تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين محمد فضل شاكر يشوّق جمهوره لكليب "لما تحن" - صورتان شورتر سائحاً في صيدا: معجب بالمعالم التاريخية إصابة عسكري برصاص ابتهاج مصدره عين الحلوة اخماد حريق اندلع في منزل مواطن في منطقة جادة نبيه بري شرق صيدا دعوة للمشاركة في مهرجان النورس الثقافي الأول (معارض - دبكات شعبية - شعر - أغاني وطنية وتراثية) الشيخ ماهر حمزد يقدم التعازي للنائب وجيه البعريني‎ - صورتان حفل إطلاق "كتاب صدى القيد" في مركز معروف سعد الثقافي - 15 صورة Cristallo يعلن عن تصفية عامة بسبب الإقفال ابتداءاً من أول تشرين الثاني - 14 صورة دعوة لندوة صحافية حوارية حول المشكلات البيئية في صيدا وبخاصة أزمتا النفايات والصرف الصحي جمال شبيب: تدخل الأهل في المشاكل الزوجية ...نعمة أم نقمة؟ الحريري بحثت مع لقاء المؤسسات والجمعيات الفلسطينية أنشطة مئوية وعد بلفور - 6 صور بيان صادر عن نقابة محرري الصحافة اللبنانية دعوة لمحاضرة مع الدكتور بسام الطراس عن النجاح خطوات عملية وقصص واقعية في مسجد الحسين دعوة لمباراة بين نادي نجوم الحرية ونادي الأهلي في ملعب المعني صيدا للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مطلة على الكورنيش البحري في شارع رياض الصلح، جانب محطة كنعان هامات فلسطين لا تتهاوى .. وداعا أبو خالد بلدية صيدا رئيسا مشاركا في لجنة الإندماج الإجتماعي في UCLGMEWA في تركيا - 5 صور للبيع شقة جاهزة للسكن مع سند أخضر - دفعة أولى وتقسيط على 11 سنة - 4 صور مبارك د. مصطفى التفوق والنجاح حملة للتبرع بالشعر يوم الجمعة في مركز The Spot صيدا للبيع شقة مع مطل مميز في منطقة الحاج حافظ في صيدا - 10 صور أسامة سعد يعاتب القوى الفلسطينية: رسالة إلى تيار المستقبل - صورتان عناصر فوج إطفاء صيدا أخمدوا حريقا اندلع بجبل النفايات
للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة
4B Academy Arts

برعاية الرئيس السنيورة والنائب الحريري .. جمعيتا أنجز وتمدن نظمتا عرضاً خاصاً لمسرحية اسمي جوليا في صيدا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 824 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية الرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري، نظمت جمعية" أنجِز" بالتعاون مع جمعية "تمدن" عرضاً خاصاً لمسرحية "إسمي جوليا" من بطولة أنجو ريحان و إخراج يحيى جابر وذلك على مسرح جمعية رعاية اليتيم في صيدا بحضور حشد من الشخصيات والمهتمين وجمهور من صيدا والجنوب تقدمهم الرئيس السنيورة ورئيس جمعية رعاية اليتيم الدكتور سعيد المكاوي والأديب حمزة عبود ورئيس جمعية "أنجز " فراس السنيورة .

وتحكي المسرحية ، ومدتها ساعتان ، في قالب درامي فكاهي هادف، قصة امرأة عانت من مرض سرطان الثدي، ترويها صاحبتها بكل جوانب سيرتها ورحلتها مع المرض الخبيث مبدية شجاعة وثقة بالنفس تعكس ارادة عالية للحياة دون أي شعور بالاستسلام او التسليم للمرض وتأثيره على حياتها ..

معالجة جريئة أخرى من الكاتب والمخرج المسرحي يحيى جابر لموضوع حساس ومعاش في مجتمعنا متجاوزا حاجز الحرج الذي يحيط بالتعاطي مع هذا المرض ومقدماً نموذجاً للمرأة التي تنتصر على المرض وتجعل من اصابتها به مصدر قوة لها في وقت يفترض ان تكون مصدر ضعف فاذا بـ"جوليا" تسخر من السرطان وتتجاوزه الى متابعة حياتها بكثير من العزيمة والأمل ..

تجسد ريحان في المسرحية 30 شخصية فيما اصطلح على تسميته بـ" الكوميديا السوداء" احداها شخصيتها هي ، مستعرضة بأداء مسرحي تعبيري مراحل مشوارها مع المرض منذ علمت باصابتها به وكيف تقبلته وواجهت هذا الواقع  وتعاطف الناس معها ودعمهم المعنوي لها.

وقبل بدء العرض كان للرئيس السنيورة في دردشة مع الحضور مقاربة لهذا النشاط من زاوية اقامته في صيدا واهمية تشجيع ودعم مثل هذه النشاطات في المدينة التي تحضن الجميع من اجل تنشيط وتفعيل الحركة الثقافية والفنية فيها.

من جهته اعرب المخرج يحيى جابر عن سعادته بعرض مسرحيته في صيدا التي وصفها بأنها  بوابة الجنوب وبوابة العاصمة بيروت.

وبدورها شكرت الفنانة أنجو ريحان الجمهور على تفاعله معها ، مستعيدة بعضا من ذكرياتها في مدينة صيدا التي اقامت فيها لسنتين عندما كانت طالبة في الجامعة اللبنانية. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 809233213
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي