تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين وكلاء الدفاع عن الأسير قدموا شكوى للأمم المتحدة بمجال الاعتقال التعسفي لمن اهتز عرش الرحمان؟ أمن الدولة: توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار في صيدا الطفل محمود في طريقه لرؤية النور بفضل مساهمات فاعلين الخير جمعية بادري تنظم مشروع قرطاسيتي - 29 صورة أمن الدولة أوقف مطلوباً ينتمي الى مجموعة "البلالين" في مخيم عين الحلوة شقق للبيع بالتقسيط المريح وتسهيلات بالدفع في تلة مار الياس الفوار - صيدا (شاهد الفيديو) قسم التعليم المهني للطالبات في مركز الرحمة يعلن عن بدء التسجيل + عرسك عنا ابتداء من 1,100$ لبنان في دائرة الخطر من جديد الراسينغ يحرم الأنصار الفوز.. وطرابلس ينتزع التعادل من الإصلاح 59 ألف ساعة إنتاج تحضيراً لأكبر خطة عمل للخدمات الأساسية بكلفة 20 مليار دولار المفتي سوسان في احتفال السنة الهجرية الجديدة في صيدا: لمواجهة الفتن بالعودة إلى الدين Divers clean up underwater litter «أبو الخطاب» شخص حقيقي أم اسم وهمي لتضليل الأجهزة؟ التحالفات ستحسم معركة جزين ـ صيدا... والجميع محرج عين الحلوة بين بؤر الارهاب والمعالجة الاستثنائية تشكيل لجنة فورية للتحقيق بالحادثين الامنيين بمخيم عين الحلوة المولوي خطّط من «عين الحلوة» لاغتيال ضباط في الجيش بأحزمة ناسفة وسيارات مفخخة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين الهجرة ورأس السنة الهجرية محتفلا بإطلاق العلاقات التجارية والصناعية مع "روساريو" الأرجنتينية .. رئيس مجموعة أماكو علي العبد الله: الصناعي اللبناني هو رسول لبنان إلى العالم - 27 صورة وفاة محمد سليم أحد جرحى أشكال عين الحلوة متأثراً بجروحه حادث سير بين 4 سيارات على الكورنيش البحري لمدينة صيدا - 3 صور "العقل من الفوضى إلى الوضوح" في مدارس الإيمان مع المدرب علي سليم - 9 صور إطلاق أول عملية فرز من المصدر تحت الماء في صيدا - 16 صورة محامو الأسير: شكوى لدى الأمم المتحدة عين الحلوة: جرحى بتطور اشكال الى اطلاق نار خلال مباراة رياضية
برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورة
4B Academy Arts

وفد القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية زار السعودي شاكرا زياته التضامنية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 584 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

قام وفد من القيادة السياسية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينة في لبنان برئاسة قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبوعرب بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وبحضور نائبه الأستاذ إبراهيم البساط وعضو المجلس البلدي الدكتور حازم بديع، حيث خصصت الزيارة  لشكر السعودي على جولته التضامنية "الجريئة" إلى مخيم عين الحلوة للإطلاع على حجم الدمار والأضرار اللاحقة جراء الإشتباكات المؤسفة التي وقعت فيه مؤخرا، ولشكره أيضا على المبادرة من أجل مد يد العون للمتضررين جراء الإشتباكات ولا سيما تقديم 120 خزان مياه بشكل عاجل .

وضم الوفدإلى اللواء أبوعرب  السادة : صلاح اليوسف (عضو المكتب السياسي في جبهة التحرير الفلسطينية)، عدنان أبوالنايف ( عضو اللجنة المركزية في الجبهة الديمقراطية)، غسان أيوب (ممثل حزب الشعب الفلسطيني في لبنان)، سامر عزيز( ممثل جبهة النضال الشعبي الفلسطيني)، أبوأياد شعلان( أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان).

اللواء ابو عرب

وإثر اللقاء أدلى اللواء أبوعرب بتصريح جاء فيها: الزيارة  للرئيس محمد السعودي هي لشكره على الزيارة التي قام بها لمخيم عين الحلوة لأهلنا وشعبناا ودائما هو مبادر في هذه الامور.  وهو يعتبر ان مخيم عين الحلوة وصيدا توأمان ، ولذلك قام بهذه الجولة ونحن نشكره على جرأته  لدخوله المخيم رغم الظروف الصعبة التي كانت موجودة فيه بعد انتهاء المعركة،  فله جزيل الشكر من اهلنا ومن جميع القوى التي تقدر هذه الزيارة على مستوى عال .  ونحن نشكره على الخدمات التي سيقدمها لهذا المخيم  أكانت خزانات مياه كما أعلن او مساعدات أخرى ، وهذا أمر ليس بغريب عنه لأنه معروف بوقوفه  الدائم إلى جانب شعبنا والإخوة الذين يعانون و الله يعطيه الصحة ويوفقه.

وردا على سؤال قال : ان الوضع الامني داخل المخيم ممسوك لغاية الآن وبلال بدر مطلوب واينما ظهر سوف يتم القاء القبض عليه مهما كان الثمن.

السعودي

من جهته إعتبر الرئيس السعودي بأن الزيارة إلى مخيم عين الحلوة هي  أقل ما يقتضيه الواجب تجاه أهلنا أبناء الشعب الفلسطيني وكذلك كانت لي جولة على مستشفى صيدا الحكومي و بعض الأحياء المتاخمة للمخيم مثل   الفيلات  حيث طاولت نيران الإشتباكات بعض المنازل وأوقعت أيضا إصابات في صفوف المواطنين.

وأضاف: في الحقيقة هذه الزيارة للمخيم كانت ضرورية للإطلاع عن كثب على حجم الأضرار لأن المأساة كبيرة وتتطلب تضافر كل الجهود من أجل بلسمة الجراح وإعدة بناء ما أمكن من بنى تحتية ومن منازل مدمرة والأولوية لتأمين المياه والكهرباء وهنا أود أن أعلن عن تقديم 120 خزان مياه لأهلنا في مخيم عين الحلوة وإن شاء الله نتابع الإحتياجات الضرورية مع وكالة الأنروا ومع كل المعنيين .

وختم معربا عن أمله أن ينعم المخيم وأهله بالهدوء التام من اجل تجاوز ما جرى وضمان عدم تكرار هذه الأحداث المؤلفة والمؤسفة لأنها تشكل ضررا للجميع في المخيم وفي صيدا.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803200841
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي