين والمتسلطين والمستغلين.

كما اننا لا نستطيع ان ننكر دور المرأة في العمل المقاوم، وهي التي ساهمت وتساهم في حركات المقاومة في لبنان، وفي فلسطين، وفي غيرهما من الأقطار؛ من سناء المحيدلي، ولولا عبود، وسهى بشارة، وليلى خالد، وجميلة بوحيرد، وصولا" إلى النساء اللواتي يقاومن الجماعات الإرهابية كداعش وغيرها من الجماعات التي تسعى لتشويه صورة المرأة في مجتمعنا العربي، وتحولها الى سلعة وجارية تباع وتشترى في سوق النخاسة.

في عيد المقاومة والتحرير لا بد من أن نوجه التحية إلى جميع حركات المقاومة في عالمنا العربي، وأن نعلن كل التضامن مع المقاومين والوقوف إلى جانبهم في مواجهة العدو الصهيوني والقوى الاستعمارية. كما نوجه تحية الحب والتقدير والاحترام إلى إخوتنا الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام الذين يخوضون انتفاضة الحرية والكرامة في سجون الاحتلال.

ونقول لهؤلاء الأسرى الميامين: أنتم تناضلون من أجل قضية العرب المركزية، وتخوضون معركة الأمعاء الخاوية، فلا تعولوا على الحكام العرب الذين باعوا القضية من عشرات السنين ...اصمدوا واصبروا فأنتم ترفعون راية الحق، والحق سينتصر حتما!!

ختاما، في عيد المقاومة والتحرير نوجه تحية اعتزاز وإجلال للمقاومين الأبطال الصامدين على جبهات الجنوب بوجه جيوش العدو الصهيوني. كما نوجه تحية الإكبار والوفاء لأرواح الشهداء الأبطال الذين قدموا أنفسهم قرابين على مذبح الوطن.

في عيد المقاومة والتحرير، التحية لكم ولكل أم شهيد، وأخت شهيد، وزوجة شهيد   

وكل عام وأنتم والمقاومة والوطن بخير ...



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 770489920
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي