وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان اجتماع موسع للجنة الشعبية في مقرها بعين الحلوة - 8 صور حزب الله استقبل وفدا من لجنة عرب غوير أبو شوشة - 3 صور اللجان الشعبية للمنظمة تستقبل ممثلي الصليب الأحمر بمقرها في عين الحلوة - 5 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200مع كل شقة سيارة مجاناًDonnaحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العام
4B Academy Tennis

الشيخ حمود في خطبة الجمعة: تحية لحزب الله وللأسرى الصائمين .. تعلموا من بوذي شيوعي ملحد مجنون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1746 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة التي ألقاها في مسجد القدس في صيدا:

ما قام به حزب الله بالأمس يستحق التحية والتقدير ولا يستدعي اي انتقاد، كما ان على الجميع ان يوجه التحية لأبطال الارض المحتلة الذين يواجهون العدو الاسرائيلي بالصيام، من لم يستطع المقاومة بالسلاح يقاوم بالصوم او بغيره، الموضوع موضوع قرار:

ولقد تفاجأنا بردة الفعل المفتعلة على الزيارة الاعلامية التي نظمها حزب الله على الحدود مع فلسطين المحتلة، حيث أطلع الرأي العام على الاستعدادات الاسرائيلية المتزايدة وكيف تم تحويل بعض المواقع الى دفاعية بعد ان كانت هجومية، ولا شك ان هذه الزيارة هي رسالة للعدو الاسرائيلي بعد ان ارتفعت اللهجة الاسرائيلية مؤخرا وليست موجهة للداخل اللبناني المثقل بالفشل السياسي والاجتماعي، مما لا شك انه سيرفع معنويات الشعب اللبناني تجاه التهديدات الاسرائيلية واللهجة المرتفعة التي صدرت مؤخرا عن مسؤولي الكيان الصيهوني...

نتساءل لماذا ردة الفعل هذه المبالغ فيها ومن تخدم؟ ولماذا التناغم بين هذه القوى التي شاركت بردود الفعل  وكأن جهة واحدة قد اوحت اليهم بمثل ردة الفعل هذه؟.

على الطبقة السياسية اللبنانية او اكثرها ان تكون اكثر تواضعا بعد فشلها الذريع خلال السنوات الأخيرة، حيث برز هذا الفشل بشكل خاص بالعجز عن اقرار قانون انتخاب مناسب في الوقت المناسب، فضلا عن موضوع النفايات واستشراء الفساد... الخ.

ولو اننا توقفنا قليلا عند المنطق الذي تم اعتماده في ردة الفعل هذه لازددنا استغرابا، فإننا نتساءل كيف تكون هذه الجولة الغاءً لدور الدولة وهي تضيء على التطاول الاسرائيلي على لبنان؟ فهل المطلوب ايضا: ان يكون لبنان عاريا امام العدو الصهيوني كما كان قبل انتصارات المقاومة، يتلقى الضربات، وبعدها يكتفي بتقديم شكوى للأمم المتحدة.

كما ان الزيارة تمت بالتنسيق مع الجيش وقوات الامم المتحدة، ومن يمنع اي مسؤول عن الذهاب في جولة مماثلة كما فعل الرئيس الحريري مع وزير الدفاع اليوم، بل ان حسنات الزيارة التي نظمها حزب الله للإعلاميين ان استدعت زيارة رئيس الحكومة ومن معه، يعني كانت سببا للخير وليس كما قال المعلقون.

كما ان البعض يختبئ تحت عناوين مذهبية ويبدي خشيته من "التشيع" مثلا اذا ما دعم المقاومة، فيما ينبئ سلوك هؤلاء انهم ضد المقاومة في لبنان كما في فلسطين، كما في اي مكان هي عناوين يختبئ خلفها المرتبطون بالسياسة الاميركية والإسرائيلية من خلفها، فلا الخوف على الدولة ولا الخوف على القرار 1701 ولا الخوف على "دين" الناس هي اسباب حقيقية، بل هي ذرائع كاذبة.

ان على كل  مخلص ومحب للبنان وكل سياسي ناجح يعتبر السياسة تأدية واجب وليس اكتساب مغانم، ان يقدم الشكر للمقاومة لأنها تؤمّن (توازنا استراتيجيا) مميزا مع العدو الصهيوني، في سابقة لم تحصل خلال عمر هذا الكيان، كذلك تفعل المقاومة في غزة.

كما اننا نأسف لأن الكثيرين عندنا يتجاوبون مع الدعاية الاميركية ويسخرون من (كيم جونغ اون) الرئيس الكوري الشمالي، فيما ان هذا "المجنون" بنظرهم يقول عن اسرائيل ما لا يستطيعه حاكم عربي واحد، يقول اسرائيل قاعدة عسكرية اميركية وليست دولة، ويواجه اميركا بعنفوانها ويضرب المثل بنا: لست عربيا حتى اتلقى الضربات ولا اردها...

تعلموا منه ولا تختبئوا خلف تصنيفاتكم، (بوذي شيوعي ملحد مجنون) قد يكون كل ذلك صحيحا، ولكن كمية الشرف التي يتحلى بها تستحق ان تكون قدوة للضعفاء والأذلاء في امتنا.

 

دلالات / المصدر: الشيخ ماهر حمود
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822700024
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار