تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين تفجير أجسام وقذائف في حقل القريّة شرق صيدا اليوم الجمعة ما بين الساعة 9.00 والساعة 14.00 التحاليل الجينية تثبت من مدينة صيدا أن 90 بالمئة من أحفاد اللبنانيين هم من الكنعانيين من هو صديق الزيرة الوفي؟ العثور على بطاقة هوية فلسطينية في صيدا باسم محمد عامر السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة عرض خاص: مكيف 9000 B.T.U بس ب 222$ (الموعد للتكييف والتبريد) البزري يزور المطران مارون العمار مهنئاً - صورتان بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة إخماد حريق كبير في تلة مار الياس في حارة صيدا جمعية أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها خلال شهر رمضان المبارك 2017 - 12 صورة دعوة لمحاضرة القدس أمانة في أعناقنا مع الشيخ علي اليوسف في مسجد الحسين قرار ظالم في صيدا بحق المواطنين!! بنك عودة يدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحلول مصرفية تتناسب واحتياجاتها - 37 صورة 27 سنة على رحيل الفقيد الغالي إسماعيل مصطفى سرور بعاصيري بيان توضيحي صادر عن بلدية صيدا حول تسعيرة إشتراكات المولدات الكهربائية توقيف مطلوب بمحاولة قتل في صيدا هل تتخلص إدارة معمل معالجة النفايات من العوادم نهاية العام.. أم تحصل أزمة ثقة مع البلدية - 5 صور اللجان الشعبية الفلسطينية تستقبل وفـدي أصدقاء بلا حدود وحزب العمال البلجيكي - 5 صور للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور الأسمر يتابع أوضاع العاملين في المستشفيات الحكومية اختتام تعاون بين «الأونروا» والاتحاد الأوروبي لإعادة تأهيل المساكن رسالة من أبناء عين الحلوة إلى رجال الأعمال والمؤسسات الفلسطينية‎ 4 طلاب بالمركز الثالث لمسابقة الروبوتات - واشنطن تدربوا في جامعة رفيق الحريري زيرة صيدا: عندما يغني البحر!!!
Saida Country Club / قياس 100-200Donnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

طفل عمره 8 سنوات يتعلم القيادة من يوتيوب لشراء وجبة عشاء!

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 530 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ إيلاف: 

ضجت بلدة أميركية تدعى «فلسطين الشرقية» بجرأة صبي يبلغ من العمر 8 سنوات فقط، تعلم قيادة السيارة من يوتيوب ثم أخذ سيارة والديه ليشتري وجبات طعام مع شقيقته الصغرى من أحد المطاعم. ووفقا لصحيفة محلية قرر الطفل أن يتناول وجبة عشاء سريعة مع شقيقته ابنة الـ 4 أعوام، لكن والديه كانا نائمين بعد نهار حافل، فما كان منه إلا أن فتح موقع يوتيوب وبحث عن فيديوهات تعليم قيادة السيارات. وبعد الفيديو التعليمي، أخذ مفاتيح والده ثم بعض النقود من حصالته ووضع أخته في السيارة، ثم قادها لمسافة 2 كلم تقريبا.

في هذه الأثناء اتصل عدد بالسائقين بالشرطة لتبليغها بشأن طفل يقود السيارة في الشارع وحده، ووصل جايكوب إلى المطعم ودخل حارة الطلب من السيارة ودفع نقوده وأخذ وجبته، وعندما رآه بعض الجيران اتصلوا مباشرة بوالديه. الطريف أنه اتبع كل تعاليم السير، فتوقف عند الإشارة الحمراء ونجح في ألا يصطدم بشيء على الإطلاق. وقال العاملون في المطعم إنهم ظنوا أن أهل الطفل يخدعونهم وبأنهم جالسون في المقعد الخلفي، ولكن اكتشفوا لاحقا أنه كان وحده خلف مقود السيارة، فاتصلوا بالشرطة التي اصطحبت الطفلين إلى المركز بانتظار وصول الابوين. وانتهت القصة بسعادة عندما تعشى الطفل مع شقيقته، وعادا للمنزل بأمان ولم يتم اتهام الأهل بأي شبهة إهمال أو مخاطرة بسلامة الاولاد.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 788161779
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي