وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامه معروف سعد أمل الوطنيين والتقدميين‎ أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة زاروا دار السلام - 18 صورة ألوان العطاء زينت إفطار التكافل - 17 صورة يافطات ترحيب بزيارة غبطة البطريرك يوسف العبسي وإستقبال له أمام القصر البلدي العلم يكشف فائدة غريبة لخلع الحذاء فور دخول المنزل البزري التقى وفد حركة الجهاد الإسلامي المقاصد - صيدا أقامت إفطارها السنوي - 32 صورة سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية للائحة لكل الناس - 49 صورة كيف تضبط نوم الطفل خلال رحلة طويلة؟ فصيلة المريجة أوقفت شابا في محلة حي السلم بجرم محاولة قتل البرازيل سيارة تقتحم محطة وقود وتسحل عاملًا + فيديو العمل على إخماد حریق في بؤرة لتجمیع الإطارات المستعملة بطرابلس جامعة الجنان تحتفل باليوم العالمي للتمريض - 13 صورة ضيف مصري مهم لم يلفت الأنظار في زفاف هاري وميغان - صورتان إخماد حريق داخل شقة سكنية في الدورة والأضرار مادية اليكم ضغط الإطارات الأنسب كي لا تنفجر خلال فصل الصيف ماذا يحدث لنا إذا شربنا الماء وقوفاً؟ 5 تطبيقات لا تفوت تحميلها على هاتفك في رمضان العثور على جثة طفل حديث الولادة في حاوية في بعلبك اعتصام لناشطين أمام قصر العدل تزامنا مع انعقاد جلسة استجواب المتهم بقتل زوجته
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

الشيخ حمود في خطبة الجمعة: تحية لحزب الله وللأسرى الصائمين .. تعلموا من بوذي شيوعي ملحد مجنون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1810 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة التي ألقاها في مسجد القدس في صيدا:

ما قام به حزب الله بالأمس يستحق التحية والتقدير ولا يستدعي اي انتقاد، كما ان على الجميع ان يوجه التحية لأبطال الارض المحتلة الذين يواجهون العدو الاسرائيلي بالصيام، من لم يستطع المقاومة بالسلاح يقاوم بالصوم او بغيره، الموضوع موضوع قرار:

ولقد تفاجأنا بردة الفعل المفتعلة على الزيارة الاعلامية التي نظمها حزب الله على الحدود مع فلسطين المحتلة، حيث أطلع الرأي العام على الاستعدادات الاسرائيلية المتزايدة وكيف تم تحويل بعض المواقع الى دفاعية بعد ان كانت هجومية، ولا شك ان هذه الزيارة هي رسالة للعدو الاسرائيلي بعد ان ارتفعت اللهجة الاسرائيلية مؤخرا وليست موجهة للداخل اللبناني المثقل بالفشل السياسي والاجتماعي، مما لا شك انه سيرفع معنويات الشعب اللبناني تجاه التهديدات الاسرائيلية واللهجة المرتفعة التي صدرت مؤخرا عن مسؤولي الكيان الصيهوني...

نتساءل لماذا ردة الفعل هذه المبالغ فيها ومن تخدم؟ ولماذا التناغم بين هذه القوى التي شاركت بردود الفعل  وكأن جهة واحدة قد اوحت اليهم بمثل ردة الفعل هذه؟.

على الطبقة السياسية اللبنانية او اكثرها ان تكون اكثر تواضعا بعد فشلها الذريع خلال السنوات الأخيرة، حيث برز هذا الفشل بشكل خاص بالعجز عن اقرار قانون انتخاب مناسب في الوقت المناسب، فضلا عن موضوع النفايات واستشراء الفساد... الخ.

ولو اننا توقفنا قليلا عند المنطق الذي تم اعتماده في ردة الفعل هذه لازددنا استغرابا، فإننا نتساءل كيف تكون هذه الجولة الغاءً لدور الدولة وهي تضيء على التطاول الاسرائيلي على لبنان؟ فهل المطلوب ايضا: ان يكون لبنان عاريا امام العدو الصهيوني كما كان قبل انتصارات المقاومة، يتلقى الضربات، وبعدها يكتفي بتقديم شكوى للأمم المتحدة.

كما ان الزيارة تمت بالتنسيق مع الجيش وقوات الامم المتحدة، ومن يمنع اي مسؤول عن الذهاب في جولة مماثلة كما فعل الرئيس الحريري مع وزير الدفاع اليوم، بل ان حسنات الزيارة التي نظمها حزب الله للإعلاميين ان استدعت زيارة رئيس الحكومة ومن معه، يعني كانت سببا للخير وليس كما قال المعلقون.

كما ان البعض يختبئ تحت عناوين مذهبية ويبدي خشيته من "التشيع" مثلا اذا ما دعم المقاومة، فيما ينبئ سلوك هؤلاء انهم ضد المقاومة في لبنان كما في فلسطين، كما في اي مكان هي عناوين يختبئ خلفها المرتبطون بالسياسة الاميركية والإسرائيلية من خلفها، فلا الخوف على الدولة ولا الخوف على القرار 1701 ولا الخوف على "دين" الناس هي اسباب حقيقية، بل هي ذرائع كاذبة.

ان على كل  مخلص ومحب للبنان وكل سياسي ناجح يعتبر السياسة تأدية واجب وليس اكتساب مغانم، ان يقدم الشكر للمقاومة لأنها تؤمّن (توازنا استراتيجيا) مميزا مع العدو الصهيوني، في سابقة لم تحصل خلال عمر هذا الكيان، كذلك تفعل المقاومة في غزة.

كما اننا نأسف لأن الكثيرين عندنا يتجاوبون مع الدعاية الاميركية ويسخرون من (كيم جونغ اون) الرئيس الكوري الشمالي، فيما ان هذا "المجنون" بنظرهم يقول عن اسرائيل ما لا يستطيعه حاكم عربي واحد، يقول اسرائيل قاعدة عسكرية اميركية وليست دولة، ويواجه اميركا بعنفوانها ويضرب المثل بنا: لست عربيا حتى اتلقى الضربات ولا اردها...

تعلموا منه ولا تختبئوا خلف تصنيفاتكم، (بوذي شيوعي ملحد مجنون) قد يكون كل ذلك صحيحا، ولكن كمية الشرف التي يتحلى بها تستحق ان تكون قدوة للضعفاء والأذلاء في امتنا.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842221688
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي