وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك عقد قران الدكتور علي الحجيري على الدكتورة رشا بديع في منزل المهندس محمود بشير بديع - 31 صورة ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019 حريق تابلو كهرباء داخل كافيتيريا central perk خلف السراي - 3 صور Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو اختتام برنامج Image Consultant خبير المظهر - 52 صورة الأسرار الفنية الأثرية المخفية في غابة الأمازون.. تتكشف + فيديو اللواء إبراهيم سيكافئ مفتشة في الأمن العام لمساعدتها بخدمة إمرأة مسنة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُنعي والدة الأخت المناضلة آمنة سليمان (جبريل) الراحلة فاطمة محمد مسلم القهوة عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري! لهذا السبب تجنب وضع المسدس في البنطال + فيديو هذا هو أطول طفل في العالم... لن تصدقوا كم يبلغ طوله في الـ12 من عمره + فيديو العمل على توقيف كل من أطلق النار بعد صدور نتائج البروفيه بعد محاكاة علمية 100 ألف مرة.. هذا هو بطل المونديال رئيسة وزراء نيوزيلندا تنجب مولودتها الأولى بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

اللواء خير إستهل زيارته لصيدا بلقاء السعودي: بلدية صيدا تعني لنا الكثير لصمودها والفضل الأول للأخت الكبيرة النائب بهية الحريري - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1271 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

وصل صباح اليوم الجمعة إلى بلدية صيدا  أمين عام الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير على رأس وفد من الهيئة حيث إلتقى رئيسها المهندس محمد السعودي بحضور عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ، وذلك في مستهل جولته التفقدية للأضرار الناجمة عن إشتباكات مخيم عين الحلوة الأخيرة.

ورافق اللواء خير المقدم إدمون كعدو والمهندس علي الحاج إستشاري الهيئة خطيب وعلمي، والسادة إيلي خوري منسق المساعدات، وعبدالكريم قعقور ونبيل ماجد وبحضور المهندس مازن الصباغ.

اللواء خير

وبعد إستعراض الوضع في منطقة صيدا أدلى اللواء خير بتصريح قال فيه:

صيدا وبلدية صيدا وحضرة الرئيس الأستاذ السعودي هم في قلبنا دائما. صحيح أننا زرنا صيدا كثيرا ولكن بلدية صيدا تعني لنا الكثير لصمودها والحركة  التنموية الناشطة  فيها ، وطبعا يعود الفضل الأول  إلى  سعادة النائب السيدة بهية الحريري الأخت الكبيرة لكل لبنان ولأهل صيد.

أقول ذلك سيما وأنني عندما أتصل هاتفيا بمعالي النائب السيدة بهية الحريري عند السادسة صباح تكون حاضرة باكرا لمتابعة شؤون المدينة ومنطقتها ، وكذلك عند الساعة السادسة والنصف صباحا يكون الرئيس السعودي حاضرا أيضا ويتابع الأمور ميدانيا، وهذه ميزة كبيرة لصيدا  ولبلديتها بسرعة التدخل بكل ما يخص منطقة صيدا.

نحن إلى جانب رئيس البلدية   الذي كان أول من وضعنا في صورة الأضرار الناجمة عن الإشتباكات، وطبعا تحركنا بإخوة وتوجيهات دولة الرئيس سعد الحريري بمد المساعدة ورفع الأضرار وهذه ليست المرة الأولى التي نتدخل فيها في صيدا وتنفيذ ما يطلبه دولة الرئيس ضمن إمكانيات الهيئة.

ولفت إلى أن االجولة لتفقد الأضرار والمساعدة وإن شاء الله لا تتكرر هذه الأحداث المؤسفة  في مخيم  عين الحلوة وتداعياتها  على  صيدا ، والفلسطينيون اخوة لنا  وهذه توجيهات دولة الرئيس الحريري وسنعمل على تفقد الأضرار في المناطق المجاورة للمخيم وتقديم المساعدة .

وختم لافتا إلى أن مسح الأضرار بدأ  في مستشفى صيدا الحكومي وهو مستشفى خيري وكانت معالي النائب الحريري وضعتنا في صورة الأضرار هذه وقمنا بإجراء المسح للمستشفى فوق وقف إطلاق النار .

السعودي

من جهته قال الرئيس السعودي : ارحب  باللواء " الأدمي"   نظيف الكف، فهو أخ  متعاون إلى أقصى الحدود يقوم بمسؤولياته ويحرص على أن لا تكون هناك إنتقادات .  وبلدية صيدا تتشرف بزيارة سيادة اللواء خير والوفد وأقول له نحن في بلدية صيدا امامه وخلفه في كل  ما يطلبه، واشكره على  زيارة البلدية  واهتمامه بالتعويض على  الأضرار التي حصلت في صيدا.

 

دلالات / المصدر: بلدية صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847188003
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي