وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الهند ثعبان الراصود يرفض التخلي عن قطعة أثرية! + فيديو توقيف شخصين من أفراد عصابة سرقة سيارات بالجرم المشهود بجونية طقس اليوم قليل الغيوم إلى غائم جزئيّاً مع استقرار بدرجات الحرارة سفينة الملكة إليزابيث 2.. فندق عائم في دبي + فيديو طريقتان لقياس سرعة الإنترنت رقائق الشوفان...غذاء خارق مسن يتجول مع ناقة داخل مجمع اتصالات بالرياض + فيديو دراسة: عادات النوم وعلاقتها بالوفاة المبكرة ورشة عمل لتجمع أسر الشهداء في منطقة بعلبك - 5 صور جمعية ناشط تكرم إدارة ثانوية بيسان ولجنة الحكم في مسابقة الشعر - 9 صور To commemorate a great man of contributions and generosity: The Great Chehab حفل توزيع جوائز مسابقة الأخ عماد أبو شامة العلامة - 18 صورة انتخابات في مدرسة صيدا الوطنية - 33 صورة دعوة لحفل توقيع كتاب الدكتورة زينة إبراهيم حبلي: العلاقات اللبنانية - السعودية 1943 - 1990 غرفة التحكم بين التيارين «المستقبل» و«الوطني» فقدت «مكابحها» في صيدا - جزين الجنان تحيي الذكرى السنوية الخامسة للرئيسة المؤسسة بوقفة وفاء في صيدا - 11 صورة إخماد حريق محل داخل صيدا القديمة والأضرار اقتصرت على الماديات - 6 صور أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

صادق النابلسي: التعايش ضرورة وجودية إيمانية إنسانية - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 519 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/2
2/2
 

المصدر/ مكتب سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎: 

زار الشيخ الدكتور صادق النابلسي مطرانية الروم الكاثوليك والروم الارثوذكس والتقى على التوالي  كلاً من المطران إيلي حداد وإلياس كفوري مهنئاً بعيد الفصح المجيد.

 واعتبر النابلسي أن الحاجة اليوم باتت أكثر من ملحة لتعميق التعايش بين المسلمين والمسيحيين بعد هذه الموجات البربرية الخطيرة من التكفير والإلغاء وإفناء الآخر.

 أضاف: فإذا كنا نعتبر في الماضي أن هناك قيماً مشتركة لدى المسلمين والمسيحين يجب أن تُتوج بالعلاقة التعايشية من منطلق إيماني . فإننا اليوم بحاجة إلى هذه التعايش ليس فقط من منطلقات إيمانية بل من منطلقات وجودية .

 فالكل مهدد في دينه وعقيدته وحريته وأمنه واستقراره ووجوده إن لم نؤكد هذا العمق في العلاقات الإسلامية المسيحية لنرد على كل أولئك الإرهابيين التكفيريين الذين يمزقون ويفرقون ويقتلون باسم الدين .

 لذلك نقول إنّ التعايش لم يعد حاجة إيمانية فحسب بل حاجة وضرورة وجودية إنسانية ، وأمام هذه التحديات التي تواجه شعوبنا يجب أن نفهم التعايش على هذا الأساس .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837186239
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي