وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات الانتساب لكافة المراحل توقيف شخص في صيدا نفذ عددا من عمليات السرقة إخماد حريق هشير قرب مسجد الأحمد في سيروب - 4 صور إخماد هشير في أول الشرحبيل من جهة البرامية صيدا - 5 صور المياه في عين الحلوة .. ستعود حليمة لعادتها القديمة اليوسف: نثمن ما جاء في كلمة السفير دبور في تجمع الوفاء انتخابات المقاصد - صيدا: التجديد للمهندس يوسف النقيب رئيساً بالتزكية وفوز جميع أعضاء المجلس الإداري الحالي - 73 صورة لقاء طارىء في نادي خريجي المقاصد يصدر نداءً لوقف التدهور البيئي في صيدا ولا سيما على الشاطىء الجنوبي - 23 صورة + فيديو صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

تلفاز QLED يحظى بأعلى تصنيف على الإطلاق من مجلة تقنية ألمانية بفضل مزاياه

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 487 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

قامت مؤخرًا فيديو ماغازين، وهي مجلة مرموقة في ألمانيا في مجال الالكترونيات الاستهلاكية، بتصنيف تلفاز سامسونج QLED  على أنّه الأفضل في السوق، وقد أشادت بشكل خاص بالابتكار الذي تتمتع به مزاياه المُرتكزة على نمط الحياة والمجسدة لمفهوم "الأقلّ هو أكثر فعاليّة".

بعد إخضاعه للاختبارات المخبرية الشاملة، منحت المجلة Q9F ذات الـ65 بوصة من سامسونج للإلكترونيات 920 نقطة من أصل 1005، وهي أعلى درجة منحتتها المجلّة على الإطلاق. ونال تلفاز سامسونجQLED  هذا التقدير بفضل مواصفاته المتقدمة، وميزاته الذكية وتصميمه المتعدّد الجوانب، بحيث تقدّم تجربة مشاهدة سلسة أطلقت عليها سامسونج اسم "لايف ستايل تي في" أو تلفاز نمط الحياة.

 وقد استحقّت سامسونج هذه النقاط المرتفعة نظرًا لأفكارها التي لا تندرج ضمن الإطار التقليديّ (أو الشاشة، كما كانت تُعرف)، فقد حسّنت جودة الصورة التي يقدمها تلفازQLED ، وصقلت أيضًا شكل جهاز التلفاز ومكوناته لتبسيط استخدامه ومنحه القدرة على الاندماج في أي منزل.

 وتشمل المنتجات التي تتبع هذا النهج الوصلة المخفية لتلفاز QLED ، وحامل التثبيت على الجدار بدون فاصل، وجهاز تحكّم واحد أنيق. وبفضل هذه المزايا، حاز الجهاز على علامات عالية ضمن فئة الابتكار في التقييم. وتشمل الميزات الأخرى المصممة لتكمّل غرف معيشة المستخدمين تصميم بدون حواف بزاوية 360 درجة، وحامل متوفر بمجموعة متنوعة من التصاميم الأنيقة.

تُعتبر القدرة على تقديم تجربة مشاهدة متميزة مع تعزيز مساحة المعيشة لدى المستخدم من أسس مجموعة "لايف ستايل تي في" من سامسونج. بالإضافة إلى تلفاز  QLED تشمل هذه المجموعة "ذا فرايم"، وهو تلفاز يتمتّع بشاشة ذكية تتحوّل إلى تحفة فنيّة، لعرض الأعمال الفنية أو صور المُستخدم الشخصية عند إيقاف تشغيل التلفاز.

إنّ تلفاز QLED من سامسونج هو أول منتج يخضع لتقييم فيديو ماغازين ويحظى بعلامات عالية ضمن كافة فئات التقييم الثلاث. فبالإضافة إلى فئة الابتكار، نال تلفازQLED  علامة عالية ضمن فئة المرجعية، وذلك لدرجة إنارته المميزة، وحلّ الوصلة المخفية المبتكرة، ومعالجة الإشارات، بالإضافة إلى فئة التمييز، لدرجة سطوعه، وسواده الحالك، وزوايا المشاهدة الواسعة، وقدرته على تحقيق نسبة 100 في المئة من حجم الألوان الثرية.

 وتظهر هذه الميزات كيف صممت سامسونج تلفازQLED  مرتكزة على نماط حياة المستخدمين، لإعادة تعريف تجربة مشاهدة التلفزيون. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847340606
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي