وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الهند ثعبان الراصود يرفض التخلي عن قطعة أثرية! + فيديو توقيف شخصين من أفراد عصابة سرقة سيارات بالجرم المشهود بجونية طقس اليوم قليل الغيوم إلى غائم جزئيّاً مع استقرار بدرجات الحرارة سفينة الملكة إليزابيث 2.. فندق عائم في دبي + فيديو طريقتان لقياس سرعة الإنترنت رقائق الشوفان...غذاء خارق مسن يتجول مع ناقة داخل مجمع اتصالات بالرياض + فيديو دراسة: عادات النوم وعلاقتها بالوفاة المبكرة ورشة عمل لتجمع أسر الشهداء في منطقة بعلبك - 5 صور جمعية ناشط تكرم إدارة ثانوية بيسان ولجنة الحكم في مسابقة الشعر - 9 صور To commemorate a great man of contributions and generosity: The Great Chehab حفل توزيع جوائز مسابقة الأخ عماد أبو شامة العلامة - 18 صورة انتخابات في مدرسة صيدا الوطنية - 33 صورة دعوة لحفل توقيع كتاب الدكتورة زينة إبراهيم حبلي: العلاقات اللبنانية - السعودية 1943 - 1990 غرفة التحكم بين التيارين «المستقبل» و«الوطني» فقدت «مكابحها» في صيدا - جزين الجنان تحيي الذكرى السنوية الخامسة للرئيسة المؤسسة بوقفة وفاء في صيدا - 11 صورة إخماد حريق محل داخل صيدا القديمة والأضرار اقتصرت على الماديات - 6 صور أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

وفد القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية زار السعودي شاكرا زياته التضامنية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 709 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3
 

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

قام وفد من القيادة السياسية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينة في لبنان برئاسة قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبوعرب بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وبحضور نائبه الأستاذ إبراهيم البساط وعضو المجلس البلدي الدكتور حازم بديع، حيث خصصت الزيارة  لشكر السعودي على جولته التضامنية "الجريئة" إلى مخيم عين الحلوة للإطلاع على حجم الدمار والأضرار اللاحقة جراء الإشتباكات المؤسفة التي وقعت فيه مؤخرا، ولشكره أيضا على المبادرة من أجل مد يد العون للمتضررين جراء الإشتباكات ولا سيما تقديم 120 خزان مياه بشكل عاجل .

وضم الوفدإلى اللواء أبوعرب  السادة : صلاح اليوسف (عضو المكتب السياسي في جبهة التحرير الفلسطينية)، عدنان أبوالنايف ( عضو اللجنة المركزية في الجبهة الديمقراطية)، غسان أيوب (ممثل حزب الشعب الفلسطيني في لبنان)، سامر عزيز( ممثل جبهة النضال الشعبي الفلسطيني)، أبوأياد شعلان( أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان).

اللواء ابو عرب

وإثر اللقاء أدلى اللواء أبوعرب بتصريح جاء فيها: الزيارة  للرئيس محمد السعودي هي لشكره على الزيارة التي قام بها لمخيم عين الحلوة لأهلنا وشعبناا ودائما هو مبادر في هذه الامور.  وهو يعتبر ان مخيم عين الحلوة وصيدا توأمان ، ولذلك قام بهذه الجولة ونحن نشكره على جرأته  لدخوله المخيم رغم الظروف الصعبة التي كانت موجودة فيه بعد انتهاء المعركة،  فله جزيل الشكر من اهلنا ومن جميع القوى التي تقدر هذه الزيارة على مستوى عال .  ونحن نشكره على الخدمات التي سيقدمها لهذا المخيم  أكانت خزانات مياه كما أعلن او مساعدات أخرى ، وهذا أمر ليس بغريب عنه لأنه معروف بوقوفه  الدائم إلى جانب شعبنا والإخوة الذين يعانون و الله يعطيه الصحة ويوفقه.

وردا على سؤال قال : ان الوضع الامني داخل المخيم ممسوك لغاية الآن وبلال بدر مطلوب واينما ظهر سوف يتم القاء القبض عليه مهما كان الثمن.

السعودي

من جهته إعتبر الرئيس السعودي بأن الزيارة إلى مخيم عين الحلوة هي  أقل ما يقتضيه الواجب تجاه أهلنا أبناء الشعب الفلسطيني وكذلك كانت لي جولة على مستشفى صيدا الحكومي و بعض الأحياء المتاخمة للمخيم مثل   الفيلات  حيث طاولت نيران الإشتباكات بعض المنازل وأوقعت أيضا إصابات في صفوف المواطنين.

وأضاف: في الحقيقة هذه الزيارة للمخيم كانت ضرورية للإطلاع عن كثب على حجم الأضرار لأن المأساة كبيرة وتتطلب تضافر كل الجهود من أجل بلسمة الجراح وإعدة بناء ما أمكن من بنى تحتية ومن منازل مدمرة والأولوية لتأمين المياه والكهرباء وهنا أود أن أعلن عن تقديم 120 خزان مياه لأهلنا في مخيم عين الحلوة وإن شاء الله نتابع الإحتياجات الضرورية مع وكالة الأنروا ومع كل المعنيين .

وختم معربا عن أمله أن ينعم المخيم وأهله بالهدوء التام من اجل تجاوز ما جرى وضمان عدم تكرار هذه الأحداث المؤلفة والمؤسفة لأنها تشكل ضررا للجميع في المخيم وفي صيدا.

 

دلالات / المصدر: بلدية صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837186130
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي