تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين جمال شبيب: الحج ذكرى وعبرة عدنان بحاجة إلى بطارية تنقذ حياته وحياة عائلته من الموت المحقق - 5 صور للبيع عقارات وأراضي في صيدا وضواحيها وشرق صيدا وجنوبها وشمالها وبيروت صالون رولى بتكجي الثقافي يحي ذكرى غياب الشاعر محمود درويش - 6 صور أسامة سعد يجول في سوق صيدا التجاري ويتداول مع تجار المدينة في الأوضاع الاقتصادية - 37 صورة تراجع حدة الاشتباكات بعين الحلوة وحصيلتها قتيلان و7 جرحى هدوء حذر في مخيم عين الحلوة بعد ليلة من الاشتباكات العثور على جثة فلسطيني بمخيم عين الحلوة دون معرفة أسباب الوفاة اشتداد حدة الاشتباكات في حيي الطيرة والصفصاف داخل عين الحلوة قتيل و5 جرحى في عين الحلوة مخيم عين الحلوة شهد ليلة ساخنة من الاشتباكات أمن «عين الحلوة» يهتز على وقع معارك الجرود الشرقية .. فتح تتصدى لهجوم جديد لمتطرفين تساؤلات عن تزامن أحداث عين الحلوة مع معركة الجرود وائل كفوري في جزين... واليوم عاصي الحلاني - 7 صور وقف إطلاق النار في عين الحلوة بعد تراجع حدة الاشتباكات ورق العنب من إعداد النائب بهية الحريري وابنها أحمد - 3 صور Shelling causes widespread fires near south Lebanon's Ain al-Hilweh camp ارتفاع عدد الجرحى في اشتباكات عين الحلوة إلى 4 القيادة الفلسطينية بصيدا: لملاحقة وتسليم المعتدين على القوة المشتركة حمدان: عصابات الإخوان المتأسلمون تفجّر اشتباكات عين الحلوة!!! احتراق عدد من المنازل في الإشتباكات بحي الطيرة بعين الحلوة عناصر من الدفاع المدني وعدد من الشبان يخمدون حريقا بمحاذاة المخيم لجهة حي الطيري (فيديو فايسبوك) اتصالات رفعية المستوى من أجل وقف إطلاق النار في عين الحلوة وصول عدد من العائلات النازحة من عين الحلوة إلى مسجد الموصللي
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةدورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانماحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No HomeworkPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEDonnaمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts

عين الحلوة: مخاوف من دلالات عودة بلال بدر .. مسؤول أمني في الرئاسة الفلسطينية في بيروت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2671 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر:  رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل
علمت «المستقبل» ان مسؤول الحرس الرئاسي في الرئاسة الفلسطينية في رام الله، اللواء منير الزغبي، وصل الى لبنان في مهمة وصفت بالعاجلة والهامة من اجل اجراء تقييم الوضع في المخيمات الفلسطينية في لبنان ولا سيما مخيم عين الحلوة في اعقاب الاشتباكات الأخيرة. وعقد فور وصوله اجتماعا في سفارة فلسطين مع القيادة العسكرية وقيادة الساحة في حركة فتح ومنظمة التحرير، بحضور عدد من الضباط الذين كانت القيادة الفلسطينية في رام الله اوفدتهم مؤخرا الى عين الحلوة وجالوا في بعض المحاور التي كانت مسرحا للإشتباكات بين القوة المشتركة وفتح من جهة ومجموعة بلال بدر من جهة ثانية وخاصة في منطقتي جبل الحليب وحي الصحون، استمعوا خلالها الى عدد من قادة الوحدات وكوادر فتح حول مجريات المعركة الأخيرة وسبب عدم حسمها عسكريا من قبل الحركة وذلك من اجل رفع تقرير بالوضع الميداني الى القيادة في رام الله. في وقت ذكرت مصادر فلسطينية مطلعة ان فتح بدأت دورة تدريبية لعشرات المقاتلين التابعين لها في مخيم الرشيدية. 
وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع تزايد الحديث عن احتمالات عودة التوتر الى مخيم عين الحلوة بعدما تقاطعت معلومات من اكثر من مصدر، عن ظهور بلال بدر ومشاهدته وبعض افراد مجموعته مجددا في حي الطيري، وفي ظل بقاء عشرات المقاتلين من فتح والقيادة العامة الذين دخلوا ابان تلك الأحداث داخل المخيم وتموضع معظمهم على تخوم حي الطيري، الأمر الذي تعتبر اوساط فلسطينية انه بات يهدد الاتفاق الذي توصلت اليه القوى الفلسطينية الأحد في 9 نيسان واوقف الاشتباكات الأخيرة دون ان يلغي تفاعلاتها او احتمالات تجددها. 
الفصائل والقوى الاسلامية عند السعودي
وكان وفد من القيادة السياسية لفصائل منظمة التحرير في لبنان برئاسة قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب زار رئيس بلدية صيدا محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي شاكرين له جولته التضامنية في المخيم اثر الاشتباكات ومبادرته بمد يد العون للمتضررين حيث اعلن السعودي عن تقديم 120 خزان مياه لهم.
إثر الاجتماع، سئل ابو عرب عما سيكون موقف فتح فيما لو ظهر بلال بدر فأجاب: بلال بدر مطلوب واينما ظهر سيتم القاء القبض عليه مهما كان الثمن، واصفا الوضع الامني داخل المخيم بـ«الممسوك لغاية الآن». 
ومن جهته، امل السعودي أن ينعم المخيم وأهله بالهدوء من اجل تجاوز ما جرى وضمان عدم تكرار الأحداث المؤسفة لأنها تشكل ضررا للمخيم وصيدا.
وكان السعودي استقبل في منزله وفدا من القوى الإسلامية الفلسطينية تقدمه رئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب ومسؤول عصبة الأنصار الشيخ أبو طارق السعدي والناطق بإسم العصبة الشيخ أبو الشريف عقل، حيث جرى استعراض الوضع في المخيم. وقال خطاب ان الهدف شكر السعودي على زيارته للمخيم اثر الأحداث التي شهدها ولوضعه بصورة بعض الاحتياجات الضرورية العاجلة للناس. ولفت الى ان القوى الاسلامية تعمل لإصلاح ذات البين لوقف كل ما يهدد أمن المخيم. وقال: اذا كانت هناك مشاريع خارجية فإننا نؤكد بأنها لا يمكن أن تمر إذا ما رفضناها نحن جميعا داخل المخيم.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795071758
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي